** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
A
صباح الخير يا حلوين

كيفكم و كيف الامطار و الله حلو

ما شاء الله الله يجعلها امطار خير و بركة يا رب
&
هووود
ع
صباااااااااح المطررر
كيفكم بنااااااااات


الله يجعل هالامطار امطار خييييييير ونعمه :)
&
صباح الخير :) ..
n
عروس جنان;16490102:
هلا نسم صباحك ورررد .. كيف سويتي شباتي ورحتي جراند لو منك اضرب شباتي واروح ادوور بس في جراند هههه



دلوعة س;16490120:
صباااااااااااااااحو


ههههه عاد ما سوالف عليكم

امس الكل مسوي شباتي حتى احنا



سجود 2010;16490136:
عروسه الحبه
ما سويت شباتسش هههه
تعبت من ترتيب ملابس البنات وقلت لزوجي اشتري تنور
راح بيت اهله شافهم مسوين شباتي وجاب منه خخخخ

عاد كباتي ابو التكركيبه يبالي يوم واحد اتفيق له


صباح الخير ... تو بس جاية الدوام واااااااااجد مصدعة واوجاع فظهري ,,, ما اتخيل ان كل هذا عشان سيادة الللي خبري خبركن ,,, :sick: ,,, الاجواء حلوة بس من امس وانا صحتي ومزاجي معتفس فوق تحت ,,,
سج سج انت سببتي حالنا كلنا وفنهاية انت ما سويتي :) ,,, هلا عروسو وهلا دلووو ,,, اصلا دلو كل شي يسوووه لذيذ خاصة الكب كيك :adore: ,,,
لها وحشة ايبي :rolleyes: ,,, تسلم عليكن سولفت معها ذاك اليوم F:
س
غلا خالد84;16489610:
غلا خالد يمينة من الكويت دارسة بالعراق و عايشة بالبحرين و اربي عيالي حاليا بعمان



;)
و مثل ما جلتن ادش السنة و اعاود السنة اليايه لما اكون بالدار اليديدة
8o|


يعلك اسهال انتي وياها كان ماحصلتن احد تبتدن فيه المسلسل غيري


عرفي بنفسش اول يا فتاح ياعليم:worn_out:
سجود 2010;16490077:
صباح الخير بينات
موه الاخبار؟
ما شاء الله امس مطرت واجد
وانا استغليت وجود زوجي معي وجلسنا نرتب ملابس البنات
في الكبت من زمان ما مرتبتنهن زين
وبعدها سويت عشاي سمك مقلي وشباتي لليتا وسلطه
لذيذ كااااااااااااااااااااااااااان
من خلصنا متعشين جلست اتابع كنز مال طيور الجنه
يعجبني صوت امينه كرم
ما شاء الله تبارك اللرحمن عليها صوت فنتك

من لليتا:!!:
اشتهيت سمك مقلي:adore:

nassam;16490088:
سج سج حماس انكم قضيتو وقت حلو ,,, انا كبت ملابسنا بعده مكركب ومااارتبته ,,,, يبغالي همة ونشاط ,,, عطوني افكار ارتبه ,,, الارفف عندي 3 كبار ,,, العلاقات فوقهن رف واحد ,, جهة ملابسي فوق فالرف حاطة شنط الهاند باج والنعلان ,,, والجهة صوب دشاديش زوجي احط باغية ملابسه هو مال السفر البنطلونات والقمصان ,,,

نعلان فالكبت:!!::woo::|



دلوعة س;16490145:
عروووس احب شباتيش ما شالله:adore:



هين ذقتيه:adore:
س
هلا بنيات
موه اسوي نسم تراه العجز وموه يسوي
موه اخبارش اليوم؟
وعاد موه سولفتي مع ايبي؟
س
هلا سارونا
لليتا شغالة بيت اهل زوجي
امس رحمتها تزاوع مسكينه وفيها دوار

يالله سمك مقلي نوبه انا اشتهيته

ع
هلا نسم كيفك؟ سلامات


سارونة عمانية;16491043:




هين ذقتيه:adore:



هلا سرسر :)
في بيتي :)
س
nassam;16491041:
صباح الخير ... تو بس جاية الدوام واااااااااجد مصدعة واوجاع فظهري ,,, ما اتخيل ان كل هذا عشان سيادة الللي خبري خبركن ,,, :sick: ,,, الاجواء حلوة بس من امس وانا صحتي ومزاجي معتفس فوق تحت ,,,
سج سج انت سببتي حالنا كلنا وفنهاية انت ما سويتي :) ,,, هلا عروسو وهلا دلووو ,,, اصلا دلو كل شي يسوووه لذيذ خاصة الكب كيك :adore: ,,,
لها وحشة ايبي :rolleyes: ,,, تسلم عليكن سولفت معها ذاك اليوم F:


سلمي عليها لما تكلميها مرة.. اشتقنالهاF:
س
سجود 2010;16491046:
هلا سارونا
لليتا شغالة بيت اهل زوجي
امس رحمتها تزاوع مسكينه وفيها دوار

يالله سمك مقلي نوبه انا اشتهيته


سلامتها لليتا ما تهون وحليلها:'(


عروس جنان;16491051:
هلا نسم كيفك؟ سلامات







هلا سرسر :)

في بيتي :)


نااايس:adore:
س
الله يسلمش حبتي
وخيلي ش و م ما ساعدنها البر
مع ان عمتي خبرتهن انها مريضه
ما صاحيات والله.
A
راسي يعورني

و عيوني ما رايمة افتحهن
س
الله يعينش هن هن
ما شويه الضغط بو تمري فيه
A
و يسلمك يا رب

شكرا سج سج
د
مساء الخير....


شو نسم رحتي تزوري ايبي من ورانا؟؟؟

سارونا شباتي عروس لما زرناها كان يممممي بقوه دوم اشتهيه ما شاءالله عليها
n
سارونة عمانية;16491043:
عرفي بنفسش اول يا فتاح ياعليم:worn_out:

من لليتا:!!:
اشتهيت سمك مقلي:adore:


نعلان فالكبت:!!::woo::|




هين ذقتيه:adore:


سجود 2010;16491045:
هلا بنيات
موه اسوي نسم تراه العجز وموه يسوي
موه اخبارش اليوم؟
وعاد موه سولفتي مع ايبي؟


هلا سارونة ,,,, يس ,, نعلان فالكبت لانهن ب كراتينهن وجديدات نادرا جدا ألبسهن وذاك مكان مناسب حالهن ,,, :worn_out:
امس سديقتي قالت اشتهيت معرف موه فالجروب ,,,, قلتلها عندنا بو يشتهي شي نعـــــني ,,, حامل ,, :rolleyes::rolleyes: ,,,,, :D انت مشتهية سمك مقلي ;)

سج سج عادي كسبتي اجر من زواجنا كلنا ان سوينا شباتي ,,, وعندك شغالة ما خليتيها تسوي :)

اخباري راسي واجد مصدع ,,, وعااااااااااااد كن انتن ماعندها فجروب الوتس اب :rolleyes::rolleyes:
n
عروس جنان;16491051:
هلا نسم كيفك؟ سلامات







هلا سرسر :)
في بيتي :)


سارونة عمانية;16491054:
سلمي عليها لما تكلميها مرة.. اشتقنالهاF:


Al Hanoof;16491069:
راسي يعورني

و عيوني ما رايمة افتحهن



دلوعة س;16491119:
مساء الخير....


شو نسم رحتي تزوري ايبي من ورانا؟؟؟



سارونا شباتي عروس لما زرناها كان يممممي بقوه دوم اشتهيه ما شاءالله عليها




عروسو حياااااااااج ,,, ياخي عسولة انتي والله احبس :L: :adore: ربي يسلمك الغلا
سارونة ان شالله بسلم ;)

هنوف :-o كنك مداومة بعد صلاة الفجر :-o:-o ليش ؟ طبيعي تكوني تعبانة :confused:

دلووووووو

نو نو ماماه ما زرتها أفاااااااااااااااااا :cool: بس دردشت معها تشة عسريع ورسلت قبلات حالبنوتة :adore:

سكر ,,, وحشتينا فينك
سدسد وين مختفية
F:

ع



دلوعة س;16491119:
مساء الخير....



شو نسم رحتي تزوري ايبي من ورانا؟؟؟


سارونا شباتي عروس لما زرناها كان يممممي بقوه دوم اشتهيه ما شاءالله عليها


:adore::adore:
فدييتش جارتي ولا يهمك لما تسكنو في بيتكم بجيبلكم :);)


nassam;16491149:



عروسو حياااااااااج ,,, ياخي عسولة انتي والله احبس :L: :adore: ربي يسلمك الغلا

[/CENTER]

شكككرا اخجلتيني ;)[/CENTER]
n
متى ناويات زيارة ايبي ؟؟؟؟ وايش نظامكن عادة في زيارة حد مربي ؟؟؟ :) هع هع ,,,
X