صباااااااااح المطررر
سج سج.. ما شاء الله الف الف مبرووووك تستاااهلي
سج سج.. ما شاء الله الف الف مبرووووك تستاااهلي
سيدة القوم;16484883:
صباح الأمطار والجو الرااااااااااااااااااائع
سجوووو من سدق؟؟ ألف ألف مبرووووووووووك حبيبتي وتستاهلي كل خير
وهالله هالله في طلباتنا :)
أمس أكلت سلطة سيزر تونة عن خاطري.. والصباح حسيت نفسي قطوة ههههههههههه
دلوعة س;16484887:
عافيه ع البك سدووو
كيف احساس القطوووه بعد؟؟؟
سيدة القوم;16484894:
يعني حسيتني أبي أقول مياو :lol:
nassam;16484904:
سدووووووو :lol::lol: تخيلتج :D
صباحكن فل
سجود ,,, :) تتشرفي انك يعازموك في عدة اماكن للعمل لان هذا دليل واضح ع طريقتك في العمل الجاد الدؤوب :cool::cool: :study::$::$::$:
ذكرتيني بنفسي ,, بس ياحليلي على مستواي و خبرتي ,,, :) والحمدلله ,,,
صبايا هل تشجعو البنت بعد الزواج والاطفال تطلع من العمل ؟؟؟؟؟
ماسهل هالقرار بس ,,, احيانا له حاجة :)
شرايكوووووووووووم
بعدين برجع :L:
سجود 2010;16484938:
:cool::cool::cool:
من خبركم عاد؟!!!
مسرع الخبر كيف ينتشر:cool:
سيدة القوم;16485037:
ومسوية نفسك ما عارفة :study::cool:
وحدش مخبرتنا الصباح وباركنا لش ووعدتني كم وحدة فينا بوظائف خاصة جداً :cool::cool:
سجود 2010;16485040:
متى خبرتكم^o)
لا تبتلي عليي:mad:
وانا اوظفكن ليش قلن بو ابى اوظفهن :mad:
ما اريد خريجات جامعه:cool:
ابى مال الكليات الخاصه فقط:adore:
سيدة القوم;16485047:
وبعد تكذبيني وتكذبي العشرة سجوو :'(
هذي صداقات آخر زمن :'( :'(
يوم يشوفن لمعة الفلوس وبريق الماس ينسوا الصديقة الصدوقة :'( :'( :'(
عادي :'(
بصور المحادثة وبحتفظ بيها لين تاخذي المسمى وبضكرش بيها :cool: :cool:
وبعد تبي وظيفة توـــــــــية :cool: :cool:
سجود 2010;16485052:
لا تهددي فاهمه :mad:
وعذرت من كذاك صداقه :cool:
موه حسابنش من تكوني عسب اوظفش :cool:
ما يعجبوني الناس مال مصالح:cool:
سيدة القوم;16485055:
ومن شوية تقولي لي أحبش :'( :'( :'(
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالدنياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
صدق :$: :$: تعمي
سجود 2010;16485057:
انا احب واجد اجامل :cool:
قلتي لي احبك رديت عليش احبش :adore:
والفلوس ما السبب :cool:
شفتش كنش منتزقه فيي واجد :cool:
خلي بالش الحبه :cool::cool:
تراه انا ما مخرافه وما احب الواسطات :cool:
سيدة القوم;16485064:
أقول لش اليوم بعد الدوام لاقيني أعطيش السي في و10 ريال عمولتش والقطنية اللي بو 5 ريال :cool: :cool:
سجود 2010;16485068:
:cool::cool:
اي عموله واي خرابيط
واي قطنيه
كله ذا غيار عشان خلوني ماديره :cool:
سيدة القوم;16485071:
زين عادي مبونش ما مال تجارة :cool:
والقطنية لبسيها وحدش :cool::cool:
سجود 2010;16485073:
تو من هين جايبه هالكلام
اي قطنيه
ومن قالش البس قطنيه مطرزه في صور؟
غياااااااااااااااااااااااااااااااار
حميصه حميصه :cool:
سيدة القوم;16485075:
محد قال تلبسي قطنية مطرزة من صور بو ريالين :cool: :cool:
برااااااااااااايش
خسرتي زبونة حوتة :cool:
وبضاعة للبيع :cool: :cool:
وعمولة :cool: :cool: :cool:
وسيري بيعي فجل