** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
صباااااااااح المطررر


سج سج.. ما شاء الله الف الف مبرووووك تستاااهلي
د
سيدة القوم;16484883:
صباح الأمطار والجو الرااااااااااااااااااائع



سجوووو من سدق؟؟ ألف ألف مبرووووووووووك حبيبتي وتستاهلي كل خير
وهالله هالله في طلباتنا :)


أمس أكلت سلطة سيزر تونة عن خاطري.. والصباح حسيت نفسي قطوة ههههههههههه


عافيه ع البك سدووو

كيف احساس القطوووه بعد؟؟؟
س
دلوعة س;16484887:

عافيه ع البك سدووو



كيف احساس القطوووه بعد؟؟؟




يعني حسيتني أبي أقول مياو :lol:
n
سدووووووو :lol::lol: تخيلتج :D

صباحكن فل

سجود ,,, :) تتشرفي انك يعازموك في عدة اماكن للعمل لان هذا دليل واضح ع طريقتك في العمل الجاد الدؤوب :cool::cool: :study::$::$::$:

ذكرتيني بنفسي ,, بس ياحليلي على مستواي و خبرتي ,,, :) والحمدلله ,,,

صبايا هل تشجعو البنت بعد الزواج والاطفال تطلع من العمل ؟؟؟؟؟
ماسهل هالقرار بس ,,, احيانا له حاجة :)
شرايكوووووووووووم

بعدين برجع :L:
د

هللو نسم كيفك وكيف ابنك...

رحت ماليزيا:L:


سيدة القوم;16484894:
يعني حسيتني أبي أقول مياو :lol:



عيل عادي دام مياو مقدور عليها:p
د
nassam;16484904:
سدووووووو :lol::lol: تخيلتج :D

صباحكن فل

سجود ,,, :) تتشرفي انك يعازموك في عدة اماكن للعمل لان هذا دليل واضح ع طريقتك في العمل الجاد الدؤوب :cool::cool: :study::$::$::$:

ذكرتيني بنفسي ,, بس ياحليلي على مستواي و خبرتي ,,, :) والحمدلله ,,,

صبايا هل تشجعو البنت بعد الزواج والاطفال تطلع من العمل ؟؟؟؟؟
ماسهل هالقرار بس ,,, احيانا له حاجة :)
شرايكوووووووووووم

بعدين برجع :L:


اذا ما تقدر تنسق بين عايلتها وشغلها احسن لها تطلع
بس لو مرتاحه وقارده تعمل توازن ليش تطلع حلو يكون لج استقلاليتج فالصرف وما تنتظري مصروف من احد

ولو عندج موهبه او ميول ممكن تعملي بزنس خاص لو طلعتي من الدوام
س
:cool::cool::cool:
من خبركم عاد؟!!!
مسرع الخبر كيف ينتشر:cool:
س
سجود 2010;16484938:
:cool::cool::cool:
من خبركم عاد؟!!!
مسرع الخبر كيف ينتشر:cool:



ومسوية نفسك ما عارفة :study::cool:
وحدش مخبرتنا الصباح وباركنا لش ووعدتني كم وحدة فينا بوظائف خاصة جداً :cool::cool:
س
سيدة القوم;16485037:
ومسوية نفسك ما عارفة :study::cool:
وحدش مخبرتنا الصباح وباركنا لش ووعدتني كم وحدة فينا بوظائف خاصة جداً :cool::cool:

متى خبرتكم^o)
لا تبتلي عليي:mad:
وانا اوظفكن ليش قلن بو ابى اوظفهن :mad:
ما اريد خريجات جامعه:cool:
ابى مال الكليات الخاصه فقط:adore:
س
سجود 2010;16485040:
متى خبرتكم^o)
لا تبتلي عليي:mad:
وانا اوظفكن ليش قلن بو ابى اوظفهن :mad:
ما اريد خريجات جامعه:cool:
ابى مال الكليات الخاصه فقط:adore:



وبعد تكذبيني وتكذبي العشرة سجوو :'(
هذي صداقات آخر زمن :'( :'(
يوم يشوفن لمعة الفلوس وبريق الماس ينسوا الصديقة الصدوقة :'( :'( :'(

عادي :'(
بصور المحادثة وبحتفظ بيها لين تاخذي المسمى وبضكرش بيها :cool: :cool:
وبعد تبي وظيفة توـــــــــية :cool: :cool:
س
سيدة القوم;16485047:
وبعد تكذبيني وتكذبي العشرة سجوو :'(
هذي صداقات آخر زمن :'( :'(
يوم يشوفن لمعة الفلوس وبريق الماس ينسوا الصديقة الصدوقة :'( :'( :'(

عادي :'(
بصور المحادثة وبحتفظ بيها لين تاخذي المسمى وبضكرش بيها :cool: :cool:
وبعد تبي وظيفة توـــــــــية :cool: :cool:

لا تهددي فاهمه :mad:
وعذرت من كذاك صداقه :cool:
موه حسابنش من تكوني عسب اوظفش :cool:
ما يعجبوني الناس مال مصالح:cool:
س
سجود 2010;16485052:
لا تهددي فاهمه :mad:
وعذرت من كذاك صداقه :cool:
موه حسابنش من تكوني عسب اوظفش :cool:
ما يعجبوني الناس مال مصالح:cool:


ومن شوية تقولي لي أحبش :'( :'( :'(

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالدنياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

صدق :$: :$: تعمي
س
سيدة القوم;16485055:
ومن شوية تقولي لي أحبش :'( :'( :'(

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالدنياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

صدق :$: :$: تعمي

انا احب واجد اجامل :cool:
قلتي لي احبك رديت عليش احبش :adore:
والفلوس ما السبب :cool:
شفتش كنش منتزقه فيي واجد :cool:
خلي بالش الحبه :cool::cool:
تراه انا ما مخرافه وما احب الواسطات :cool:
س
سجود 2010;16485057:
انا احب واجد اجامل :cool:
قلتي لي احبك رديت عليش احبش :adore:
والفلوس ما السبب :cool:
شفتش كنش منتزقه فيي واجد :cool:
خلي بالش الحبه :cool::cool:
تراه انا ما مخرافه وما احب الواسطات :cool:



أقول لش اليوم بعد الدوام لاقيني أعطيش السي في و10 ريال عمولتش والقطنية اللي بو 5 ريال :cool: :cool:
س
سيدة القوم;16485064:
أقول لش اليوم بعد الدوام لاقيني أعطيش السي في و10 ريال عمولتش والقطنية اللي بو 5 ريال :cool: :cool:

:cool::cool:
اي عموله واي خرابيط
واي قطنيه
كله ذا غيار عشان خلوني ماديره :cool:
A
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله سالفة
س
سجود 2010;16485068:
:cool::cool:
اي عموله واي خرابيط
واي قطنيه
كله ذا غيار عشان خلوني ماديره :cool:



زين عادي مبونش ما مال تجارة :cool:
والقطنية لبسيها وحدش :cool::cool:
س
سيدة القوم;16485071:
زين عادي مبونش ما مال تجارة :cool:
والقطنية لبسيها وحدش :cool::cool:

تو من هين جايبه هالكلام
اي قطنيه
ومن قالش البس قطنيه مطرزه في صور؟

غياااااااااااااااااااااااااااااااار
حميصه حميصه :cool:
س
سجود 2010;16485073:
تو من هين جايبه هالكلام
اي قطنيه
ومن قالش البس قطنيه مطرزه في صور؟

غياااااااااااااااااااااااااااااااار
حميصه حميصه :cool:



محد قال تلبسي قطنية مطرزة من صور بو ريالين :cool: :cool:

برااااااااااااايش
خسرتي زبونة حوتة :cool:
وبضاعة للبيع :cool: :cool:
وعمولة :cool: :cool: :cool:

وسيري بيعي فجل
س
سيدة القوم;16485075:
محد قال تلبسي قطنية مطرزة من صور بو ريالين :cool: :cool:

برااااااااااااايش
خسرتي زبونة حوتة :cool:
وبضاعة للبيع :cool: :cool:
وعمولة :cool: :cool: :cool:

وسيري بيعي فجل


انتيه قطنيتش مال 20 ريال خياطتها :cool:
يالحوووووووووووووووووووووته :cool:
ما كنش تخيطي في مطرح مال ريال ونص
وفيها لاستيك من الصدر:cool:
والسالفه اللي خرفتيها ما تمشي عليي :cool:
اعوذ بالله من الناس الحاسده :mad:
والفجل بيعيه انتيه وكان ما ابتاع كليه وحدش
امببببببببببببببااااااااااااااااااااااع:cool:
X