المقادير:
كاس شاي زبيبكاس شاي اللوز كاس شاي عين جمل ( جوز )كاس شاي تمر مقطع مكعبات صغيرة
كاس شاي زيتكاس شاي سكر 3 بيضات-خميرة كيماوية2 كاسات دقيق 2 ملعقات بدرة كاكاو
الطريقة:
- يضرب البيض جيدا ثم يضاف اليه الزبيب و اللوز مفروم و عين الجمل المفروم و التمر و الزيت و السكر و الكاكاو و يخلط الكل بلطف ثم يضاف اليه الدقيق و الخميرة.
- تدهن صينية مدورة بالزبدة و ترش بقليل من الدقيق . - صبي الخليط في الصينية و ادخليها في الفرن معتدل الحرارة لمدة 40 دقيقة .
- تقلب على صحن التقديم و تدهن بالشوكولا و تقدم .
كيك بالفواكه الجافة
l
22-01-2013 | 07:14 PM
.
23-01-2013 | 03:45 AM
تسلمي على النقل المفيد
م
26-01-2013 | 09:57 PM
مشكورة على الوصفة والنقل
والله يعطيكِ العافية
م
26-01-2013 | 10:18 PM
يسلمو حبيبتي ع الوصفه
&
27-01-2013 | 10:58 PM
تسلمين ع النقل
l
28-01-2013 | 09:28 PM
شكرا على المرووووووووووووور