تجمع لكل من يسكن بمدينة الشروق

بوسي كوكو 19-01-2013 0 رد 1,189 مشاهدة
ب
السلام عليكم عروسات
انا أسكن في الشروق من اربع سنوات و انا قبل الزواج كنت من الاسكندرية اتمنى اني اقدر افيدكم باي حاجة و استفاد منكم
X