السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل كل شي خلينا اكتب هالبوست قرئته وعجبني
سوريا تستحق الكثير
يا ابن بلدي:
اختلفت معي واتفقت معك
اتفقت معي واختلفت معك.........
ولكن ألا تظن أن سورية تستحق أن لا ندع للخلاف أن يفسد للود قضية....
أرجوك أرجوك دعنا نعمل معاً من أجل سورية وكي لا نخسر سورية........
بقى كرماااااااااااااال الله صبايا حاج تزعلوا من بعض وترموا لبعض كلام والله هالشات كان كتييير حلو وعامر بالصبايا وللاسف منشان اختلاف اراءنا خسرنا كتيييير منهم وراحو
وللاسف هالموضوع انتشر على نطاااق كبير وصارو الاهل والاحباب اعداء
والله انا اخواتي في منهم المؤيد وفي منهم المعارض وكل وحدة فيهم حرة برايها وبشو هي شايفة بس هالشي ابدا مو معناه اننا خسرنا بعض بالعكس عم نتفق على كلمة وحدة الله يفرجها على هالامة ياااااااااااااااااارب
معلش صبايا بترجاااااكم بترجااااااااكم اذا بتعتبرونا اخت الكم لا تجيبو سيرة السياسة بهالشات
خلوه ملاذ النا وخلوه حلو بدعوة حلوة لسوريا واهلها بالفرج وبانتهاء هالغمة ان شالله قريب
وحياكم الله من جديد ويارب تكونوا جميييييييييع بالف خير
وتجمع مبارك واحلى صبايا والله واحلى بلد F:F:F:
جمعتنا ولمتنا السورية لشهر ربيع الاول 1434هـ اتفضلوا صبايا
ا
16-01-2013 | 08:02 AM
ا
16-01-2013 | 08:07 AM
سمورتنا الامورة كيفك وكيف مازن مع هالبردات
كتبتلك رد هالقد قدوا بهداك التجمع انو كيف كنتي تغسلي ملابس مازن بقصد في طريقة معينة حتى تروح منهم ريحة الزنخة تبعت الحليب ههههه
&&&&&&&&&&&
هنودة ياعمري انتي وانا والله بحبك وبحب ام فيصل وكل البنات هون
ويسلم شانك ياااااحق يخليلي ياكي يارب والله انك اخت عزيزة وغالية ,,, طمنيني عن حملك ان شالله امورك تمام ؟؟
**********
اهلين ام فيصل كيفك وكيف ولادك ان شالله يارب انهم بخير وعافية دوووم
بتمنى انك ماتزعلي مني والله بحبكم وانتو اخواتي ومابدي اخسر وحدة فيكم والله يجمعنا على ارض سوريا قريب وهي ونحنا بالف خير يااااااااااااارب
كتبتلك رد هالقد قدوا بهداك التجمع انو كيف كنتي تغسلي ملابس مازن بقصد في طريقة معينة حتى تروح منهم ريحة الزنخة تبعت الحليب ههههه
&&&&&&&&&&&
هنودة ياعمري انتي وانا والله بحبك وبحب ام فيصل وكل البنات هون
ويسلم شانك ياااااحق يخليلي ياكي يارب والله انك اخت عزيزة وغالية ,,, طمنيني عن حملك ان شالله امورك تمام ؟؟
**********
اهلين ام فيصل كيفك وكيف ولادك ان شالله يارب انهم بخير وعافية دوووم
بتمنى انك ماتزعلي مني والله بحبكم وانتو اخواتي ومابدي اخسر وحدة فيكم والله يجمعنا على ارض سوريا قريب وهي ونحنا بالف خير يااااااااااااارب
ا
16-01-2013 | 08:21 AM
صباح الخير صبايا! صحيح اني مو سوريه بس في كلام عنجد حابه كتير قولو
من زمان ونحنا نشوف كلل السوريين فخورين بجنسيتن! انا بالنسبه إلي بعتبرن من اكتر العالم فخرا بجنسيتن ودايما معروفين بترابطن وانن اهل النخوه والكرم والشهامه! بتمنى من كل السوريين الي مهجرين والي بسوريا يوقفو جنب بعض بعرف سوريا عم تمر بكتير ظروف صعبه نقص المازوت والخبز وغيرو بس انتو اهل الكرم بعمرن مااشتكو اللاجئين العراقيين لما اجوكن ولا الفلسطينيين وحتى انا كنت مع الي هربو من لبنان وقت حرب تموز وكان الكل بسوريا حنونين وكريمين حتى البسطاء فتحو بيوتن وتقاسمو اللقمه! ياريت ماتخلو شي يفرقكن احلى شي بسوريا هوي شعبا ياريت ترجعو ايد وحده وتحضنو بعض بغض النظر عن انتمائاتكن السياسيه-الطائفيه!
الله يحنن قلوبكن ع بعض متل ماكنتو حنونين مع العالم كلو :)
من زمان ونحنا نشوف كلل السوريين فخورين بجنسيتن! انا بالنسبه إلي بعتبرن من اكتر العالم فخرا بجنسيتن ودايما معروفين بترابطن وانن اهل النخوه والكرم والشهامه! بتمنى من كل السوريين الي مهجرين والي بسوريا يوقفو جنب بعض بعرف سوريا عم تمر بكتير ظروف صعبه نقص المازوت والخبز وغيرو بس انتو اهل الكرم بعمرن مااشتكو اللاجئين العراقيين لما اجوكن ولا الفلسطينيين وحتى انا كنت مع الي هربو من لبنان وقت حرب تموز وكان الكل بسوريا حنونين وكريمين حتى البسطاء فتحو بيوتن وتقاسمو اللقمه! ياريت ماتخلو شي يفرقكن احلى شي بسوريا هوي شعبا ياريت ترجعو ايد وحده وتحضنو بعض بغض النظر عن انتمائاتكن السياسيه-الطائفيه!
الله يحنن قلوبكن ع بعض متل ماكنتو حنونين مع العالم كلو :)
ه
17-01-2013 | 10:20 PM
دمشقية ياسلالة انتي معناتو يلي مغيرتيلي ردي انا الحمد لله تمام بس والله تعبانة كتير من الاوضاع والله وصدقيني ماعد حابة شوف حدا ولا احكي مع حدا اصلا حتا من عيلتنا بابا وماما ماعد حكو مع كتير منن لك والله مو قصة حكي بالسياسة والله حرقة قلب على سوريا المبدا مبدا مابيصير هيك الفوضى لا تولد الا الفوضى بقا شو مفكرة انتي يااختي انا ضد الثورة وبطلع وعلى قاسيون وبقولها ومالي خايفة من حدا انا بدي عيش متل ماكنت عايشة تاري الامان غالي كتيييييييير وماكنا مقدرين تمنو لاحول ولا قوة الا بالله الله يفرج علينا يارب مابقلك انا عميا ومو شايفة الفساد اكلنا اكل بسس مع كل هاد حرام. نقسى ع البلد
ه
17-01-2013 | 10:21 PM
يا احلى حلوة كلامك دهب والله الله يحميكي يارب
ه
26-01-2013 | 03:32 AM
غالية حبيبتي كيف بدي اعمل حظر. لبعض العضوات لانو في ناس عن تبعتلي رسايل عالخاص قلة زوق. ماحدا عم يئارشن ليكون جلدن عم يحكن على كم بهدلة
ا
27-01-2013 | 01:54 PM
مرحبا ب احلى الحلوات بالياسمين وبالورد الجوري هدول هن اهل بلدد
ي الغالي سوريا
اهل المحبة واهل السلام واهل الكرامة ونحنا يلي عنا كرامة منوزعا ع كل انسان
ويارب يجمع بين القلوب المشتاقة وبين الابن وأمو
يارب يجمع الأهل والخلان وكل مشتاق لترابك يا سوريا
نحنا ولادك يلي منحبك كتير ومنحب نشوفك عروس راسك مرفوع متل جبل قاسيون ومكلل جبينك بتاج من ياسمين وريحتو الحلوة توصل لكل بلاد العالم
دخيل ترابك ما احلاه
الله ما يحرمنا سوريا
ي الغالي سوريا
اهل المحبة واهل السلام واهل الكرامة ونحنا يلي عنا كرامة منوزعا ع كل انسان
ويارب يجمع بين القلوب المشتاقة وبين الابن وأمو
يارب يجمع الأهل والخلان وكل مشتاق لترابك يا سوريا
نحنا ولادك يلي منحبك كتير ومنحب نشوفك عروس راسك مرفوع متل جبل قاسيون ومكلل جبينك بتاج من ياسمين وريحتو الحلوة توصل لكل بلاد العالم
دخيل ترابك ما احلاه
الله ما يحرمنا سوريا
ا
27-01-2013 | 02:00 PM
دمشقية يا غالية انتي ع قلبي
انا كنت اغلي تيابو لمازن غلي وعادي بدوا الغسيل وحطلون شوي صغيرة كلور و معطر كوفورت هادد
بالنسبة للغسيل الابيض
اا
اما الملون فغسيل عادي بالغسالة الاتوماتيك بس بحط معطر ومطري كومفورت بالغسيل
وانا عم استعمل حاليا سائل غسيل مدار في منو للملون وللابيض ريحتو عن جد روعة وكتير بتعلق بالتياب ومافي داعي تضيفو معو معطر او ملطف وبكل فخر سائل مدار صناعة وطنية
طبعا اهم شي من شان تروح ريحة الزنخة انك تنشري الغسيل بالهواء الطلق هههههههههه شايفة الفصحى بقصد انو يتشمس ع قولة امي ويشم هوا
انا هاد رأي طبعا
المهم طمنيني كيفك وشو أخبارك ان شاء الله تمام
وشو أخبارا حماتك ههههههههههههه
انا كنت اغلي تيابو لمازن غلي وعادي بدوا الغسيل وحطلون شوي صغيرة كلور و معطر كوفورت هادد
بالنسبة للغسيل الابيض
اا
اما الملون فغسيل عادي بالغسالة الاتوماتيك بس بحط معطر ومطري كومفورت بالغسيل
وانا عم استعمل حاليا سائل غسيل مدار في منو للملون وللابيض ريحتو عن جد روعة وكتير بتعلق بالتياب ومافي داعي تضيفو معو معطر او ملطف وبكل فخر سائل مدار صناعة وطنية
طبعا اهم شي من شان تروح ريحة الزنخة انك تنشري الغسيل بالهواء الطلق هههههههههه شايفة الفصحى بقصد انو يتشمس ع قولة امي ويشم هوا
انا هاد رأي طبعا
المهم طمنيني كيفك وشو أخبارك ان شاء الله تمام
وشو أخبارا حماتك ههههههههههههه
ا
27-01-2013 | 02:04 PM
شكرا لمشاركتك احلى حلوة كلامك كتير حلو متلك ويارب النخوة والغيرة ع سوريا تتحرك عند هالعالم وحاج بقا علاك فاضي وتارات وبطيخ مبسمر نحنا بدنا سوريا وبس
هنودة كيفك دخيلو انا يلي متشبث برأيو الله يقويك ويكون معك لانك رح تواجهي صعوبات لانو هيك العالم كلا صايرة يا بتكون متل مابدي يا طووووووووط فيك
ههههههههههههههههههه
هنودة كيفك دخيلو انا يلي متشبث برأيو الله يقويك ويكون معك لانك رح تواجهي صعوبات لانو هيك العالم كلا صايرة يا بتكون متل مابدي يا طووووووووط فيك
ههههههههههههههههههه
ا
27-01-2013 | 02:07 PM
يا رب تفرجا ع بلدي سوريا يارب تمشينا ع الطريق السليم لحتى يرجع الأمن والمحبة تعم ببلدنا
وتكون سوريا واهلا بخير
والخيرة فيما يختاره الله
وتكون سوريا واهلا بخير
والخيرة فيما يختاره الله
ا
27-01-2013 | 02:09 PM
لحتى نطلع من هاد الاطار خلونا كل وحدة تقول اليوم شو طابخة
نحنا طابخين شوربة عدس ومقلوبة
تفضلو صبايا
نحنا طابخين شوربة عدس ومقلوبة
تفضلو صبايا
ا
27-01-2013 | 02:13 PM
وعن جد انا بدي ارجع اطلب منكم نفس طلب الدمشقية انو ما نعود نحكي بالسياسة الدعاء لبلدنا وبس نحنا كلنا منئمن برب العالمين ومنئمن انو يلي مكتوب علينا بدو يصير منشان ما نخسر بعض
وبكفي الاخبار يلي عم نشوفا بالتلفزيون ييييييييييي شي بوجع الراس
او يلي منسمعو ومنشوفو بعينا كوني انا مقيمة بسوريا
الحمد لله ع كل الاحوال
بعرف اني طولت عليكن وتفلسفت كتير معليش سامحوني خخخخخخخخخخخ
وبكفي الاخبار يلي عم نشوفا بالتلفزيون ييييييييييي شي بوجع الراس
او يلي منسمعو ومنشوفو بعينا كوني انا مقيمة بسوريا
الحمد لله ع كل الاحوال
بعرف اني طولت عليكن وتفلسفت كتير معليش سامحوني خخخخخخخخخخخ
ا
28-01-2013 | 07:23 AM
أحلى حلووة شكرا اختي على كلامك الحلو والصادق
الله يفرجها علينا والله يسمع منك ويحنن قلوبنا على بعض يارب لان سوريا عن جد بدها حنية مو حرية
***********
هنووودة يبعتلك الهنا ضحكتيني من قلبي هههههههههه انا سلالة
اي انا غيرت الردود الاخيرة مابدنا نسمع حكي من هون ومن هون على تعليقاتنا نحنا ادرى بحالنا وببلدنا بس التوقيع والله العظيم مو انا ولا بعرف مين اللي لغالك ياه
ربي يشهد ... واكيد كلنا بدنا سوريا ترجع بلد اللمة الحلوة وبلد اللقمة الطيبة والعيشة الهنية الله يفرجها احسن شي وانا متلك ضد الثورة وضد الفساد وضد كل شي خرب هالبلد
الله ينتقم من كل جبار ومن كل طاغي يااارب
المهم هلأ طولي بالك منشان البيبي مايطلع بكرا نرفوووذ لامه ههههه دخيل امه انا على هالخلفة بتجنن ^_^
اذا مابدك تتلقي رسايل روحي على ملفك الشخصي لوحة التحكم خيارات والغي استقبال الرسايل وانا برائي لا ترد عليهم احسن تجاهليهم
وكل اناء بمافيه ينضح
الله يفرجها علينا والله يسمع منك ويحنن قلوبنا على بعض يارب لان سوريا عن جد بدها حنية مو حرية
***********
هنووودة يبعتلك الهنا ضحكتيني من قلبي هههههههههه انا سلالة
اي انا غيرت الردود الاخيرة مابدنا نسمع حكي من هون ومن هون على تعليقاتنا نحنا ادرى بحالنا وببلدنا بس التوقيع والله العظيم مو انا ولا بعرف مين اللي لغالك ياه
ربي يشهد ... واكيد كلنا بدنا سوريا ترجع بلد اللمة الحلوة وبلد اللقمة الطيبة والعيشة الهنية الله يفرجها احسن شي وانا متلك ضد الثورة وضد الفساد وضد كل شي خرب هالبلد
الله ينتقم من كل جبار ومن كل طاغي يااارب
المهم هلأ طولي بالك منشان البيبي مايطلع بكرا نرفوووذ لامه ههههه دخيل امه انا على هالخلفة بتجنن ^_^
اذا مابدك تتلقي رسايل روحي على ملفك الشخصي لوحة التحكم خيارات والغي استقبال الرسايل وانا برائي لا ترد عليهم احسن تجاهليهم
وكل اناء بمافيه ينضح
ا
28-01-2013 | 07:40 AM
الياسمينة السمرا;16409216:
مرحبا ب احلى الحلوات بالياسمين وبالورد الجوري هدول هن اهل بلدد
ي الغالي سوريا
اهل المحبة واهل السلام واهل الكرامة ونحنا يلي عنا كرامة منوزعا ع كل انسان
ويارب يجمع بين القلوب المشتاقة وبين الابن وأمو
يارب يجمع الأهل والخلان وكل مشتاق لترابك يا سوريا
نحنا ولادك يلي منحبك كتير ومنحب نشوفك عروس راسك مرفوع متل جبل قاسيون ومكلل جبينك بتاج من ياسمين وريحتو الحلوة توصل لكل بلاد العالم
دخيل ترابك ما احلاه
الله ما يحرمنا سوريا
لك مية وردة ياسمينتنا الله يسعدك وربي يسلم هالتم الحلووووو
والله يفرجها عليكم وعلينا وترجعلنا سوريا متل اول واحسن
يسلموووو عشان طريقة الغسيل واللله بعمل متلك انا بس النقطة الوحيدة انو ماعندي هواء طلق خخخخخخ ماعندي بلكونة للاسف والله بنشر غسيلي على المنشر بالكردور
عشان هيك يمكن الملابس مابتروح زنختها مابتتهوى شنو :D
انتي كيفك ياعسل وشو اخبارك مع اهلك ومع مزون ومع هالدنيا ... بعدك ببيت اهلك ولا بتروحي بتشقي على بيتك ؟؟؟
ا
28-01-2013 | 07:43 AM
سمورتنا صحة والف هنا يارب على الشوربة والمقلوبة
والله انا مبارح قضيتها كان باقي لقمة مجدرة وسلقت كم حبة بطاطا ههههه وعملت شوربة كويكر
اليوم ان شالله ناوية اقللي فيليه دجاج واجنحة وصحن سلطة والله يديم هالنعم يارب وربي يفرجها على غيرنا ياااارب
والله انا مبارح قضيتها كان باقي لقمة مجدرة وسلقت كم حبة بطاطا ههههه وعملت شوربة كويكر
اليوم ان شالله ناوية اقللي فيليه دجاج واجنحة وصحن سلطة والله يديم هالنعم يارب وربي يفرجها على غيرنا ياااارب
ه
31-01-2013 | 06:49 AM
ياسمينة دخيلك انتي شو رايقة ياربي نيالك ياريت فيي كون هيك بس انا مجنونة وعصبية كتير وهالشغلة بتعملي مشاكل كتير يعني اتفه سبب بيخليني ابكي واحمر واكسر كل شي بطريقي هههههههه اعصار وان شاء الله انا علا رايي والمبدا مبدا وياربي بدعي الله ينتقم من اعدائك ياسوريا ومن يلي مستفيد من هالخراب بسوريا وبالوطن العربي
يلا ستي اصلا رجعي لورا بتلاقي العرب بحياتن ماهديو حروب استعمار ليوم القيامة
واصلا انا ماعد فتت بحوار مع حدا لا بالسياسة ولا بشي تاني اذا لقيته عم يستفز ني
يلا ستي اصلا رجعي لورا بتلاقي العرب بحياتن ماهديو حروب استعمار ليوم القيامة
واصلا انا ماعد فتت بحوار مع حدا لا بالسياسة ولا بشي تاني اذا لقيته عم يستفز ني
ه
31-01-2013 | 07:01 AM
غالية حبيبتي يارب دوم هالضحكة وماتفارقك السعادة
اصلا انا مازعلت منك. ولا حتا بزعل منك لاني بحبك
وياحياتي مشان التوقيع بعرف انو مو انتي بس خليني ساكتة بلا مايحذفوني مابدي فارق حبايب قلبي لان اكيد الادارة وانت بتعرفي شو موقف دول الخليج منا
وامين الله يسمع منك ويفرج.هم بلدنا وغمها وهاد ورايك انا بحترمو وبحطو على راسي لانو بيدل على انسانة واعية وفهمانة وبتحب بلدهاووقلبها طيب
قلتيلي مشان البيبي اه في الف شي بالحياة بيخليني اتنرفز واكيد رح.يطلع عصبي بتمنا انو يكون البيبي رايق بس انا دائما معصبة او زعلانة بقا.الله يستر
لا.مارح اعمل حظر للرسائل مشان كم وحدة عم يزعجوني انا رديت عليها لمن بعتتلي اول مرة بس رجعت بعتت مارديت والله مل قلبي ودبل هههههههه
ياالله شو مشتهية اتعرف شخصي عليكي.ونتقابل ونشرب قهوة وناكل كيك مع بعض الله يجمعنا. الله كريم
اصلا انا مازعلت منك. ولا حتا بزعل منك لاني بحبك
وياحياتي مشان التوقيع بعرف انو مو انتي بس خليني ساكتة بلا مايحذفوني مابدي فارق حبايب قلبي لان اكيد الادارة وانت بتعرفي شو موقف دول الخليج منا
وامين الله يسمع منك ويفرج.هم بلدنا وغمها وهاد ورايك انا بحترمو وبحطو على راسي لانو بيدل على انسانة واعية وفهمانة وبتحب بلدهاووقلبها طيب
قلتيلي مشان البيبي اه في الف شي بالحياة بيخليني اتنرفز واكيد رح.يطلع عصبي بتمنا انو يكون البيبي رايق بس انا دائما معصبة او زعلانة بقا.الله يستر
لا.مارح اعمل حظر للرسائل مشان كم وحدة عم يزعجوني انا رديت عليها لمن بعتتلي اول مرة بس رجعت بعتت مارديت والله مل قلبي ودبل هههههههه
ياالله شو مشتهية اتعرف شخصي عليكي.ونتقابل ونشرب قهوة وناكل كيك مع بعض الله يجمعنا. الله كريم
ا
31-01-2013 | 09:16 PM
ايوا هيك
كيفكون يا حلوات
دمشقية وهنودة شو اخباركون
دمشقية انا بعرف انو بالسعودية اغلب الناس هيك بتنشر غسيلا اذا انت بتنشري غسيلك بالكرديور هههه جوزي بينشرو بغرفة النوم هههههه
وصحتين وهنا ع هالاكلات الطيبة
نحنا اليوم عملنا سودة جاج بالفرن وقلينا بطاطا وجنبون سلطة ملفوف ............ز تفضلو
وياعزيزتي انا بعدني عند اهلي وبروح كل اسبوع بنام ليلة ببيتي حسب الوضع يعني
من فترة قعدت ببيبتي فترة منيحة لانو جوزي اجا اجازة قعد شي عشرين يوم شافنا واطمن علينا ورجع سافر
مافي شي جديد بس بدي بلش داوم بوظيفة بأول الشهر لاني قدمت ع مسابقة ونجحت فيا الحمد لله يعني وظيفة بقطاع عام
وهي كل اخباري
هنودة بدي اطلب منك انك تضلي هيك بحالك بذاتك صدقيني هيك اريح لراسك من شان ما تختلفي مع حدا ولا تسمعي كلام مو منيح بحقك
كل حد هو برأيو حر انا ماني مع حد ابدا ولا بهمني حد بهمني سلامة بلدي وبس
وسلامت اهل هالبلد
كيفكون يا حلوات
دمشقية وهنودة شو اخباركون
دمشقية انا بعرف انو بالسعودية اغلب الناس هيك بتنشر غسيلا اذا انت بتنشري غسيلك بالكرديور هههه جوزي بينشرو بغرفة النوم هههههه
وصحتين وهنا ع هالاكلات الطيبة
نحنا اليوم عملنا سودة جاج بالفرن وقلينا بطاطا وجنبون سلطة ملفوف ............ز تفضلو
وياعزيزتي انا بعدني عند اهلي وبروح كل اسبوع بنام ليلة ببيتي حسب الوضع يعني
من فترة قعدت ببيبتي فترة منيحة لانو جوزي اجا اجازة قعد شي عشرين يوم شافنا واطمن علينا ورجع سافر
مافي شي جديد بس بدي بلش داوم بوظيفة بأول الشهر لاني قدمت ع مسابقة ونجحت فيا الحمد لله يعني وظيفة بقطاع عام
وهي كل اخباري
هنودة بدي اطلب منك انك تضلي هيك بحالك بذاتك صدقيني هيك اريح لراسك من شان ما تختلفي مع حدا ولا تسمعي كلام مو منيح بحقك
كل حد هو برأيو حر انا ماني مع حد ابدا ولا بهمني حد بهمني سلامة بلدي وبس
وسلامت اهل هالبلد
ب
14-02-2013 | 06:27 PM
كيفكن يا حلوين
والله اتشتقتلكن ...
شو عاملين هالايام
انه سؤال مين فيكن موظفة ؟؟؟ لفش خلقي معه شوي
والله ماعم الحق بين شغل البيت وبنتي ودراسة ودوام بالمشفى
اممم وفوق هاد كله عم اعمل ريجيم لانه زايد وزني خمس كيلات
اممم وبخصوص الغدا يا حلوين اليوم عملت دجاج بالكيس الحراري مع خضار
,’,
سؤال تاني يا حلوات انه انا بنتي عمرها سبع شهور
بس عم يصير معها امساك فظيع
وماعم اعرف اذا من السيرلاك ولا من الخضار انا عم اعطيها جزر وكوسا وتفاح وموز
حدا عنده اي معلومات يفيدني بنظام اكلها وعلاج الامساك
لان والدتي مسافرة ومافي حدا استعين فيه
,’,
م
15-02-2013 | 05:35 PM
سلامات للجميع كيفكوا شو أخبار الجميع