انا بعد وااايد احب اغراض لوكسيتان
اصلا ما استخدم الا ديودرنتهم ممتاز وطبيعي لانه معظمهم في مادة ضد التعرق وهذي مب زينة
لا سمح الله مع الوقت تسبب مشاكل وااايد
عروس مغتربة عن زوجها;16425953:
كارفور شارع المطار مجابل البطين سوري نسيت اوضح لول
وانا ناويه لا خلصت كريمات استخدم نفس اللي تستخدمينه لان منتج بريطاني وربيعاتي وايد يمدحونه
امممم اليوم رحت كوفي اختي عزمتني في بوابة الشرق بعدين تمشينا الا خصب تباني ادخل محلات اطفال.. خذيت لبس ينفع للبنت وللولد بس ما خذيت شي ثاني ...ورحت l'occitane اخذ لي كم من شغلة احب سوالفهم.. امممممم وقلت يمكن اروح باجر ما ادري ... والصبح بروح سبا شو رايج تيين:adore:
مخمليات;16426035:
ام ريماني
شخبار اجازتج اليوم ههههههه
الحين بوظبي ماشاءالله صايرة مليانة مولات ما تحتاجون تنزلون دبي
شكلج تحبين السبا وحركاته :thumbs_up: صراحة الوحدة تحس روحها ملكة من بعد يوم كامل في السبا
انا ان شاءالله بعد النفاس بدلع روحي يوم كامل
مخمليات;16426043:
انا بعد ام ريماني
كل روايح العطور الثقيلة مااقدر عليها ، وفي اول ثلاث شهور حتى الخفيف مااقدر بس الحين اشوى
حتى ريلي مسكين خليته يودي كله عطوره الثقيلة الشغل ، بس هالجمن يوم صايرة اموووت عليه اذا يرش عطره هيرمز
ماخليه يرش الا ذي ههههههه يقولي حكم قراقوش على العطور
مخمليات;16426068:
ههههههه ام ريماني
الظاهر من الحمل اذا نحب شي ندوخ ، انا بعد من كثر ما تعلقت في الريحة تييني دوخة بس حلوة ههههههه
ما اعرف اوصف
اوووه سكتي انا من الحين اقول وين بخلي البيبي اذا بروح الصالون ما اقدر اخليه عند الشغالة صراحة
وبيت أبوي بعيد ما يسوى المشوار خخخخخخ ، سويتها مشكلة عويصة من الحين