مخمليات;16387213::'(:'(:'(:'( يعني ما اخذ انا كنت ناويه يشحنون لي لان ب لندن احسن شي 1000 باوند عيل شكلي برجع على اللي قلتيهم
وااااو صارت سوالف حلوة على ما رحت تعشيت ورجعت :D
دوا الروح تتهنى البنوتة فيها
وانا بعد خاطري في اللون الاخضر ، ما شاء الله سعرها رهيييب ٢٣٠ مع الكار سيت والا بدونه
قصدج تركبين الكار سيت بدال كرسي العربة مع الادوبتر >> خبرج متخصصة فيهم لو يشغلوني عندهم كنت رفعت مبيعاتهم :lol::lol:
عروووسة
ستوك حلوة كشكل بس مو عملية والكاري كوت بتستخدمينه شهرين بالكثير وسعرها يبتدي من 829 باوند هني طبعا أغلى عندنا
تجمع حوامل يونيو 2013
ع
07-01-2013 | 10:59 AM
ع
07-01-2013 | 11:01 AM
حصاصي;16387227:
مشكووووورة مخمليات باسوي سيرج الحين وصج ابي اروح اتسوق
الله يعطيج اللي تتمنينه وتاخذين له احلى الاشياء
امين ووياج يالغاليه:o
ع
07-01-2013 | 11:08 AM
حصاصي..
رفعي ريلج لما ترجعين البيت... وما فيج الا العافية...
مخمليات..
ما شاء الله خبيرة بهالسوالف شكلي كل مرة برجع اسألج لووووووووووووووووول...
انا عن نفسي
امي تقولي لا تشترين نطري قلت لها ابي اخذ الحين سيل ... وعلى حزة ولادتنا السعر دبل.. وزوجي كم النوع اللي ما يحمس للشوبينغ :(
رفعي ريلج لما ترجعين البيت... وما فيج الا العافية...
مخمليات..
ما شاء الله خبيرة بهالسوالف شكلي كل مرة برجع اسألج لووووووووووووووووول...
انا عن نفسي
امي تقولي لا تشترين نطري قلت لها ابي اخذ الحين سيل ... وعلى حزة ولادتنا السعر دبل.. وزوجي كم النوع اللي ما يحمس للشوبينغ :(
م
07-01-2013 | 12:28 PM
دوا الروح
اييي وايد حلو شكله الكار سيت كيوووت وخفيف يعني حتى اذا بتزورين احد تشيلينه على اساس كرسي بعد
حصووص
ترى انتي تقدرين من السابع تاخذين لايت ديوتي ، واذا دكتورج يقدر يعطيج من الحين تقرير يثبت انه حالتج خاصة بعد احسن
ومبرووووووك دخولج الخامس وعقبال التاسع آميييين
عشووووقة
شلونج أبوي ، من الاخررررر أخذي sola لانها ممتازة وكشخة وعملية
شكلنا حوامل يونيو كلنا بناخذ sola ، بمختلف الألوان :lol: خل يعطونا تخفيض ماماز اند باباز ههههههه
عرووووسة
آفا عليج امري وتدللي وأي سؤال يخطر ببالج سئلي
صح الحين فرصة الواحد يشتري صج وقت لكن الواحد بدل ما يشتري الفل برايس يأخذه مخفض وهو في الفايدة
ع
07-01-2013 | 01:20 PM
مخمليات عيل باروح بسرعة باخذ قبل لايقولون لي اوت اوف ستوك ههههههههههههههههه
انا اتصلت اليوم سئلت عن السعر
الجاري 199
كرسي السيارة 99
و تحتاجين 2 ادابتر الواحد ب 19
السعر الكلي 336
يالله اجوفكم كلكم هناك .. :cool:
انا اتصلت اليوم سئلت عن السعر
الجاري 199
كرسي السيارة 99
و تحتاجين 2 ادابتر الواحد ب 19
السعر الكلي 336
يالله اجوفكم كلكم هناك .. :cool:
م
07-01-2013 | 01:40 PM
عشووووقة
خلصتي امورج ما في مني مناك ههههههه
وانتي رايحة أخذي لج فرة على ال strollers المخفضين يمكن يعجبج شي
ح
07-01-2013 | 01:42 PM
عروس مغتربة عن زوجها;16387767:
حصاصي..
رفعي ريلج لما ترجعين البيت... وما فيج الا العافية...
مخمليات..
ما شاء الله خبيرة بهالسوالف شكلي كل مرة برجع اسألج لووووووووووووووووول...
انا عن نفسي
امي تقولي لا تشترين نطري قلت لها ابي اخذ الحين سيل ... وعلى حزة ولادتنا السعر دبل.. وزوجي كم النوع اللي ما يحمس للشوبينغ :(
والله ارفعها وان شاء الله خير مشكورة حبيبتي
مخمليات;16387822:
دوا الروح
اييي وايد حلو شكله الكار سيت كيوووت وخفيف يعني حتى اذا بتزورين احد تشيلينه على اساس كرسي بعد
حصووص
ترى انتي تقدرين من السابع تاخذين لايت ديوتي ، واذا دكتورج يقدر يعطيج من الحين تقرير يثبت انه حالتج خاصة بعد احسن
ومبرووووووك دخولج الخامس وعقبال التاسع آميييين
عشووووقة
شلونج أبوي ، من الاخررررر أخذي sola لانها ممتازة وكشخة وعملية
شكلنا حوامل يونيو كلنا بناخذ sola ، بمختلف الألوان :lol: خل يعطونا تخفيض ماماز اند باباز ههههههه
عرووووسة
آفا عليج امري وتدللي وأي سؤال يخطر ببالج سئلي
صح الحين فرصة الواحد يشتري صج وقت لكن الواحد بدل ما يشتري الفل برايس يأخذه مخفض وهو في الفايدة
عطتني مسكينه دكتورة موزة من دشيت الرابع لايت ديوتي رفضوه شغلنا يقولج حسب قانون ديوان الخدمه مافي لايت ديوتي يعني تردين البيت من وقت بس حق اللي يشتغلون برع نفس المفتشين يخلونهم يداومون في مكاتب بس انا
بطووو جبدي يعني امش ابوز من اللايت ديوتي..
والله يبارك فيج حبيبتي الفال لج ان شاء الله
م
07-01-2013 | 01:46 PM
حصووووص ويييي شنو ما في لايت ديوتي !!
على كيفهم حتى القطاع الخاص عندهم من السابع الوحدة تقدر تتطلب لايت ديوتي ، صج ما عندهم سالفة
ح
07-01-2013 | 01:58 PM
مخمليات;16387892:
حصووووص ويييي شنو ما في لايت ديوتي !!
على كيفهم حتى القطاع الخاص عندهم من السابع الوحدة تقدر تتطلب لايت ديوتي ، صج ما عندهم سالفة
ويه سكتي يا اختج حاريني احنا هيئة كان نظامنا وكل شي مب تحت ديوان الخدمه الحين سوونا تحت ديوان الخدمة وابتلشنا من قلب قبل في لايت ديوتي عادي وكل شي اوكي الحين مللونا
ج
07-01-2013 | 02:10 PM
وشو لايت ديوتي<<< داخله عرض هههه
ح
07-01-2013 | 02:31 PM
جوفان;16387917:
وشو لايت ديوتي<<< داخله عرض هههه
يعني دوام خفيف يا يقصرون من ساعات العمل او يخففون من ضغط الشغل حسب تقرير الدكتورة
م
07-01-2013 | 02:39 PM
الظاهر ما بيهدونج الا اذا ياج الطلق في الشغل :lol::lol:
ابي اشتري لي عبايات ، ما عندي الا عباية وحدة كارفتها من بداية الحمل باقي عباياتي معورني قلبي اقصرهم
لانه قبل الحمل ما البس الا كعب خبركم إحنا القصار لازم كعوب ههههههه
حتى اول ما حملت ما اعرف امشي بشي نازل صرت كأني معوقة :D
ح
07-01-2013 | 02:42 PM
مخمليات;16387964:
الظاهر ما بيهدونج الا اذا ياج الطلق في الشغل :lol::lol:
ابي اشتري لي عبايات ، ما عندي الا عباية وحدة كارفتها من بداية الحمل باقي عباياتي معورني قلبي اقصرهم
لانه قبل الحمل ما البس الا كعب خبركم إحنا القصار لازم كعوب ههههههه
حتى اول ما حملت ما اعرف امشي بشي نازل صرت كأني معوقة :D
ههههههههههههههههههههههههههههه انا الحمدالله متعلمة على الهبيط من زمان بس بالنسبه حق العبايات انا وحده من اهلي توها فاتحه محل عبايات اسمه هايدي شوب في مدينه حمد وكانت حاطه دفاف حلوين في انستغرام يعني ينفعون حق دوام وكرف كل يوم قمت طرشت لها قياسي وسويت عندها عبايتين يجهزون اخر الاسبوع ان شاءالله ورخاص عباياتها ب30 و 40 دينار
م
07-01-2013 | 02:57 PM
حصوص وين مكانها في سوق واقف ؟
يعني حلوين ، انا عاجبني ستايل ندى لاين بس استغليهم بس حق الحمال واليمني اللي هناك نحيييييس
واغلب الدفاف اللي عندي من المتحجبة احب قماشهم عشان جذي اقول ما يسوى اخربهم عشان خمس شهور
ع
07-01-2013 | 03:06 PM
الله يعينج حصاصي .. مالج الا يوم وترك سك ليف
ح
07-01-2013 | 03:08 PM
مخمليات;16387989:
حصوص وين مكانها في سوق واقف ؟
يعني حلوين ، انا عاجبني ستايل ندى لاين بس استغليهم بس حق الحمال واليمني اللي هناك نحيييييس
واغلب الدفاف اللي عندي من المتحجبة احب قماشهم عشان جذي اقول ما يسوى اخربهم عشان خمس شهور
لا محلها في الدوار السابع مسوين محلات يديده هناك
جوفي انستغرامها haydi shop
ومايسوى ندى لاين حق الحمال كلها جم شهر وبينقطون
م
07-01-2013 | 03:20 PM
بجوفه لانه صج محتاجة دفاف
الدوار السابع يمين ؟ لانه يسار ما اتوقع في مكان حق محلات
د
07-01-2013 | 03:31 PM
صباح الورد حبيباتي ..
شلونكم اليوم ؟
عروس
هههههههههههههه ، تبيني احمسج ؟
يله نزلي صور الهدايا عشان انزل لج صور تجهيزات عروستي ههههههه
مخمليات
اي حبي الكار سيت حيل عجبني
تصدقين انا ما كان عندي خبره بالعرباين بس يوم رحت الماماز اند باباز ه يالوحيده الي حبيتها وحسيتها ناعمه وعمليه
طلعت مو هينه ههههههههه
واحلى شي نطقم كلنا نفس العرباين هههههه وناسه
وع العبي لا لا تقصرين القديمات ، خليهم بس فصلي عبي نظام يمشي مع الكروشات هم حييل كيوووت .. وكرفيهم
ضحكتيني على سالفة الكعب هههههههه الحال من بعضوووووو ههههههه مشكله القزمان
حصوص
يبوووو الله يعينج ع هالدوام المزعج ..
يله ان شاء الله ما بقى شي ان شاء الله
ودام دخلتي الخامس التعب بيخف بحيل الله ..
شلونكم اليوم ؟
عروس
هههههههههههههه ، تبيني احمسج ؟
يله نزلي صور الهدايا عشان انزل لج صور تجهيزات عروستي ههههههه
مخمليات
اي حبي الكار سيت حيل عجبني
تصدقين انا ما كان عندي خبره بالعرباين بس يوم رحت الماماز اند باباز ه يالوحيده الي حبيتها وحسيتها ناعمه وعمليه
طلعت مو هينه ههههههههه
واحلى شي نطقم كلنا نفس العرباين هههههه وناسه
وع العبي لا لا تقصرين القديمات ، خليهم بس فصلي عبي نظام يمشي مع الكروشات هم حييل كيوووت .. وكرفيهم
ضحكتيني على سالفة الكعب هههههههه الحال من بعضوووووو ههههههه مشكله القزمان
حصوص
يبوووو الله يعينج ع هالدوام المزعج ..
يله ان شاء الله ما بقى شي ان شاء الله
ودام دخلتي الخامس التعب بيخف بحيل الله ..
ح
07-01-2013 | 03:31 PM
مخمليات;16388010:
بجوفه لانه صج محتاجة دفاف
الدوار السابع يمين ؟ لانه يسار ما اتوقع في مكان حق محلات
اذا يايه من السادس ايصير السابع يسار وعقب تلفين بعد اول لفه يمين وعقب يسار امشي سيده بتجوفين محلات يديده وسط البيوت لونهم جذي بني محومر
م
07-01-2013 | 04:02 PM
عيل باروح لانه صج شكلي يفشل
دوا الروح
فديتنا إحنا القصاااار >> تمدح روحها هههههه
بنتج مبروكة ربي يبارك فيها عشان جذي مارضت الا تاخذون لها الزين :thumbs_up:
بس بسئلج جم طلع عليج الكار سيت