تسرب الكريمات لداخل المنطقة الحساسة

بنت أل سعود 13-06-2012 3 رد 93 مشاهدة
ب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...شلونك دكتورة ...مشكلتي مخجلة للغاية...زواجي قرب ومستحية من سواد المنطقة الحساسة ...روحت لطبيبة جلدية وحكيتلها مشكلتي وتفهمتني كتير وعطتني مرهمين واحد اسمه كينول 4% وهو فيه هيدروكينون ومكتوب عليه يعالج السواد والكلف والبقع ويبيضها ..ومرهم ديرموفيت للحساسية ..وقالتلي إغسلي المنطقة زين وجففيها وإخلطي كمية صغيرة من المرهمين وإدهني المنطقةلمدة شهر فقط ..مرتين في اليوم .....والحمد لله الحين بستخدمه لي أسبوعين والنتيجة رووووووووووووووعة الأماكن صارت وردية وماني مصدقة عيوني ..في الروحة والجاية أطالع المرأه ماني مصدقة النتيجة ..خايفة أنجن ههههههههههههههههه.....بس خايفة وحبيت أسألك .هل هناك ضرر لو تسرب المرهمين لداخل فتحة المهبل ودخل للرحم أو تسرب لفتحة الشرج ودخل الأمعاء ...الرجاء الرد ..
د
الف مبروك وربنا يتمم زواجك على خير
انتي التزمي بالكمية الصغيرة ولما تمسحيها هايكون الجلد امتصها يعني اصلا مافيش سبب يخليها تدخل ..
ب
الله يبارك فيك خيتو ..طمنتيني الله يطمن قلبك ..ويرزقك من حيث لا تحتسبي:L:
د
بنت أل سعود;16139767:
الله يبارك فيك خيتو ..طمنتيني الله يطمن قلبك ..ويرزقك من حيث لا تحتسبي:L:

اللهم اميين واياكِ مشكورة على الدعوة الحلوة.F:

X