


كيفكم ياصبايا حلى اليوم اكواب البقلاوه اللذيذه فكرتي وتنفيذي
المقادير
كوب فستق مجروش
كوب جوز مجروش
3 ملاعق كبيره سكر

زيت
فرشاه
عجينه جلاش
ورق زبده المخصصه للكب كيك

قطر عباره عن كوب ماء وكوبين سكر وملعقه ماء الزهر نتركهم يغلو لمده خمس دقائق
الطريقه
تفرد العجينه وناخذ 6 ورق جلاش وتدهن بالزبت

تقطع العجينه الى مربعات

نضعها في قوالب الخاصه بالكب كيك

ثم نضع مكسرات فيها ونقفلها


تدهن بالزيت وتدخل الفرن على درجه حراره 360 حتى يصبح لونها ذهبي

فور خروجها من الفرن يصب عليها القطر وتزين بالفستق الحلبي



اتمنى تجربوها
لكن كل الود