رحلتي ل Madame tussauds

◕‿◕زوجه دودي◕‿◕ 28-02-2012 26 رد 4,615 مشاهدة
&
مرحبا
كيفكم يااحلى اعضاء باحلى منتدى
قسم قسمات اني احبكم
هذي اول مشاركه لي بهذا الركن وان شاء الله فيه مشاركات ثانيه مجهزه موضوعين كمان
ان شاء الله تكون المشاركه خفيفه ظريفه ودمها خفيف مثلي
هذي السنه زرت لندن مرتين وحده قبل 11 شهر والاخيره قبل شهر
وبزيارتي الاولى للندن زرنا Madame tussauds)) الي نسميه متحف الشمع اكيد الكل يعر فه
يحتوي هذا المتحف على مجسمات من الشمع لشخصيات سياسيه ورياضيه واجتماعيه وثقافيه وفنيه مشهوره
وحبيت اعرض لكم بعض الصور
اتمنى تعجبكم








































وفيه قسم مررررررررررررعب











اتمنى انكم استمتعتم بالموضوع
لا تنسو الردود الحلوه والتقييم
ك
صبــــــــــاح الخير يسعدني اول من يشوف رحلتك الحللللللللوه :)
مشاء الله تبارك الراحمن عليكي رحله رائعه الصراحه وعقبالي .........
وبصراحه كنها حقيقه ......
وتخوووووووووووووف من جد خاصه القسم المرعب ياويلي ..
انا لو مكانك كنت طوالي مغص ووغثيان ......
هههه
الله يسعدك ياقمر +التقيم طبعا
&
كادي الدلوعه;15985423:
صبــــــــــاح الخير يسعدني اول من يشوف رحلتك الحللللللللوه :)
مشاء الله تبارك الراحمن عليكي رحله رائعه الصراحه وعقبالي .........
وبصراحه كنها حقيقه ......
وتخوووووووووووووف من جد خاصه القسم المرعب ياويلي ..
انا لو مكانك كنت طوالي مغص ووغثيان ......
هههه
الله يسعدك ياقمر +التقيم طبعا

صباح النور ياعسل انتي
عقبالك ان شاء الله
لازم تزوريه مره حلو
القسم المرعب يخوووووووف
ويسلمو ع التقيمم
و
ماشاء الله
و
الله يعطيك العافيه
صووور رائعه بس المرعبه تفجع
مشكوووره ياقمر
تم التقييم
ر
رحله موفقه واكيد عجبتنا الصور..
ومتحف الشمع رهيب خصوصا المرعبه..توقف القلب هههههه
وتم التقييييم...ومنتظره مشاركاتك التانيه اكيد رووووعه
احب لندن كثييير
S
حلو التقرير و ممتع التقرير
&
وجدان19;15985444:
ماشاء الله

نورتي ياعسل

وصال الطائف;15985977:
الله يعطيك العافيه
صووور رائعه بس المرعبه تفجع
مشكوووره ياقمر
تم التقييم

الله يعافيك ياعسل
و يسلمو ع التقييم

رهف طيف;15986581:
رحله موفقه واكيد عجبتنا الصور..
ومتحف الشمع رهيب خصوصا المرعبه..توقف القلب هههههه
وتم التقييييم...ومنتظره مشاركاتك التانيه اكيد رووووعه
احب لندن كثييير

نورتي ياحلوه
و يسلمو ع التقييم

(Sweet & Sour);15986890:
حلو التقرير و ممتع التقرير

مرورك الاروع ياحلوه
م
ما شاء الله .. تقريرك مميز حلو
انا شفت صور لسلفي اللي بلندن في هدا المعرض .. فعلا الصور كأنها حقيقية
وتم التقييم يا قمر
M
طرح رائع وصور روعه
يعطيك العافيه ع الطرح
وتم التقييم
ر
أمتعني التقرير:)
جميل جدا :)
متحف الشمع رائع جدا جدا
تتنهي إن شاء الله ياقمر
طلب صغير إذا سمحتِ
إذا زرت متحف الشمع الموجود في لبنان لا تنسي التقرير :):025::025::025:
.
الله يعطيك العافيه
:)
&
ماء الالماس;15987832:
ما شاء الله .. تقريرك مميز حلو
انا شفت صور لسلفي اللي بلندن في هدا المعرض .. فعلا الصور كأنها حقيقية
وتم التقييم يا قمر

نورتي حبيبتي
و يسلمو ع التقييم

мόjяd e7śąs;15989338:
طرح رائع وصور روعه
يعطيك العافيه ع الطرح
وتم التقييم

مرورك الاروع حبيبتي
ويسلمو ع التقييم

ريتا#;15990138:
أمتعني التقرير:)
جميل جدا :)
متحف الشمع رائع جدا جدا
تتنهي إن شاء الله ياقمر
طلب صغير إذا سمحتِ
إذا زرت متحف الشمع الموجود في لبنان لا تنسي التقرير :):025::025::025:

مرورك الاروع ياعسل
ان شاء الله ازور لبنان واصور واعمل تقرير


..★شـــااانيل★..;15990225:
الله يعطيك العافيه
:)

الله يعافيك
د
يااااااااااااااااااااااااااي رحلة ممتعة مره شكرا كتير ع التقرير المتميز روعة

تم التقييم
ح
اكيد حلوووو يا لبي لندن يا ناس """" شكتر مشتاقة لها

كل الصور حلوين الا ............ صورة الطاغية المقبور " القذافي "
ا
مشكوورهـ يعطيك العافيه .
خ
حلو هالمتحف بالاخص قسم الرعب وركوب القارب الصغير هم حلوووو
م
مشكورة يا قمر
والله يعطيكِ العافية
&
دمعتي الغالية;15996082:
يااااااااااااااااااااااااااي رحلة ممتعة مره شكرا كتير ع التقرير المتميز روعة

تم التقييم

شكرا لمرورك
ويسلمو ع التقييم

حتي صوته ما انخلق مثله ابد;15996087:
اكيد حلوووو يا لبي لندن يا ناس """" شكتر مشتاقة لها

كل الصور حلوين الا ............ صورة الطاغية المقبور " القذافي "

نورتي موضوعي ياعسل


الساهره نانا;15996172:
مشكوورهـ يعطيك العافيه .

الله يعافيك ياحلوه

خش خش;15996653:
حلو هالمتحف بالاخص قسم الرعب وركوب القارب الصغير هم حلوووو

شكرا لمرورك


ماذا اقول;15997688:
مشكورة يا قمر



والله يعطيكِ العافية


الله يعافيك ياعسل
ع
شكرا حبوبه على الصور يعطيج الف عافيه... وانا رحت للمتحف مرتين.. كل مره اورح يكون زحمه... وانسى كاميرتي بالبيت هههههههه.. ان شاء الله لي زياره للمتحف قريب.. يسلمو وتم التقييم
X