فتة الحمص بالدجاج واللبن وبطريقتي الخاصة وحصريا لعروس من ماذا اقول

ماذا اقول 12-10-2011 148 رد 27,768 مشاهدة
ا
تسلمين الغالية
شكلها واااايد شهي ان شاء الله راح اجرب وصفة
*
ماشاء الله شكلها حلو كتير تسلم ايدك
س
تسلم ايدك
p
ماشاء الله فتتكم روووعة ومغدية .عليكم بالصحة والعافيةوتسلم يدك يارب ,
ما أحلى المنتدى بوجودك يالغالية :f:
D
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

حياج الله بينا مرة ثانية و عوداً حميداً إن شاء الله...

اشتقنا لج و لأكلاتج اللذيذة :)

تسلم إيدج عالفتة الشهية ما شاء الله...

و عليكم بالعافية F:
ر
رووووووووعه تيلم الايادي
ح
تسلمين حبيبتي على الاكلة اللذيذة
ر
يم يمي تسلم دياااتك ع الفته باين انهاا لذيذه
ومنووره المنتدى والحته كلهاااا
خ
ما شاء الله
شكلها يجنن
تم التقيم
p
اول شي الحمد لله على سلامتك و نورتي المنتدى بعودتك
و ثانيا عاشت ايدك على هالطبخة الحلوة
ر
طبق شهي
تسلم إيديك مشرفتنا:)
م
وصال الطائف;15646267:
ماشاء الله عليك طباخه
الله يعطيك العافيه
هذي عندنا في السعوديه تعتبر طبق جانبي او سلطه يعني لازم لازم رز
ولا ياكلني ابو الشباب هو وعياله



تسلمي يا قمر على الرد
حتى احنا برضه طبق جانبي وكنت يومها شاوية دجاج على الفحم
الله يعطيكِ العافية
ع
امممممم منظرها حلوواكيد طعمها احلى مادامها من ايديك بنجربها ونقوللك كيف طلعت
م
دُوا الروح;15646278:
يمي يمي شكلها لذيييذ
الفته من الاطباع المفضله عندي
تسلم ايدج حبيبتي

مشكورة يا قمر وتسلمي يا رب
جربيها وشوفي قديش لذيذة
والله يعطيكِ العافية
u
تسلم ايدك وعينيكى
الحقينى بطريقة الرقاق عشان اعمله على العيد
احسن انا فى اخر العالم
م
طريقة عمل الرقاق
دقيق وزيت وملح وميه حسب الحاجة وخلي العجينة تكون جامدة شوية يعني ما تكون طرية
ورقيها بالدقيق لما تصير زي الورق الشفاف
واخبزيها بالفرن
وصحتين وعافيه
م
اسيره الغربه;15646572:
تسلمي على الفته اللذيذه ياقمر
ويعطيك العافيه يارب


الله يسلمك يا قمر
والله يعطيكِ العافية
س
الله يعطيك العافبه
م
وش ذنبي دام الحلا مبتليني..;15646646:
يم يم عواااااااااااااااافي تسلم ايدك وتم التقييم.


أهلا فيكِ منورانا يا قمر
ان شاء الله بتفيدي وتستفيدي


مشكورة يا قمر زيسلمو على التقييم
والله يعطيكِ العافية
D
الله يعطيج ألف عافية حبيبتي أم لؤي...

من أول ما شفت الطريقة عرفت إنها حلوة و حطيتها في بالي... و أمس جربتها و طلعت كثييير لذيذة ما شاء الله...

و إن شاء الله بس أفضى أنزل صورة لها :)

تسلم الأيادي يا رب F:
X