رحلتي للنمسا 2011

بنت الخليج قمر 28-09-2011 35 رد 10,678 مشاهدة
ر
ماشاء الله رووووعه
و
ماشاء الله الصور تهبل
تتهنين ياقمر
s
اه يا النمسا من اجمل الدول الاوروبية التي زرتها فظييييييييييييعة ما شاء الله وااتمنى اهلها حبوبين اتمنى ازورها مرة 2 و3 باذن الله
م
رحله رائعه ..
وعليكم بالعافيه ..


وان شاء الله نشوف رحلات ثانيه لك



تقبلي مروري


دمتي بخير
M
يسلمووو
ا
رووووووووووووووووووعة ماشاء الله
ر
مشكوووره...ربي يسلمك..رحله موفقه
ا
صور روعهههههههههههههه
س
ماشاء الله تقرير رائع ...
استمتعت بالصور ..
مشكورة
الله يعطيك العافية ..
&
ام النذالة ي/شيخ وراتس ماخذتيني معاتس
شغلتس معاي يابوالشباب ~> وش دخل ابو الشباب
المهم يالغلا الله يهنيك فيها وعقبال ماتلايط يمها
عاد انا مو نذلة نفتس بخذتس معاي
الصور خققققققققققق
تقبلي خشتي
اية صح لتس اطلز تقيم لعيون الصور الحلوه مو لعيونتس ~> دوعابة
م
مشكورة يا قمر روعة جدا
والله يعطيكِ العافية
ا
رووووووووووووووووووووعه

تم التقيييم
ز
مشكووووره على نقل هالرحله الرائعه

لأنني قرأتها في منتدى اخر

ولا اعلم هل هي لك ام منقوله
ن
مشا الله تبارك الرحمن الله يرزقني واسافر مثل سفرتك
ا
مشكوووره .
أ
تقرير رائع مشكورة اختي
X