ّ حلآآ الاوريوو ّّ من يديً

غلاآ البحرين 11-08-2011 28 رد 7,933 مشاهدة
غ
.
.
.

F: السلام عليكم و رحمه الله و بركاته F:

اليوم سويت (( سووويت لذيذ )) :adore:
حبوه بيتنا واااايد و حبيت اعلمكم الطريقه
الطريقه من اختراعي :lol: بس اشوى طلعت لزيزه


خلونا نجوف المقادير :

كيك سرالي



قيمر نستله



دريم ويب



بسكويت قهوه الصباح



جبن كيري



اوريوو



طبعا انا الكميه الي سويتها كبيره :061: من جذي المقادير دبل


يلااا نجوف الطريقه :054::


اول شي ناخذ بسكويت قهوه الصباح و نكسره بس مب نطحنه بس تكسير :080:


نقصص الكيك شرايح و نرصه بالبايركس



في الخلاط نحط القيمر و الدريم ويب و الجبن و حطيت نص كاس حليب بس نسيت اصوره
و نخلط



عقب مانخلط المقادير نصبه ع البسكويت



و هذا راح يكون شكله
بس بنزله ع الكيك



و نوزعه بالتساوي بهالشكل



و ناخذ اوريوو و نشيل منه الابيض الي بالنص و نطحنه



و نوزعه على الكيك


و هذا شكله النهائي :o:L::adore:








ترى طعمه حلوووووووووو اكثر من شكله :lol:
و مايحلى ترى من غير الجاي او القهوه

و دمتكم
.
.
.
C


يممممممي
ماشاءالله عليج حبيبتي
تسلم يدج فديتج و يعطيج الف عافية يالغااالية F:
v
ما شاء الله

تسلم يدج حبيبتي طبخاتج اتينن وعساج على القوه
أ
تسلم ايديكِ يا قمر
(
تسلم ايدك
ت
تسلم ايادي
ا
يعطيك العافيه
وتسلم يدينك
&
امممممممم شكله كتير لذيذ ^_^

تسلم أناملكي يا حلوهـ ^_^
د
تسلم الايادي يارب
غ
فديتكم بنات
ماقصرتو بالردود الحلووة
و مشكوووورين ع التشجييع
:) :)

نووورتووو
ا


يبين عليها حددها لذيذة .. الله يعطيج العافية

صار خاطري اسويها :worn_out: لأن ما يبيلها شي

بسويها ان شاء الله و بقولج النتيجة


ع
يم يم شكلوه مره لذيذ يسلموووو
س
باين عليها حلوة..
عجبتني باجربها جريب..

يعطيج العافية حبيبتي تم التقييم
م
يعطيج العاااااافية
S
[BACKGROUND="70 #CC0000"]مبين عليه جدا لذيذ، تسلم ايدك عالابداع المتواصل

بانتظار جديدك[/BACKGROUND]
غ
تسلموون حبايب قلبي
ماقصرتوو :)
م
M
ماشاء الله عجيبه

تسلم إيدج و بالعافيه

: )
p
ماشاء الله الحلا روعة
تسلم يدك ياقمر
الله يعطيك الصحة والعافية
ا


سويتها أمس .. وااايد لذيذة ما شاء الله و سهلة

تسلم يدج على هالوصفة

بس صج ثقيلة شوي يبيلها مع شاي أو قهوة

:thumbs_up:
X