{ لشعر الجاف + الخفيف : زيت التغذية بعد الإستحمام..~

23-07-2011 134 رد 31,921 مشاهدة
[
فراشه 2222;15473719:
يسلمووووووووووووووووو خيتو



{ الله يسلمك اختي..~
مشكورة لمرورك
[
نااني.;15473747:
طريقه ناايس

عوووووووووووافي



{ تسلمي اختي..~
ربي يعافيك
F:
م
مششكورة
وان شاء الله نجربهآ ,ٍ
[
خــوخــه;15475785:
مششكورة
وان شاء الله نجربهآ ,ٍ



{ موفقة وعسى تعجبك..~
:thumbs_up:
ع
يسلموووووووووو
N
""
"

سلمتــ يداكــِ غلاتي نور علي طرح تجربتـــك المفيدهـــ~

جزاكــِ الله خيراً علي جهودكــ وتجاربك المميزة والاجمل انها من تجاربك ومضمونة ~

تستاهلي احلي تقييم .^^

وخواتم مباركــه وربنا يتقبل منا ومنك صالح الاعمال ويجعلنا من المقبولين ,^^

.
[
ภ๏ยг คlค๓คl;15482247:
""


"


سلمتــ يداكــِ غلاتي نور علي طرح تجربتـــك المفيدهـــ~


جزاكــِ الله خيراً علي جهودكــ وتجاربك المميزة والاجمل انها من تجاربك ومضمونة ~


تستاهلي احلي تقييم .^^


وخواتم مباركــه وربنا يتقبل منا ومنك صالح الاعمال ويجعلنا من المقبولين ,^^



.




{ الله يسلمك يالغلا ..~
:o

ومشكورة ع الطلة الحلوة بالموضوع
والتقييم

آمييييين منا ومنكم يارب العالمين

منوووووووورة حبيبتي
:L:
[
عزيز وغالي;15482238:
يسلموووووووووو



{ الله يسلمك اختي..~
د
يعطيكي العافيه
[
دنيتي له;15483260:
يعطيكي العافيه



{ الله يعافيك اختي..~
و
تسلمي اختي والله موضوعش جا في وقته
ان شاء الله بادور على المكونات عندي وان شاء الله اجربها
مشكوره عيوني
و
هلا خيتي شعري مثل ماقلتي.. وكل مره أجرب شي مايفيدني ،... الخلطه باين إنها حلوة من مكوناتها بس فيها وايد أشياء أخاف تكون ثقيله على شعري وهو وايد يتساقط ماابي أخسر هالكم شعرة إلا ظلت هههههه


مايعني إن وصفتج مو تمام بالعكس باين عليها روعه بس أنا أخاف :( دعواتج لشعري
أ
مشكورة الغلا
s
مشكور حبيبتي
بجربها إن شاء الله
جزاك الله كل خير
[
{ لاخافون جربوها..~
:)
ماراح تسبب تساقط

وترا انا استخدم خلطة السدر قبل الاستحمام
وهذا الزيت بعده
ا
:adore::adore::adore:

خاطريييييي اجربها
لان شعري جاف ومتقصف :badly:
بسس ما عندي الاغراض
ان شاء الله بجيبها قبل العيد :clock:
يعطييك العافيه :o:oF:
s
يعطيك العافية يالغلا..
ماقصرتي..
انا شعر جااااف
وكنت ادور كريم زين للشعر احطه بعد الاستحمام..
باذن الله بسووي خلطتك
[
ارور;15488590:
:adore::adore::adore:

خاطريييييي اجربها
لان شعري جاف ومتقصف :badly:
بسس ما عندي الاغراض
ان شاء الله بجيبها قبل العيد :clock:
يعطييك العافيه :o:oF:


[
]
[
ربي يعافيك
جربيها وماراح تندمي
موفقة
[
]
[
[
s2j2m2;15523948:
يعطيك العافية يالغلا..
ماقصرتي..
انا شعر جااااف
وكنت ادور كريم زين للشعر احطه بعد الاستحمام..
باذن الله بسووي خلطتك


[
]
[
ربي يعافيك
موفقة اختي
[
]
[
w
شكرا نونو على افادتك لينا بتجاربك ويا رب يبدا شعرك احلى شعر
X