تقرير رحلتي إلى أوروبا

بنت الخليج قمر 28-06-2011 20 رد 5,331 مشاهدة
ب
قبل قدوم الاجازة خطر على بالنا انه نروح مكان ما رحنا في حياتنا ونجرب مثل بعض الناس انه نروح اوروبا وقلت لازم ابدأ بالتفاصيل من البداية وبحكيلكم اياها بالترتيب للفائده طبعا اول ما سألنا الناس اللي جربوا نصحوني الصراحه بمكتب يرتب كل التجهيزات اسمه ركسون للسياحه تعاملهم مررررررة راقي وحلو ويروحنك عالااااااااخر
طبعا اول شي مطلوب لاوروبا الشنغل والحمدلله طلعتلي بكل سهولة


المهم توكلت على الله وحجزت برنامج الى اوروبا على الدول التالية فينا وفينيسيا وباريس واول محطة كانت فينا ونزلت بفندق اطلانطس ايش الفخامه والخدمه الرائعه والراقيه









ونزلنا بداية نزور اهم المعالم الاثرية القديمة واللي تضم الحدائق والمباني وزرنا مدرسة الفروسية طبعا حاب اقولكم ان سعر التذكرة مو مضمون بسعر الجولة
وثاني يوم نزلنا لزيارة اجمل مناطق وادي الدانوب رووووووعه يا جماعه جنان مرة حلوة انبسطنا كثير بهذه الجولة شفنا المزارع والمناظر الطبيعية الساحرة





بعدين طلعنا رحلة الى سالزبرغ وكانت الرحلة لمدة يوم كامل الى هذه العاصمة النمساوية الموسيقية استمتعنا فيها بجمال الريف بين جبال الالب الشرقية





بعدها طلعنا على فينيسيا






ونزلنا باوتيل 4 نجوم اسمه فندق ريالتو














طبعا هذا من اول ما وصلنا لقينا الحجز تمام ومنسق من واحنا في السعودية متى نوصل ومتى نعمل شيك اوت ونطلع الحمدلله ريحوونا ركسون من هالناحية المهم بعد ما ارتحنا وحطينا الاغراض استمعنا بجولتين تعرفنا من خلالها على اهم المعالم بفينيسيا قمنا بجولة على الاقدام لمدة ساعتين استكشفنا النصب التذكارية وميدان سانت ماركو








وطلعنا كمان بحجولة باحد الزوارق السريعه والتقطنا احلى الصور التذكارية وطبعا هنا نصيحي انه تتحروا اجود انواع الكاميرات لانه هالفرصة ما رح تتكرر يعني ان شاء الله تتكرر فرصة السياحه على مناطق اخرى ودايما ان شاء الله
المهم ما اطول عليكم بتقريري طلعنا بعد هالمدينه الحلوة على مدينه احلى واروع بلد الجمال والنور ، الموضة والازياء بااااااااااااريس اوووووووووووه ما اوصف الجمال واحنا بالطريق الى الاوتيل طبعا حاب اذكر اسمه فندق بي دليو ايتول 4 نجوم













رحنا من ثاني يوم على اهم المعالم بباريس قصر اللوفر،





برج ايفل





قوس النصر





ميدان الاوبرا الهرم الزجاجي






اخذنا طبعا صور بلا مبالغة يمكن 100 صورة بس عند هالاماكن الرائعه اللي الواحد ما يشوفها الا بالتلفزيون والمجلات اللي حاب اذكرلكم اياه ان كل هذا كان بمرافقة المرشد السياحي
وتسوقنا طبعا وما خلينا وقعدنا على اغلب المقاهي الحلوة
المفاجأة في اخر يوم انه كان بجدولنا ترفيه لاخر حد وهووووووووووو منتجع دزني لاند اللي فيه العاب مثيرة جدا للاطفال والكبار واستمتعنا بالمنتزهات الخضرا والمناظر الحلوة














طبعا كانت انتقالاتنا بحافلات مكيفة ومريحة
هنا نهاية الطواف وان شاء الله المرة الجاية بختار 3 دول اخرى وما رح ننساكم من تقاريرنا
ش
على القوة

بسلمووووووووو
.
يعطيك الف عافيه يا قلبي

رحله رائعه
ر
حمدالله على سلااامتكم..........رحله ممتعه
ا
روووووعه تسلمين اختي ويعطيج العافيه
ز
ا
الحمدلله على سلامتكم وعليكم بالعافية :)
&
مآ شششآء آللهِ ..
جوٍنآ آ آنْ .. ححلمممي آرٍوٍح ل بآريسسس ..~
<~ هع
تقريرِ نآآيسسِ
ا
رووووووووووووووووووووووووعه

تم التقيييم
ق
المناظر وايد روعه ما شاء الله
الله يهنيكم

p
رووووعة التقرير
ز
عليكم بالف عافيه هالسفره مره حلووووووه

لكن ماقلتي لنا بكم كلفتكم هالسفره

وكم كان عددكم؟؟؟
م
رائع جدا الله يوفقك
&
رووعه ..

تسلم الاياادي ..
z
شجعتيني على الروحة لأني ما زرت اوروبا وودي ازورها بس وين يصير المكتب السياحي؟؟ وكم يوم قعدتوا بكل ديرة ..؟؟؟ وكم التكلفة الاجمالية ..؟

وتسلمين يالغلا على التقرير ...
T
روعه ماشاء الله

وان شاء الله دائما رحلات موفقه
ر
حمدالله على سلااامتكم..........رحله ممتعه
م
رووووووووووعه
(
روووعه
يعطيك العافيه
ر
الحمد لله على سلامتك F:
و الله يعطيك ألف عافية على الموضوع المميز :D:025:
X