
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زرت مدينه لندن الرائعه بتاريخ 6-6-2011
وكانت رحلة جدا ممتعه وجميله رغم أنها كانت محض صدفة فقد حجزنا تذاكر القطار للذهاب الى مدينة أخرى ولكن شاء الله أن تتيسر الأمور ولم يصبح هناك داع للذهاب
كانت رحلتنا تمر بلندن فاخترنا ان نذهب بدلا من إلغاءها
فكانت صدفة رائعة
الرحلة كانت يوم الاثنين الذهاب والإياب في نفس اليوم!
من نوتنجهام إلى لندن الساعة ال8:25 دقيقه تأخرنا عن الموعد ولكن لحسن الحظ وجدنا قطار
آخر متجه للندن فركبناه
نبدأ بسم الله لأول صورة وهي عندما نزلنا من الترام متجهين لمحطة القطارات في نوتنجهام
واعذروني على رداءة الصور فلقد صورت بكاميرا موبايل 2 ميغا بيكسل وحاولت أضبطهم بالفوتوشوب


هذه سكة القطار

القطار من الداخل

الإفطار^^ بفلوس طبعا انتي تطلبي وتخلصي

قهوتي^^

بدأ القطار في التحرك

لقطه من الشباك

بعد مرور ساعتين ونصف ها نحن في لندن (الحمد لله على السلامه)محطة القطارات في لندن

محطه القطارات في لندن كبيــــــــــــرة جدا ماشاء الله مثل المطارات

هنا متوجهين للخروج

هذا المبنة اللي واضح في الصورة هو محطه القطارات


تاكسي^^


المحطه على يسارنا الآن

وجدنا هذا المبنى امامنا فدخلناه هو عبارة عن مكتبة

عجبتني هذه في الشارع فصورتها

غالياتي أتمنى عدم الرد حتى أكمل ويكون الموضوع متكامل ومتناسق لأن الصور كثيرة جدا
























































