رحلتي المصورة إلى مدينة الضباب وصور كما لم تروها من قبل

~مصراتية~ 20-06-2011 77 رد 14,884 مشاهدة
~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زرت مدينه لندن الرائعه بتاريخ 6-6-2011
وكانت رحلة جدا ممتعه وجميله رغم أنها كانت محض صدفة فقد حجزنا تذاكر القطار للذهاب الى مدينة أخرى ولكن شاء الله أن تتيسر الأمور ولم يصبح هناك داع للذهاب
كانت رحلتنا تمر بلندن فاخترنا ان نذهب بدلا من إلغاءها
فكانت صدفة رائعة

الرحلة كانت يوم الاثنين الذهاب والإياب في نفس اليوم!
من نوتنجهام إلى لندن الساعة ال8:25 دقيقه تأخرنا عن الموعد ولكن لحسن الحظ وجدنا قطار
آخر متجه للندن فركبناه

نبدأ بسم الله لأول صورة وهي عندما نزلنا من الترام متجهين لمحطة القطارات في نوتنجهام

واعذروني على رداءة الصور فلقد صورت بكاميرا موبايل 2 ميغا بيكسل وحاولت أضبطهم بالفوتوشوب




هذه سكة القطار



القطار من الداخل



الإفطار^^ بفلوس طبعا انتي تطلبي وتخلصي



قهوتي^^



بدأ القطار في التحرك



لقطه من الشباك



بعد مرور ساعتين ونصف ها نحن في لندن (الحمد لله على السلامه)محطة القطارات في لندن




محطه القطارات في لندن كبيــــــــــــرة جدا ماشاء الله مثل المطارات



هنا متوجهين للخروج



هذا المبنة اللي واضح في الصورة هو محطه القطارات





تاكسي^^





المحطه على يسارنا الآن



وجدنا هذا المبنى امامنا فدخلناه هو عبارة عن مكتبة



عجبتني هذه في الشارع فصورتها



غالياتي أتمنى عدم الرد حتى أكمل ويكون الموضوع متكامل ومتناسق لأن الصور كثيرة جدا
~
Back

هذا مبنى تتدلى من فزقه أعشاب صورته^^



صور عامه للشوارع



باسات لندن الحمراء المشهووورة



صور عامه



أحس ان هذه المباني هي تراث معماري لديهم فمعظم المباني الكبيره بهذا الشكل



أتعلمون أين نحن الآن؟؟؟؟



نحن فوق النهر الذي يفصل المدينه فوق أخد الجسور





تظهر في هذه الصورة لندن آي والساعه الشهيرة





اقتربنا من لندن آي أكبر لعبة في العالم

رايت هذه النافورة أعجبتني فصورتها



انتظرن قليلا فلازال الكثيييييييييير من الصور
أرجو عدم الرد لحين اكتمال الموضوع
~
F:
F:

أصبحنا أقرب







طبعا ما ركبتها ومستحيييل أركبها كل غرفة في هذه اللعبه تحمل 25 شخص<<بيت ههه



صورة للسفن الناقلة للسواح




ركبنا هذه اللعبة انا وبناتي



ونحن في اللعبة وهي تتحرك



ثم عبرنا أول جسر للذهاب إلى الساحه الموجود فيها ساعة Big ben




عند نزولنا من الجسر عن طريق المصعد وجدنا هذه الحديقة الرائعة في استقبالنا دخلناها لنرتاح قليلا



مكان جدا مريح ورااائع

ولكنه مليييئ بالتماثيل



لا زلنا في البداية انتظروني لأحمل باقي الصور
~
F:
F:

صور تكملة للحديقة







هنا ارتحتنا على هالكرسي







هنا طلعنا من الحديقة توجهنا للساحه اللي فيها الساعة









لازال الموضوع لم يكتمل انتظروني لتحمل الصور
~
الصور تتحدث












زحــــــــــمه





هذا المبنى قديم لكنه تحفه معماريه فعلا



ودعنا لندن أي وبيق بن ومتجهين لأقرب حديقة ومنها الى هايد بارك ثم الى شارع العرب



أثناء مشينا للحديقة



انتظروني
~
ونحن نعبر الطريق





هنا دخلنا الحديقة ولا أذكر اسمها للأسف



راااائعه جدا









فيها بحيرة وفوقها جسر صغير وحلووو







لم يكتمل الموضوع بعد أعذروني فالصور كثيرة
~
F:

خرجنا من الحديقة لنمر بهذا الممر المؤدي الى قصر الملكة!




وفي هذا المكان حدث موقف طريف أضحكني

كان أحد الشبان يصور صديقته قرب أحد الظاشجار وعندما رآآني وجه كامراته نحوي والتقط لي صورة كان مستغربا جدا في منظري بالحجاب فقد كنت أرتدي الحجاب كاملا ولله الحمد







الحدائق المحيطه بساحة القصر



وهذه النافورة الضخمة المواجهه للقصر







وهذا هو القصر الساحه التي أمام القصر مزدحمة جدا بالسواح فلم أستطع التصوير أكثر

~
هذا ما لدي الآن وقد تعبت كثيررررا في معالجة الصور وتحميلها سأرجع بالمزيد فور انتهائي من تجهيزها بإذن الله
A
ماشاء الله
صور جميلة وتقرير متكامل ..
والجو ماشاء الله روعه ..
يعطيكِ الف عافية ..
بخصوص استغراب الشاب من الحجاب .. انا اللى مستغربه من ردة فعله
الحجاب صار عادى جداً فى بريطانيا .. خاصه فى لندن ..
أنا الحمدلله أروح بحجاب كامل وعبايه وما حسيت أن شكلى غريب :)
ننتظر باقى الصور ..
وتسلم الايادي مره ثانية
للأسف رفض الميزان .. لى عودة ان شاء الله
~
A&#354;&#1085;&#946;A;15268301:
ماشاء الله
صور جميلة وتقرير متكامل ..
والجو ماشاء الله روعه ..
يعطيكِ الف عافية ..
بخصوص استغراب الشاب من الحجاب .. انا اللى مستغربه من ردة فعله
الحجاب صار عادى جداً فى بريطانيا .. خاصه فى لندن ..
أنا الحمدلله أروح بحجاب كامل وعبايه وما حسيت أن شكلى غريب :)
ننتظر باقى الصور ..
وتسلم الايادي مره ثانية
للأسف رفض الميزان .. لى عودة ان شاء الله



الله يعافيك
بالنسبه للشاب يمكن يكون من دوله اخرى لم يصادف ه#ا الشكل في مديتنه مثلا
وأنا أيضا رأين الكثيييير من الخليجيات في الهايد بارك بالحجاب الشرعي كامل ما شاc الله
شاكرة مرورك
ب
ما شاء الله
رحلة حلووة
مشكووورة
~
مشكورة باستا
حياك الله
.
ماشاء الله..تقرير جميل تسلم يدينك..ننتظر التتمة..

واهم شي انكم انبسطتوا..

وعقبال ما تتم الفرحة بعودة الامن والامان على ليبيا..عاجلا غير اجل..آمين..
~
روز
الله يسلمك
اللهم آمين تسلمي ع الدعوة الحلوة
سعدت بتواجدك

ويلا شاركي انت بعد تبي نشوف إبداعاتك بالتصوير^^
ح
مااشاءالله مناآظر تفتح النفس ^^ سبحان الله :032:

رحلة جميلة كجمال روحك غلاي

يعطيك العافية على المجهود وعالرحلة اللي اخذتينا لها =)
~
حنيني
مرورك وتواجدك هو الأجمل يالغالية

تسلمي


بنات أكمل وإلا لا
باقي حوالي 80 صورة أخرى!!!
إذا عجبتكم بكمل وإذا مو حلوة بوقف
الجزء الثاني من الصور أحلى^^
.
بارك الله فيك اخيتي
اهنئك على تمسكك بحجابك في بلد الكفر
اسال الله ان يكثر من امثالك

والصور جدا رائعه
والمباني أكثر ما يلفت الانتباه في هذه المدينه الساحره
~
..&#9733;شـــااانيل&#9733;..;15268905:
بارك الله فيك اخيتي
اهنئك على تمسكك بحجابك في بلد الكفر
اسال الله ان يكثر من امثالك

والصور جدا رائعه
والمباني أكثر ما يلفت الانتباه في هذه المدينه الساحره


وفيك بارك الله
نسأل الله الثبات والإخلاص

مرورك هو الأروع
نورتي
ا
تقرير روووووووووووووعه


تسلمين اختي ويعطيج العافيه ....
~
مرورك الاروع

تسلمي
X