فطاير مشكلة يميييييييي من مطبخي nur el islam

nur el islam 17-06-2011 197 رد 39,152 مشاهدة
ل
ماشاء الله بتشهي

يسلموو ايديكي ياارب

واحلا تقيم الك
ا
ماشاء الله تبارك الله


رووووووووووعه
س

ماشاء الله
يعطيك العافية حبوبة
بس الطريقة الثانية (لحم بعجين) ممكن تقولى لي كيف عملتي
بعد مافردتي العجينة وحطيتي الحشوة عليها
هل ثنيتي العجينة ؟؟
لان الصورةبعد خروجها من الفرن امبينه انك ثنيتي العجينة على بعضها
n
❤ ஐ ~ اسيره الغربه ~ ஐ ❤;15254990:
ماشاء الله معجنات رائعه والصور واضحه

لاعدمنا جديدك وميزانك ماخذلني


هلا اسيره الغربه شكرا لمرورك الرائع
وجودك احلى نت ميت تقييم F:
n
همس بنات;15255487:
يسلموووووووووووووووووووو حلوووووووووووووووووووو




شكرا لمرورك حبيبتي نورتي :)
أ
سلمت يداك ....
يعطيك العافية ....
د
تسلم الأيادى يارب
واحلى تقيم لعيونك
n
شكرا للاخوات الغالين على ردودكم الحلووووووووو
الله يسعدكم جميعا يا رب F:
n
سارة فقط;15261644:

ماشاء الله
يعطيك العافية حبوبة
بس الطريقة الثانية (لحم بعجين) ممكن تقولى لي كيف عملتي
بعد مافردتي العجينة وحطيتي الحشوة عليها
هل ثنيتي العجينة ؟؟

لان الصورةبعد خروجها من الفرن امبينه انك ثنيتي العجينة على بعضها





هلا اختي ساره ,,الله يعافيكي يا رب
انا بعد ما فردت العجينه وحطيت عليها الحشوه دخلتها الفرن وبعد ما استوت ثنيت عليها
واي سؤال تاني من عيوني F:
ح
يعطيج العافيــــة الغــــلآا ...

اتز سوووووو سووووو يمييييييييييي ...
M
ماشاء الله

تسلم إيدج ع الوصفات الرائعه

: )
ح
ماشاء اللهـ رووووعهـ تسلم ايدكـ...
n
شكرا لمروركم حبيباتي نورتوووو
س
nur el islam;15262856:
هلا اختي ساره ,,الله يعافيكي يا رب
انا بعد ما فردت العجينه وحطيت عليها الحشوه دخلتها الفرن وبعد ما استوت ثنيت عليها
واي سؤال تاني من عيوني F:


مشكووورة اختي على التوضيح
الله يعطيك العافية
F:
غ
ايش الحركات الحلوه هذي يمي يمي روعه
ا
م



ولكي ااااااااااااااااااااااحلى تقييييييييييييييييييييييم
!
تستاهلي احلى تقييييم ع هالفطاير الذييييذه

حبيت الحشووووة ., شكلها خطيرة.,


ان شاء الله نجربها بيوم من الايام .,

يعطيش العافيه
س
يسلموا يالغلا

وتستاهلين التقييم
o
روووووووووعة عاشت ايدج
X