ماشاء الله رحلة تجننن عشنا معاك الجو:confused:
تسلمي على التقرير الحلو :adore:
دعاية بوك شكلها مصوريناها من مكان ماصورتي :lol::lol:
وتم لعيونك ياعسل التقييم:thumbs_up:
رحلتي لبورمماث وجزيرة سواااااانج لعيون صبايا عرووووووووس
م
18-04-2011 | 07:02 AM
S
18-04-2011 | 07:49 AM
مشاء الله عليك عشنا معاك الجو
وتم التقيم
وتم التقيم
D
18-04-2011 | 08:07 AM
رحلة راااائعة و تقرير أروع
من الأماكن اللي نفسي أزورها بريطانيا ( على لستة الأحلام )
طبيعة خلابة و جو ساااحر
دمتي بسعادة
و شهيتني على فلافل من الصبح صحتين و عافية
تم التقييم
من الأماكن اللي نفسي أزورها بريطانيا ( على لستة الأحلام )
طبيعة خلابة و جو ساااحر
دمتي بسعادة
و شهيتني على فلافل من الصبح صحتين و عافية
تم التقييم
و
18-04-2011 | 08:14 AM
ما شاء الله تقرير رااااائع
ورحلة اروع
كوستا عيشتيني بالجو معاااكـ
الحمدلله على السلامة ......~
ورحلة اروع
كوستا عيشتيني بالجو معاااكـ
الحمدلله على السلامة ......~
S
18-04-2011 | 09:00 AM
ما شاء الله،،تقرير حلو و ممتع و صور واضحة
تسلم ايدك عالموضوع
حاولت اقيمك بس ميزانك رافض
بانتظار جديدك
تسلم ايدك عالموضوع
حاولت اقيمك بس ميزانك رافض
بانتظار جديدك
s
18-04-2011 | 11:24 AM
ما شاء الله رحلة تجنن
ربنا يسعدك ويسعد كل ايامك
حلو جدا التغيير
ربنا يسعدك ويسعد كل ايامك
حلو جدا التغيير
س
18-04-2011 | 11:53 AM
:adore:
واو
بسم الله ما شاء الله
وااااايد حلووو التقرير,,
وصور الطبيعه تينن
يسلموووو حبيبتي يعطيج العافية
وتم التقييم
واو
بسم الله ما شاء الله
وااااايد حلووو التقرير,,
وصور الطبيعه تينن
يسلموووو حبيبتي يعطيج العافية
وتم التقييم
ا
18-04-2011 | 12:02 PM
حلوة كثير الصور
مبارك عليك الرحلة
مبارك عليك الرحلة
ر
18-04-2011 | 12:35 PM
ماشاء الله كوستا
الرحلة خيال بمجرد ما رأيت الصور
أحسست براحة نفسية :biggrin:
هنيئا لكِ ياقمر:027:
الميزان رافض تقيمك لكن وعد راجعة بالتقيم
الرحلة خيال بمجرد ما رأيت الصور
أحسست براحة نفسية :biggrin:
هنيئا لكِ ياقمر:027:
الميزان رافض تقيمك لكن وعد راجعة بالتقيم
O
18-04-2011 | 12:43 PM
ماشاء الله رحلتك غاية الروعه
والله يزيدكم ترحال
دمتي ع الورد
ن
18-04-2011 | 01:11 PM
مشكلتي دلوعة;14948018:
ماشاء الله رحلة تجننن عشنا معاك الجو:confused:
تسلمي على التقرير الحلو :adore:
دعاية بوك شكلها مصوريناها من مكان ماصورتي :lol::lol:
وتم لعيونك ياعسل التقييم:thumbs_up:
فديتك انتي اللي تجنني الله يسلمك ياقلبي
ههههههههههههههههههههههههه شايفه كيف والله افلت بالضحك عالمنظر زكرياااات
مرورك هوا تقييمي يا حلوه:)
رايقه وحولي عصافيري;14948130:
مشاء الله عليك عشنا معاك الجو
وتم التقيم
تسلميلي ياقلبي أسعدني مرورك عزيزتيF:
DrEaM Red RoSe;14948209:رحلة راااائعة و تقرير أروع
من الأماكن اللي نفسي أزورها بريطانيا ( على لستة الأحلام )
طبيعة خلابة و جو ساااحر
دمتي بسعادة
و شهيتني على فلافل من الصبح صحتين و عافية
تم التقييم
الاروع مرورك ياعسوله ودعوااااااااااااااتي ليكي انك تزوريها واهنيك على اختيارك لها
خديها الفلافل ما تغلى عليك يا حلوه
تسلميلي وتقييمي هوه مرورك يا سكره:thumbs_up:
وتر الحنينـ;14948238:
ما شاء الله تقرير رااااائع
ورحلة اروع
كوستا عيشتيني بالجو معاااكـ
الحمدلله على السلامة ......~
الله يسلمك ياقلبي انتي كتير اسعدني مرورك حبيبتي:)
(Sweet & Sour);14948449:
ما شاء الله،،تقرير حلو و ممتع و صور واضحة
تسلم ايدك عالموضوع
حاولت اقيمك بس ميزانك رافض
بانتظار جديدك
الله يسلمك هادا من زوقك حبيبتي
مو مشكله انتي تقيمي يا حبوبه:)
sherrykitty;14949154:
ما شاء الله رحلة تجنن
ربنا يسعدك ويسعد كل ايامك
حلو جدا التغيير
ياعمري انتي كلك ذوق يالغلاF:
سيده نفسي;14949271::adore:
واو
بسم الله ما شاء الله
وااااايد حلووو التقرير,,
وصور الطبيعه تينن
يسلموووو حبيبتي يعطيج العافية
وتم التقييم
الله يسلمك حبيبتي سعيده جدا بتشريفك يا حلوه
وتشكراتي عالتقييم:o
lady m;14949319:
حلوة كثير الصور
مبارك عليك الرحلة
انتي الاحلى الله يبارك بحياتك:thumbs_up:
ريـяetaتـا~❥;14949498:
ماشاء الله كوستا
الرحلة خيال بمجرد ما رأيت الصور
أحسست براحة نفسية :biggrin:
هنيئا لكِ ياقمر:027:
الميزان رافض تقيمك لكن وعد راجعة بالتقيم
ياحبيبتي انتي الخيال:adore:
الحمدلله انك حبيتيها وهادا هوه تقييمي فديت مرورك خيتو:o
O روان O;14949549:
ماشاء الله رحلتك غاية الروعه
والله يزيدكم ترحال
دمتي ع الورد
الاروع مرورك عزيزتي
تسلميلي ويارب تزوروها
دمتي بخير خيتو:)
ش
18-04-2011 | 01:54 PM
ما شاء الله رحله رائعه
شهيتني اكون معكم ههههههههه
عاد الكوستا تجنن ههههههههههههه
والحمد لله على سلامه مرة ثانيه فديتك
شهيتني اكون معكم ههههههههه
عاد الكوستا تجنن ههههههههههههه
والحمد لله على سلامه مرة ثانيه فديتك
ل
18-04-2011 | 01:59 PM
ما شاء الله تقرير رائع حبيبتي
أحلى شي دعاية جبنة بوك ههههههههههههههه
أحلى شي دعاية جبنة بوك ههههههههههههههه
ن
18-04-2011 | 02:22 PM
شجن الشجون;14950000:
ما شاء الله رحله رائعه
شهيتني اكون معكم ههههههههه
عاد الكوستا تجنن ههههههههههههه
والحمد لله على سلامه مرة ثانيه فديتك
ياقلبي انتي يا شوجي :adore:
انتي اللي تجنني ويارب تزوروها:)
الله يسلمك حبيبتي انااااااااااااااا:o
لوليكي;14950023:
ما شاء الله تقرير رائع حبيبتي
أحلى شي دعاية جبنة بوك ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه تسلملي الضحكه اسعدني مرورك عزيزتي
د
18-04-2011 | 02:26 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااو رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ما شاء الله
وأنا أقوووووووووووووووول شفيها كوستا مخبصة أثاري الطبيعة تفتح النفس ما شاء الله
تسلمي ياعسل ع الرحلة الممتعة
انبسطت كثييييييييييييييييييير وأنا اتابعك
وأنا أقوووووووووووووووول شفيها كوستا مخبصة أثاري الطبيعة تفتح النفس ما شاء الله
تسلمي ياعسل ع الرحلة الممتعة
انبسطت كثييييييييييييييييييير وأنا اتابعك
ن
18-04-2011 | 02:41 PM
دلوعة أبوهاااا;14950140:
واااااااااااااااااااااااااااااااو رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة ما شاء الله
وأنا أقوووووووووووووووول شفيها كوستا مخبصة أثاري الطبيعة تفتح النفس ما شاء الله
تسلمي ياعسل ع الرحلة الممتعة
انبسطت كثييييييييييييييييييير وأنا اتابعك
انتي الاروع ياقموره;)
هههههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك
والاهم انك انبسطتي:D
ر
18-04-2011 | 04:12 PM
يسلموو ياعسل...
تم التقييم
تم التقييم
ن
18-04-2011 | 04:20 PM
يسلمو رونق حبيبتي هادا من زوقك
.
18-04-2011 | 09:47 PM
ماشاء الله..
اهم شي انبسطتي.. يا خوافة ههههههههههههههههههه
اهم شي انبسطتي.. يا خوافة ههههههههههههههههههه
ع
18-04-2011 | 10:24 PM
واااااااااااااااااااااااو
روووعه
وصفك بعد يا دوهتي الجميله رهييييب
عيشتينا صرااحه كاني كنت معاكم بالرحله هع ..
وعليج يالعافيه يالغلا ...
روووعه
وصفك بعد يا دوهتي الجميله رهييييب
عيشتينا صرااحه كاني كنت معاكم بالرحله هع ..
وعليج يالعافيه يالغلا ...