تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
شجن الشجون;14916642:
:o:o:o:o




مرجانه وين الصورة يادبه:mad: زوجي بدأ يتحرك واخاف يقوم حاطه ايدي على قلبي ههههههههههههه:lol:



هههههههههههههههههههههههه
اما لو يشووفك شجوونة :lol:
م
ش
ملكت قلبك;14916661:
هههههههههههههههههههههههه
اما لو يشووفك شجوونة :lol:

بيذبحني :-#
ش
مرجانه وين المطر ما شوف شي مطر اشوف ليت هههههههههههههههه
شفت الصورة ياقلبي فديتك
باااااااااااااااااااااااي
م
شجن الشجون;14916670:
بيذبحني :-#



اسم الله عليكِ قلبووووو
م
م
شجن الشجون;14916634:
فديت الدموع اللي تذكرني بالمطر هههههههههههههههه:lol:



هههههههههههههههههههههههههههه
شجن الشجون;14916642:
:o:o:o:o



ايوا اااااا

من منو كل ها الحيا؟؟

مرجانه وين الصورة يادبه:mad: زوجي بدأ يتحرك واخاف يقوم حاطه ايدي على قلبي ههههههههههههه:lol:


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



شجن الشجون;14916681:
مرجانه وين المطر ما شوف شي مطر اشوف ليت هههههههههههههههه
شفت الصورة ياقلبي فديتك
باااااااااااااااااااااااي



هههههههههههههههههههههههههههههههههه

من القهر و الغيره ماتشوفي المطر !!


خخخخخخخخخخخخخخ
م
مرجون وصل


بااااااااااااااااي
N
السلام عليكم ورحمة الله ..
شخباركم ..؟
وووحشتوني وايد وايد ..
انا كله ابي ادش واسلم عليكم وحده وحده بس والله صادتني ظرووووف واللاب تووب خترب والنت اعتفس وسافرت ولووويه ومافي وقت ادش النت ..
لكم وووحشه ماتتصورون شكثرر واحشيني

طمنوووني عنكم من حمل ..؟؟
م
مرجااااااااااانة
بايااااااات حبووووبة
م
رؤؤحـــــه ~;14916726:
السلام عليكم ورحمة الله ..
شخباركم ..؟
وووحشتوني وايد وايد ..
انا كله ابي ادش واسلم عليكم وحده وحده بس والله صادتني ظرووووف واللاب تووب خترب والنت اعتفس وسافرت ولووويه ومافي وقت ادش النت ..
لكم وووحشه ماتتصورون شكثرر واحشيني

طمنوووني عنكم من حمل ..؟؟



وعليكم السلام والرحمة حبيبتي
الحمدلله بخيرررررررررر
وانتي اكثر يابنية والله طوولتي الغيبة وحشتينااااااااااااااااااااا
حبيبة قلبي انتي :adore:

انا الحمدلله حااامل :o
ن
شجن الشجون;14916460:
حرام عليك انا طيوبه :(:lol:
ههههههههههههههه اها :thumbs_up:
اي موضوع انسى :rolleyes:

:adore::adore:فديت الطيوبه انا
ههههههههههههههههههههه دام سالتي عنه معناتك عارفته;)
مرجانة البحار;14916522:
دوها

نجد

ليش ساكتين


؟؟

كنت اتعشى:)
ن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنااااااااااااااااااااااات
شوووووو اخباركم
وحشتوووني كثيرررررررررررر
ادري اني وحشتكم ودايم تسالوا عني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
N
ملكت قلبك;14916747:
وعليكم السلام والرحمة حبيبتي
الحمدلله بخيرررررررررر
وانتي اكثر يابنية والله طوولتي الغيبة وحشتينااااااااااااااااااااا
حبيبة قلبي انتي :adore:

انا الحمدلله حااامل :o


شاسوي مب بيدي المشاغل ..
الف الف الف الف الف مبررروووك تستاهلين حبيبتي والله عوووض صبرج خير الحمدالله فرحت لج وايد يوم شفت توقيعج ..
ن
تيفو اهلييييييييييين بالقمر ايش الغيبه هادي ياهو اكيد مكانك بالقلب يابطه بس قلت اجازه اكيد تيفو منطلقه هههههههههههههههههه
ش
بنات وينكم؟
اذا دخلتوا اعطوني خبر
ش
تيفو وحشتيني موووووووووووت
~
من الي وحشته يرفع ايده
ن
اهلين وسهلين شوجي وحلومه اكيييييييييييييييييييد اشتقتلك يا قمر
بنات بكره انا مسافره انشالله بروح ارتب الاغراض اللي بناخدها بس افضى راح اجي ادردش معاكم اشويتين
فديييييييييييتكم
ش
~أحلام~;14921362:
من الي وحشته يرفع ايده

:05::05::05::lol:
والله وحشتيني
اشخبارك ياقلبي؟

%costa coffe%;14921397:
اهلين وسهلين شوجي وحلومه اكيييييييييييييييييييد اشتقتلك يا قمر
بنات بكره انا مسافره انشالله بروح ارتب الاغراض اللي بناخدها بس افضى راح اجي ادردش معاكم اشويتين
فديييييييييييتكم


فديتك ياقلبي
اشخبارك؟
:-o وين مسافره ياقمر؟
X