تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ن
ملكت قلبك;14866256:
يس يس حركااااااات :D
الحمدلله كلهم بخيرررر ويسلمون عليكم
وامي دايم تدعي لكم ان ربي يرزقكم بالذرية الصالحة يارب:adore:

:lol::lol:فديتك
الحمدلله يا رب دااااااااااااااااااااايما بخير:thumbs_up:الله يخليهم لك يا يارب
ياعمري الله يحفظها وتسلم عالدعوه الحلوه والله يكرمها بشوفة اولاد ملوكه واولاد اولادها:adore:
م
%costa coffe%;14866295:
:lol::lol:فديتك
الحمدلله يا رب دااااااااااااااااااااايما بخير:thumbs_up:الله يخليهم لك يا يارب
ياعمري الله يحفظها وتسلم عالدعوه الحلوه والله يكرمها بشوفة اولاد ملوكه واولاد اولادها:adore:



آآمين يااقلبي وربي يخلي لك اهلك وناسك واحبابك يارب
فديتك دووهتي ربي يسمع منك يااارب :adore:

الحين متى بتروحين للدكتورة بدل موعدك الي راح عليكِ ؟
ن
ملكت قلبك;14866321:
آآمين يااقلبي وربي يخلي لك اهلك وناسك واحبابك يارب
فديتك دووهتي ربي يسمع منك يااارب :adore:

الحين متى بتروحين للدكتورة بدل موعدك الي راح عليكِ ؟

يسلم قلبك يارب يا احلى لول كاتي:adore:
انشالله الموعد يوم الاثنين الجاي 11ابريل:)
م
%costa coffe%;14866342:
يسلم قلبك يارب يا احلى لول كاتي:adore:
انشالله الموعد يوم الاثنين الجاي 11ابريل:)



:o:o
فديتك حبووووبة
ان شااء الله على خير ياااارب
عااد حرصي على زوجك مو يروح عليه ليل
وينسى الموعد خخخخخخخخخخخخخخخ
N
ملكت قلبك;14865856:
السلام عليكم حبوباااات

ان شاء الله فاتحة خيرر يارب عليكم كلكم وربي يرزقكم
بالذرية الصالحة يااااااااااااارب
انا مااقدر اتركم وراكم وراكم احوووووووووووووووووووووبكم وش اسوووي
هههههههههههههههههههههههههههه



وعليكم السلام ملوكتي الحلوة


اللهم امين يارب وربي يثبت لك حملك ويخليكي معانا ع طول


ع قولت ام بدر مو بكيفك تتركينا ههههههههه ما نقدر نستغني عنك ابدا


تعرفون انا ضد كل الي تحمل تروح وتتركنا بجد بحزن كثير ويبعدو عنا ونسو ان همنا كان واحد:'(
وكانو يزرعو الامل فينا ولما يحصل معهم حمل يتركونا بجد كثير صعب فراقهم:'(


ع الاقل يطلو علينا احيانا لاني كثير بشتاق لهن وسامحوني بنات ع كلامتي


لاني بجد بحزن كثير لفراقهن


بجد كثير بتفائل بتواجدك ملوكتي انتي وشجونة وكمان فتافيت فديتها ما تركتنا طولت فترة حملها ومرضها ولحد الان تجي عنا وكمان نجد الله يذكرها بلخير


تواجدكم يزيدنا امل وتفاؤل ملوكتي لا تتركونا بليز:'(
N
منورين يا قمرات :D


يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏ภ๏ยг คlค๓คl, ‏ملكت قلبك+, ‏%costa coffe%+
ن
ملكت قلبك;14866373:
:o:o
فديتك حبووووبة
ان شااء الله على خير ياااارب
عااد حرصي على زوجك مو يروح عليه ليل
وينسى الموعد خخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههه لا الورقه حاطتها عند راسي:lol:
ภ๏ยг คlค๓คl;14866382:
وعليكم السلام ملوكتي الحلوة


اللهم امين يارب وربي يثبت لك حملك ويخليكي معانا ع طول


ع قولت ام بدر مو بكيفك تتركينا ههههههههه ما نقدر نستغني عنك ابدا


تعرفون انا ضد كل الي تحمل تروح وتتركنا بجد بحزن كثير ويبعدو عنا ونسو ان همنا كان واحد:'(
وكانو يزرعو الامل فينا ولما يحصل معهم حمل يتركونا بجد كثير صعب فراقهم:'(


ع الاقل يطلو علينا احيانا لاني كثير بشتاق لهن وسامحوني بنات ع كلامتي


لاني بجد بحزن كثير لفراقهن


بجد كثير بتفائل بتواجدك ملوكتي انتي وشجونة وكمان فتافيت فديتها ما تركتنا طولت فترة حملها ومرضها ولحد الان تجي عنا وكمان نجد الله يذكرها بلخير


تواجدكم يزيدنا امل وتفاؤل ملوكتي لا تتركونا بليز:'(


ياااااااااااااااااااااااعمري انا حبيبتي مافي زعل ابدا من كلامك يالغاليه وانشالله انتي كمان تحملي وتبشرينا انشالله عن قريب:thumbs_up:
ن
ภ๏ยг คlค๓คl;14866401:
منورين يا قمرات :D


يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏ภ๏ยг คlค๓คl, ‏ملكت قلبك+, ‏%costa coffe%+

نورك ياكتكوت انته
دايما لم اشوف العسل افتكرك واضحك عشان تقولي ياعثول:lol:
N
%costa coffe%;14866418:
هههههههههههههههههههه لا الورقه حاطتها عند راسي:lol:

ياااااااااااااااااااااااعمري انا حبيبتي مافي زعل ابدا من كلامك يالغاليه وانشالله انتي كمان تحملي وتبشرينا انشالله عن قريب:thumbs_up:




تسلمين يا عمري دوها كلك ذؤؤق وانتي كمان حبيبتي

وتسلمين ع سؤالك حبيبتي سالتيني من بدري ونا طلعت

انا الحمدالله تمام بشوفتكم بخير :)


دوهتي ربي يرزقك مثل ها الكرزة كثير حبيتها ههههههههههههه :lol:
N
%costa coffe%;14866422:
نورك ياكتكوت انته
دايما لم اشوف العسل افتكرك واضحك عشان تقولي ياعثول:lol:



هههههههههه دوم الضحكة دوهتي بقول عثلية للبنت عثول للولد خخخخخ

وعثل ادلع حق الاكل ههههههه <<< البنت بتخرف << :D
م
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14866382:
وعليكم السلام ملوكتي الحلوة



اللهم امين يارب وربي يثبت لك حملك ويخليكي معانا ع طول


ع قولت ام بدر مو بكيفك تتركينا ههههههههه ما نقدر نستغني عنك ابدا


تعرفون انا ضد كل الي تحمل تروح وتتركنا بجد بحزن كثير ويبعدو عنا ونسو ان همنا كان واحد:'(
وكانو يزرعو الامل فينا ولما يحصل معهم حمل يتركونا بجد كثير صعب فراقهم:'(


ع الاقل يطلو علينا احيانا لاني كثير بشتاق لهن وسامحوني بنات ع كلامتي


لاني بجد بحزن كثير لفراقهن


بجد كثير بتفائل بتواجدك ملوكتي انتي وشجونة وكمان فتافيت فديتها ما تركتنا طولت فترة حملها ومرضها ولحد الان تجي عنا وكمان نجد الله يذكرها بلخير



تواجدكم يزيدنا امل وتفاؤل ملوكتي لا تتركونا بليز:'(



فديت قلبك شمووستي والله لو شيصير مااتركم انا بنفسي
مااقدر على فراقكم وربي اني احووووبكم وااااااااااااااااااااجد واااااااااااااجد
وربي يرزقكم بالذرية الصالحة ونتجمع كلنا في تجمع امهااات يااارب
تصدقون للحين مو قادرة اتعود على اني حامل ودايم احس بعدني مااحمل
وانتظر مثلكم حباايبي وربي يقدرني وارد لكم هالوقفة الحلووة الي وقفتوها معااي يارب:adore:
م
%costa coffe%;14866418:
هههههههههههههههههههه لا الورقه حاطتها عند راسي:lol:

ياااااااااااااااااااااااعمري انا حبيبتي مافي زعل ابدا من كلامك يالغاليه وانشالله انتي كمان تحملي وتبشرينا انشالله عن قريب:thumbs_up:



تماااااام تمااااااااااااااااااااااااام حوووووووووووووبي
ههههههههههههههههههههههههه


شمووستي النوور نوورك حبوووبة:adore:
ن
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14866429:
تسلمين يا عمري دوها كلك ذؤؤق وانتي كمان حبيبتي

وتسلمين ع سؤالك حبيبتي سالتيني من بدري ونا طلعت

انا الحمدالله تمام بشوفتكم بخير :)


دوهتي ربي يرزقك مثل ها الكرزة كثير حبيتها ههههههههههههه :lol:

انتي الذوق كلو يا قمر
مو مشكله الاهم انك بخير:thumbs_up:
:lol::lol::lol::lol: عاد شدي حيلك جيبي الفروله وملوكه التوته وشوددجي المنجا:adore:
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14866436:
هههههههههه دوم الضحكة دوهتي بقول عثلية للبنت عثول للولد خخخخخ

وعثل ادلع حق الاكل ههههههه <<< البنت بتخرف << :D

هههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك:adore:
ن
فديت قلبك الطيب يا ملوكه الله يتمم عليك بخير يارب وتشوفيه قدام عيونك يا كيرم ويجعله من الصالحين يارب
محلاكي تسيبينا انشدك انتي وكتكوتك عندنا هههههههههههههههههههههه ولى بتدبغك بنت شجونه
الا وين شجونه ما شوفتها اليوم
N
ملكت قلبك;14866444:
فديت قلبك شمووستي والله لو شيصير مااتركم انا بنفسي
مااقدر على فراقكم وربي اني احووووبكم وااااااااااااااااااااجد واااااااااااااجد
وربي يرزقكم بالذرية الصالحة ونتجمع كلنا في تجمع امهااات يااارب
تصدقون للحين مو قادرة اتعود على اني حامل ودايم احس بعدني مااحمل
وانتظر مثلكم حباايبي وربي يقدرني وارد لكم هالوقفة الحلووة الي وقفتوها معااي يارب:adore:




واحنا كثير نحوبك ملوكتي وما ننحرم منك ولا من قلبك الطيب النقي

ربنا يثبت لك حملك ويرزقك بتؤم حلوين مثلي انا ودوهتي هههههههههه شو رائيك:D
N
%costa coffe%;14866465:
انتي الذوق كلو يا قمر
مو مشكله الاهم انك بخير:thumbs_up:
:lol::lol::lol::lol: عاد شدي حيلك جيبي الفروله وملوكه التوته وشوددجي المنجا:adore:

هههههههههههههههههههههههههههههههه فديتك:adore:




ههههههههههه حلوة فروولة هههههههههه وتوتة ومنجا هههههههههه
م
%costa coffe%;14866479:
فديت قلبك الطيب يا ملوكه الله يتمم عليك بخير يارب وتشوفيه قدام عيونك يا كيرم ويجعله من الصالحين يارب
محلاكي تسيبينا انشدك انتي وكتكوتك عندنا هههههههههههههههههههههه ولى بتدبغك بنت شجونه
الا وين شجونه ما شوفتها اليوم



حبيبتي انتي دووهتي

آآآمين يااارب ربي يسمع منك حبوووبة
هههههههههههههههههههههههههه
لا مو تاركتكم والله لاتدبغووني بعد مافيني شدة
ايه والله انا ماشفت لها حس ابداً اليووم ان شاء الله تكون بخير
م
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14866483:
واحنا كثير نحوبك ملوكتي وما ننحرم منك ولا من قلبك الطيب النقي

ربنا يثبت لك حملك ويرزقك بتؤم حلوين مثلي انا ودوهتي هههههههههه شو رائيك:D



آآآآمين يااقلبي
ولاانحرم منكم كلكم يااااارب:adore:
ههههههههههههههههههههههه
عزززز الطلب يوخيتي هذاني بأمن على دعوتك الحلووة هاذي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين:lol:
ن
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14866483:
واحنا كثير نحوبك ملوكتي وما ننحرم منك ولا من قلبك الطيب النقي

ربنا يثبت لك حملك ويرزقك بتؤم حلوين مثلي انا ودوهتي هههههههههه شو رائيك:D

:-o:-o
اتخيلي:lol:
عاد الابهات لما يبكو الزوج يقول لزوجته خديه وروحي الصاله ابغا انام ورايا دوام
اخاف انا وتوامي يطردنا للشارع:lol:
ملكت قلبك;14866504:
حبيبتي انتي دووهتي

آآآمين يااارب ربي يسمع منك حبوووبة
هههههههههههههههههههههههههه
لا مو تاركتكم والله لاتدبغووني بعد مافيني شدة
ايه والله انا ماشفت لها حس ابداً اليووم ان شاء الله تكون بخير

:adore::adore:
هههههههههههههههههههههههه
انشالله تكون بخير:thumbs_up:
N
دوهتي وملوكتي تعالو هذة اللعبة حلو كثير

منها نتسلي ومنها ننسي موضوع الحمل يا دوهتي ههههههههه


http://forums.3roos.com/showthread.php?t=609387
X