ميمي العسولة ..يارا العسولة
حامل لابسة جنز .. محلقة تحت الامواج
جورجي
لبس العافية يارب
تم التقييم للكل ماعدا واحدة
مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد
*
30-03-2011 | 03:45 PM
أ
30-03-2011 | 03:48 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن 00
ملبوس العافية للجميع ويتهنوا فيها الحلوووووين 00
تم التقييم للي ميزانها راضي 000F:
ملبوس العافية للجميع ويتهنوا فيها الحلوووووين 00
تم التقييم للي ميزانها راضي 000F:
ع
30-03-2011 | 04:03 PM
روووووووووووووووووعه المشتريات يتهنون الحلووووووين
تم التقيم
تم التقيم
ا
30-03-2011 | 04:57 PM
لبس العوافي
الحمد لله الكل قيمته
الحمد لله الكل قيمته
S
30-03-2011 | 06:36 PM
ماشاء الله مشتريات روووعة ، ملبوس العافيه عليهم يارب
وتم التقييم لمن قبل ميزانها :083:
وتم التقييم لمن قبل ميزانها :083:
س
30-03-2011 | 06:49 PM
ميمي العسوله
البدله انيقه مشالله ملبوس العافيه
يارا العسوله
مشالله ملابس يارا تجنن وكل بدله احلى من الثانيه
حاكل لابسه جينز
مشالله المشتريات روووعه يلبسهم بالف عافيه
محلقه فوق الامواج
تجنن اللبسات تعيشين وتجيبين
جورجي
مشالله روعه لبسات الامورة وخاصه اللي من اخر فرصه الصفرا لبس العافيه
البدله انيقه مشالله ملبوس العافيه
يارا العسوله
مشالله ملابس يارا تجنن وكل بدله احلى من الثانيه
حاكل لابسه جينز
مشالله المشتريات روووعه يلبسهم بالف عافيه
محلقه فوق الامواج
تجنن اللبسات تعيشين وتجيبين
جورجي
مشالله روعه لبسات الامورة وخاصه اللي من اخر فرصه الصفرا لبس العافيه
أ
30-03-2011 | 09:47 PM
ملبوس العافية تم التقييم للكل تقريبا
m
30-03-2011 | 09:48 PM
ماشاء الله على لبس الحلوين
تخيلوو عاد بعد صورة اغراض عيالي وحاولت ارسلهاا من موبايلي للاب
مارضى يستقبلهاا عن طريق االبلتوث قهررر
ماعرفت وشلون ارسلهااا
ياريت اللي عندهاا طريقه غير البلتوث تقولي
تخيلوو عاد بعد صورة اغراض عيالي وحاولت ارسلهاا من موبايلي للاب
مارضى يستقبلهاا عن طريق االبلتوث قهررر
ماعرفت وشلون ارسلهااا
ياريت اللي عندهاا طريقه غير البلتوث تقولي
ب
30-03-2011 | 11:16 PM
هذه صور الى ثياب بنوتي نبرووس
الصورة ظالمتنهم لانه تصوير تلفون
لونها على الطبيعة احلى


هذا لونه بني الصورة ظالمته



من وراء




يتبع
الصورة ظالمتنهم لانه تصوير تلفون
لونها على الطبيعة احلى


هذا لونه بني الصورة ظالمته



من وراء




يتبع
ب
30-03-2011 | 11:28 PM



هذا الجوتي اعزكم الله كبير على نبرووس بواجد بس هذا هدية من عند الوالدة الله يخليها يارب ويطول في عمرها



اتمنى يعجبونكم وان شاء الله المرة الجاية انزل جم فستان وبدلات لها
ادعوا ان الله يخلي لي بنتي يارب ويهديها ويحفظها من كل شر ان شاء الله
ا
30-03-2011 | 11:31 PM
ماشاء الله رووووووووووعه اللبسات .... عواااافي عالامورين ..,,
هذي مشترياتي لرهوفه ..,,
هذي التطقيمه من Winner رووعه جاكيت وفستان مررره انيييقه اللبسه ..,,
هذي الجاكيت ..,,

وهذي الفستان ولبست عليه جاكيت ابيض قصير ..,,

وهذي لبست هالشوز عليه من ماكس ..,,

وهذي قميص عليه المو من افتح ياسمسم ..,,

وبس =) ..,,
هذي مشترياتي لرهوفه ..,,
هذي التطقيمه من Winner رووعه جاكيت وفستان مررره انيييقه اللبسه ..,,
هذي الجاكيت ..,,

وهذي الفستان ولبست عليه جاكيت ابيض قصير ..,,

وهذي لبست هالشوز عليه من ماكس ..,,

وهذي قميص عليه المو من افتح ياسمسم ..,,

وبس =) ..,,
ي
30-03-2011 | 11:39 PM
محلقه فوق الامواج
`ماشالله ذوقك حلو والجزم مره روع خاصه الفضي تتهنى الكتوته يارب
جورجي
ماشالله روعه تتهني الامورة كلهم حلوين
برائة عروس ماشالله كلهم حلوين الله يحفظهايارب وتشوفيها عروس
كان نفسي اقيمكم جميع بس رصيدي لتقييم خلص لي رجعه لتقييمكم ان شالله
`ماشالله ذوقك حلو والجزم مره روع خاصه الفضي تتهنى الكتوته يارب
جورجي
ماشالله روعه تتهني الامورة كلهم حلوين
برائة عروس ماشالله كلهم حلوين الله يحفظهايارب وتشوفيها عروس
كان نفسي اقيمكم جميع بس رصيدي لتقييم خلص لي رجعه لتقييمكم ان شالله
&
30-03-2011 | 11:47 PM
محلقة تحت الأمواج
واااو كلش رووعه ثياب الحلوه
الله يخليها ياارب ذووقج حلوو ..
جورجي
كلششش حلويين لثياب عليها بالعافيه ..
الغائبه .. الحاضرة ..
يهبلوون ثياب رهوفه فديتها
والوانهم رووعه ..
كلش اختيارج حلوو ..
واااو كلش رووعه ثياب الحلوه
الله يخليها ياارب ذووقج حلوو ..
جورجي
كلششش حلويين لثياب عليها بالعافيه ..
الغائبه .. الحاضرة ..
يهبلوون ثياب رهوفه فديتها
والوانهم رووعه ..
كلش اختيارج حلوو ..
ي
30-03-2011 | 11:47 PM
ما شالله الغائبه الحاضره من جد رررررررروعه الفستان مع الجاكيت
هواخر موديلات للشتاء نزلت للاطفال ذكرتني في فساتين سالي
والله على بلوزه افتح ياسمسم رجعتي الذكريات تتهني رهوفه الحلوه
تستاهلي التقييم حبوبه بس رصيدي خلص من التقييم لي رجعه لتقييمك ان شالله
هواخر موديلات للشتاء نزلت للاطفال ذكرتني في فساتين سالي
والله على بلوزه افتح ياسمسم رجعتي الذكريات تتهني رهوفه الحلوه
تستاهلي التقييم حبوبه بس رصيدي خلص من التقييم لي رجعه لتقييمك ان شالله
ا
31-03-2011 | 12:12 AM
❤ ذآبحني آلشوق ❤;14832416:
محلقة تحت الأمواج
واااو كلش رووعه ثياب الحلوه
الله يخليها ياارب ذووقج حلوو ..
جورجي
كلششش حلويين لثياب عليها بالعافيه ..
الغائبه .. الحاضرة ..
يهبلوون ثياب رهوفه فديتها
والوانهم رووعه ..
كلش اختيارج حلوو ..
تسلمي والله من ذوووقك ..,,
عيونك الحلوة ..,,
يارا العسوله;14832417:
ما شالله الغائبه الحاضره من جد رررررررروعه الفستان مع الجاكيت
هواخر موديلات للشتاء نزلت للاطفال ذكرتني في فساتين سالي
والله على بلوزه افتح ياسمسم رجعتي الذكريات تتهني رهوفه الحلوه
تستاهلي التقييم حبوبه بس رصيدي خلص من التقييم لي رجعه لتقييمك ان شالله
ايوة رووووعه لانه البرد مازال شويه موجود ومناسب للسفر بعد حلو وانيق ..,,
اما المو من جد حبيب الكل من زمااااااان ههههه ..,,
شكراااا من ذوقك ..,,
ك
31-03-2011 | 12:20 AM
تسلمى شا ا انيل بجد بيجامات عسووووووووووووووووووولة
*
31-03-2011 | 12:38 AM
براءة عروسة .. الحاضرة الغائبة
ملبوس العافية
تم التقييم
ملبوس العافية
تم التقييم
ب
31-03-2011 | 01:08 AM
ووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووو
مانى مصدقةرجع الموضوع من جديد
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
للامهات والجميع من عرض ملبوسات الكتاكتيت
ملبوس العافية
مانى مصدقةرجع الموضوع من جديد
الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
للامهات والجميع من عرض ملبوسات الكتاكتيت
ملبوس العافية
.
31-03-2011 | 01:13 AM
برائه عروس
رووعه ملابس الاموره ما شاءالله
الحاضره
روووعه ملابس الاموره حييييييييل
بالنسبه للشوز من متى شاريتهم لاني قاعده ادور شوز فضي لبناتي حتى يناسب فستان شاريته لهم...
وتم التقيم
رووعه ملابس الاموره ما شاءالله
الحاضره
روووعه ملابس الاموره حييييييييل
بالنسبه للشوز من متى شاريتهم لاني قاعده ادور شوز فضي لبناتي حتى يناسب فستان شاريته لهم...
وتم التقيم
ا
31-03-2011 | 01:17 AM
.★شـــااانيل★.;14832957:
برائه عروس
رووعه ملابس الاموره ما شاءالله
الحاضره
روووعه ملابس الاموره حييييييييل
بالنسبه للشوز من متى شاريتهم لاني قاعده ادور شوز فضي لبناتي حتى يناسب فستان شاريته لهم...
وتم التقيم
اشتريتهم على عيد الاضحى ..,,
شكرااا ..,,
من ذوووقكم وعيونكم الحلوة ..,,