مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد
د
27-04-2011 | 03:17 AM
طقم لبنوتي اللي جايه في الطريق ادعولي الله يهون علي ويجيبها بالسلامة
ر
27-04-2011 | 03:29 AM
مشكوووريين كل اللي قيموني او علقوا لكم كل التقديييييييييير والاحترااام
بالنسبة للفستااان الجينز اخدته من محل طفل المستقبل بجده
ام حلا ,,, ربي يقومك بالسلااااامه ماشاءالله حلوييين تجهيزااااتك
وتم التقيييييم
دافي الاحسااااس,,, ماشاءالله مررره حلو ربي يسهلك وتلبسيه البيبي بخير وسلاااامه للاسف الميزااان رافض
بالنسبة للفستااان الجينز اخدته من محل طفل المستقبل بجده
ام حلا ,,, ربي يقومك بالسلااااامه ماشاءالله حلوييين تجهيزااااتك
وتم التقيييييم
دافي الاحسااااس,,, ماشاءالله مررره حلو ربي يسهلك وتلبسيه البيبي بخير وسلاااامه للاسف الميزااان رافض
ا
27-04-2011 | 03:34 AM
دافي الاحساس
كيووووت الطقم
الله يقومكم انتي والبنوووته بالف سلامه وتفرحين فيها ^_^
تم التقييم ..
ج
27-04-2011 | 04:30 AM
دافي الاحساس
كيووووت الطقم
نعوم وانيق
تلبسه بالعافيه الاموره
كيووووت الطقم
نعوم وانيق
تلبسه بالعافيه الاموره
ف
27-04-2011 | 09:41 AM
ماشا ءالله عليهم الحلوين يتهنى فيهم ان شا ءالله
s
27-04-2011 | 01:04 PM
الى كل الامهات ..عليهم بالعافية اولادكم والله يحفظهم لكم
الى امهات البحرين ..صدق فتح جمبوري في البحرين ؟؟وين بالسيتي ؟يم محال الاطفال ؟؟؟
الى امهات البحرين ..صدق فتح جمبوري في البحرين ؟؟وين بالسيتي ؟يم محال الاطفال ؟؟؟
ا
27-04-2011 | 01:31 PM
مشتريااااااااااااااااااااات رووووووووووووعه ماشالله ............
بالف عاااااااااااااااااااااااااااااااافيه على الحلوين ...
تم التقيم ...
بناااات الى يسالون عن اولد نيبي ..ز موجود عندنااا في الاماراااات في مركز مردف سيتي سنتر ...
وهذي مشترياتي صار له فتره في الكمبيوتر واحين فضيت انزلها ..
من محل مونسون ....
قبل التخفيضات ب 390 درهم ... في التخفيضااات 96 درهم ..

وهذي البدل من اج ام ... وكل قطعه ب 39 درهم ..

بالف عاااااااااااااااااااااااااااااااافيه على الحلوين ...
تم التقيم ...
بناااات الى يسالون عن اولد نيبي ..ز موجود عندنااا في الاماراااات في مركز مردف سيتي سنتر ...
وهذي مشترياتي صار له فتره في الكمبيوتر واحين فضيت انزلها ..
من محل مونسون ....
قبل التخفيضات ب 390 درهم ... في التخفيضااات 96 درهم ..

وهذي البدل من اج ام ... وكل قطعه ب 39 درهم ..

أ
27-04-2011 | 02:55 PM
رهف طيف الله يعينها اختك على التوأم صديقتي عندها توأم عيال مطلعين الشيب في شعرها 00
حلووووين مررره الفساتين ملبوس العافية 00
ام حلا - دافي الاحساس حلوه المشتريات الله يسهل عليكم ويقومكم بالسلامه 00
الخوافي - روووعه المشتريات و ذوووق ملبوس العافية 00
تم التقيييم للي ميزانها راضي 000
حلووووين مررره الفساتين ملبوس العافية 00
ام حلا - دافي الاحساس حلوه المشتريات الله يسهل عليكم ويقومكم بالسلامه 00
الخوافي - روووعه المشتريات و ذوووق ملبوس العافية 00
تم التقيييم للي ميزانها راضي 000
o
27-04-2011 | 03:31 PM
الاخت اللي سالت عن جمبوري اللي في الستي انه رحته يصير فوق يم اوكايدي
س
27-04-2011 | 04:01 PM
ام حلا
تجنن المشتريات وان شاء الله تشرف الموره وتلبسهم بالعافيه ويارب يسهل عليك ومن وين تجهيزاتك كلهم؟
دافئ الاحساس
مشالله روعه البدله الله يسهل عليك وتفرحين بشوفتها
الخوافي
مشالله روعه روعه البدل وخاصه الافرول الجينز نفسي فيه بس مو محصلته من وين اخذتيه
تجنن المشتريات وان شاء الله تشرف الموره وتلبسهم بالعافيه ويارب يسهل عليك ومن وين تجهيزاتك كلهم؟
دافئ الاحساس
مشالله روعه البدله الله يسهل عليك وتفرحين بشوفتها
الخوافي
مشالله روعه روعه البدل وخاصه الافرول الجينز نفسي فيه بس مو محصلته من وين اخذتيه
ب
27-04-2011 | 04:32 PM
ملبوس العافية لجميع الكتاكيت :):)
وتم التقيم لى ميزانية تسمح
اما بالنسبة جمبوري قبل شهر كنت بمجمع العرب بجدة وكان موجود سوف يتم الافتاح قريب في الدور الثانى في نفس جهة الاطفال عند مذكير و اوكايدى بس هل فتح هذا الشهر او لا
وتم التقيم لى ميزانية تسمح
اما بالنسبة جمبوري قبل شهر كنت بمجمع العرب بجدة وكان موجود سوف يتم الافتاح قريب في الدور الثانى في نفس جهة الاطفال عند مذكير و اوكايدى بس هل فتح هذا الشهر او لا
ر
27-04-2011 | 04:59 PM
ام جنى مشكوووره على الدعوه الحلوه ربي يسلمك
الخواااافي ,,,, ذوووق ماشاءالله ويتهنوا الحلوييين بالمشتريااااات الاخييير عجبني بقوه ومشكوووره ع الافاااده وتم التقييييييييييييييم
الخواااافي ,,,, ذوووق ماشاءالله ويتهنوا الحلوييين بالمشتريااااات الاخييير عجبني بقوه ومشكوووره ع الافاااده وتم التقييييييييييييييم
ا
27-04-2011 | 05:42 PM
الخوافي
ماشاء الله روووعه .. ملبوووووووووووس العافيه ..
ل
27-04-2011 | 05:48 PM
ما شاء الله كل المشتريات رووووووعة
د
27-04-2011 | 07:21 PM
اشكر كل من علق على مشترياااااااااااااااااااااااااااااتي وقيمني
الخوافي ملابس البنوته قمة في الروووووووووووووعة تتهنا فيهم
الخوافي ملابس البنوته قمة في الروووووووووووووعة تتهنا فيهم
ك
27-04-2011 | 08:47 PM
بالعاافية على كتاكيتكم وايد حلوين حاولت احط صور ملابس ولدي بس احطهم مايطلعون ماادري ليش
ا
27-04-2011 | 09:57 PM
ملبوس العافية للجميع
ج
27-04-2011 | 11:26 PM
سندريلا الكون;15006090:
جوهرة القصر
روعه مشترياتك كلهم حلوين بدون استثناء واتقنتي بالبناتي روعه
ام سمسومه;15006885:
جوهرة القصر 0000ما شاء الله ذوقك يجنن في البناتي عوافي على خواتك ذوق وحنية الخية والله يرزقك بنوتة يلبسونها ويدلعونها الخالات
انشاء الله يعجبكم ذوق الخالة ودعواتكم له والى اولاد المؤمنين بالهداية والصلاح في الدين والدنيا
تسلمون حبيباتي وهذا بعض مما عندكم
وتسلمين ام سمسومه على الدعوه الحلوه وذوقك روووعه يتهنى حبيب الخاله
وباقي الامهات روووووووووووعه مشترياتكم لبس العافيه ان شاء الله
.
28-04-2011 | 01:16 AM
ام سمسومه
تسلمين والله ..كلك ذوووووق
ام حلا
دافئ الاحساس
الخوافي
حلوين ملابس الكتاكيت
الله يحفظهم لكم يارب
رهف طيف
وين يصير طفل المستقبل ادا ما عليج امر اوصفي مكانه ....
تسلمين والله ..كلك ذوووووق
ام حلا
دافئ الاحساس
الخوافي
حلوين ملابس الكتاكيت
الله يحفظهم لكم يارب
رهف طيف
وين يصير طفل المستقبل ادا ما عليج امر اوصفي مكانه ....
ح
28-04-2011 | 01:27 AM
عوافي على الحلوين يارب
بنات انا شريت هالفستان لبنتي شنو يناسبه شوز عزكم الله
http://go.3roos.com/moi8fyx6jux
بنات انا شريت هالفستان لبنتي شنو يناسبه شوز عزكم الله
http://go.3roos.com/moi8fyx6jux