مشتريات كتاكيتنا لشهر ربيع الثاني وشهر جمادى الاول...حياكم من جديد

سندريلا الكون 28-03-2011 761 رد 185,509 مشاهدة
&
روووعه المشتريات ملبوس العافيه عليهم يارب...
k




خفايف حق ولدي من اتش اند ام
ك
كتير حلوين
د
ماااااااااااااااااااااااااااشاء الله كل الامهات ذووووووووووووووووووووووق بدون استثناء
يتهنون فيهم الكتاكتيت
هذي بجايم لبنوتي





http://www.3roos.com/files/ups/2011/372280/21303520331.jpg


http://www.3roos.com/files/ups/2011/372280/31303520331.jpg




http://www.3roos.com/files/ups/2011/372280/11303520331.jpg
ا
ملابس الحلوين كلها ذوق واختيار موفق على كتاكيتكم بالف عافية وتعيشوا وتجيبوا
سندريلا الكون 00000الله يطول في عمرك غناتي ومشكورة ما قصرتي واذا على ملابس در تآمرين آمر يالغالية كم ام در عندنا تستاهل القمر وامها
لوليكي 0000عمرك طويل وسالم غناتي ومشكورة حبيبتي
اخواتي ادعوا الى مريوم بنتي بالشفاء صار ليها يومين امسخنة والحرارة مو راضية تنزل وضايق خلقي عليها
خ
روعه بارك الله فيك
ش
يعطيكم العافيه ذووق
ل
يتهنوا فيهم الحلوين
أم سمسومة سلامتها مريوم حبيبتي ماعليها شر ان شاء الله الله يشافيها يارب
O
المحبه لله
ملابس القمرين حلويين مررره يتهنون بذوقك

kalthoom
يتهنى البطل

دافئ الاحساس
حلوين مررره البجايم من وين شاريتهم وبكم؟

ام سمسومه
سلامتها القمر وديها المستشفى يمكن فيها التهاب دام الحراره مو راضيه تنزل
.
المحبه لله

ما شاءالله ملابس الكتاكيت تهببببل حدهم وحبيت فستان الاموره والهلو كيتي كماااان
واللعبه عند بناتي وايد حلووووه وتشغلهم وقت ما بغيتي الهدوء بالبيت:037:

وميزانج نحيييس مو راضي


kalthoom
يستاهل البطل حلووووه اللبسه ما شاءالله

دافى الاحساس
ما شاءالله حلوووين بجايم الاميره
الله يحفظها لج

ام سمسوسه
الف سلامه عليها مريومه
انا صادت ولدي نفس حاله بنتج ولا نزلت الحراره الا بالابره
فعلى طووول ع المستشفى
لان الحراره مو زينه ع الطفل كثيررر
ج
شكرا لكل من علق وقيم على مشتريات اطفالي

المحبه لله

kalthoom

دافي الاحساس

رووووووووعه مشترياتكم يتهنون فيها الحلوين

أم سمسومه سلامتها مريوم وديها للمستشفى ترا الحراره ماهي زينه
س
الرجاء عدم اقتباس الصور

جورجي ماشاء الله روعه
بس من اي سوق متنقله خيووو ؟
الشورت وايد عجبني من وين وبكم
&
ماشاء الله رووووووووووووووعة المشتريات
يتهنوا بيهم الحلوين
د
شكرا لكل من علق على مشترياتي

OM HOOR البجايم شريتهم من طابا وسعر كل وحده 24 ريال
ع
رووووووووووووووعه المشتريات يتهنون الكتاكيت فيهم


ام سمسومه

سلامتها ريمي ما تشوف شر يمكن بتسنن لا بنتي نفس الشي وبعدها شفت سن بيطلع
ر
kalthoom,,, رووعه المشترياااات وتم التقيييييييم
دافي الاحساس,,, لبس العافيه وذووووق وتم التقيييم

ام سمسومه الف سلامه على مريومه الحلوه ربي يشفيها


u
مرحبا بنات اخبارك
من زمان عنكم ..انشاء الله بالخير



اليوم جبت لكم كم بدله شريتها لكرار عنونه ماما


إذا عجباكم بنزل الباقي


من كارترز...لزوم الصيف




كارترز



هدية من صديقتي من دبي



هدية من ابوه...مطقم معاه



من ديزني



هدية من بنت خالتي
.
um karar

ماشاءالله وااايد حلوين
وحبيتهم حيييل
الله يحفظه لج ياارب
ا
شكرا لكل من علق على مشترياتي
وتسلموووووون عروووووسااااااات
;)

um karar

ماشاءالله حلوين المشتريات وملبوووس العافيه
O
ام كرار
يتهنى البطل واحلى شي انهم مشبوكين يجننون على المواليد
تم التقييم
X