حلى القبة من أطباق النخبة مع لمساتي من مطبخي ..

؛بربق أمل؛ 20-02-2011 54 رد 28,410 مشاهدة
ا
وااااو ابداع
تسلم يدج
شكله لذيييييذ
وتم التقييييييييم
؛
مشكووووووووورة أختي على المرور ومشكورة على التقييم ..
F:F:
أ
تسلم الاياااادي
؛
الله يسلمك ومشكورة على المرور ..
F:F:
د
شكله واااايد حلو ومرتب
ب
تسلم يدينج

شكلها تشهههي

خزنتها عندي بعد اذنج
\
يــــــــــــــــــــم يــــــــــــــــــــــــــــم
لذيذ
تسلمين يالغلا
؛
الف شكر على مروركم نورتو متصفحي ..
F:F:
ب
تسلم ايدج
ه
ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله

يسلمووو على الطبق الشهي والشكل يميييييF:
ر
تسلم يدك على الحلى
ت
الشكل فضيييع ..
يسلمووو حبيبتي ..
م
ماشاء الله شكلها روعه تسلم الايادي احلي تقيييييييييم
و
ماشاء الله روعه وسهل
الله يسلم ايديك ياعسل
ج
شكله رهييييييييييييييييييييييب تسلم يدك ياعسل
ا
&
تسلم ايديك يا عسل .... بتجنن
خ
ل
ن
ماشاء الله تبارك الله
ربي يسلم الايادي والف عافية عليكم
X