ماشاء الله شكلهم يشهي
تسلم ايدك
قوارب البيض والبطاط فكرتي وتنفيذي .. من مطبخ اسوره مع الصور ~~حياكن
M
06-02-2011 | 06:10 PM
.
06-02-2011 | 07:24 PM
مسزز غموضة;14417040:
اسوووورة...}}
ماشا ءالله عليج ياعسل
بجد بجد شهتيني على هالاكلة مرة صحيه وحلووة
بس الماينوززز صعب اكله الا اذا كان لايت ;)
ما شاء الله كثير احب طبخك ومواضيعج الحلووة
حبيبتي ابي طلب بسيط اريد طريقة سهلة جدا جدا لصلصة للسلطة
وافكار كمان لاني عاملة رجيمم واحاول بس اتعشا على سلطات .. :D
هلا عمري نورتم موضوعي
اما عن خلطه السلطه المفضله
ملعقه زيت زيتون
ملعقه خل
رشه اوريجانو او صعتر
ملعقه ماستر( خردل)
فص ثوم مفروم ناعم
رشه خفيفه ملح
افوجادو مهروس حسب الرغبه
تخلط مع بعض وتصب فوق السلطه واذا حبيتي تضيفي نعناع مفروم وبقدونس
م
06-02-2011 | 07:49 PM
مشكورة يا قمر بيشهي شكله تسلم يدك
والله يعطيكِ العافية
والله يعطيكِ العافية
~
06-02-2011 | 10:26 PM
يمييييييييييي ان شاء الله اجربها فكره روعه و سهله
يسلمووووووووووو
يسلمووووووووووو
M
06-02-2011 | 10:48 PM
ماشاء الله
تسلم إيدج أسـوره
تسلم إيدج أسـوره
.
07-02-2011 | 01:38 AM
Miss S.A;14422651:ماشاء الله
تسلم إيدج أسـوره
الله يسلمك ياقمر
ز
07-02-2011 | 03:32 AM
شكلها عجييييييييب
تسلم اييدش
تسلم اييدش
ا
07-02-2011 | 06:17 AM
حلوة الفكره وشكلها مثل الكيك
دائما مبدعه
تم التقييم...
دائما مبدعه
تم التقييم...
.
07-02-2011 | 06:18 AM
وش ذنبي دام الحلا مبتليني..;14426009:
حلوة الفكره وشكلها مثل الكيك
دائما مبدعه
تم التقييم...
تسلمي غاليتي ماتقصري
ربي يوفقكم يارب
آ
07-02-2011 | 09:29 PM
شكلها حلو
شفت الفكرة في التلفزيون بحشوة مختلفة نوعا ما بس ما جربتها
تسلم ايدكF:
شفت الفكرة في التلفزيون بحشوة مختلفة نوعا ما بس ما جربتها
تسلم ايدكF:
غ
07-02-2011 | 09:34 PM
يعطيك الف عافية
.
07-02-2011 | 11:31 PM
ماشاء الله
يسلموووو
يسلموووو
.
08-02-2011 | 02:23 AM
نورتم موضوعي بطلتكم البهيه
.
10-02-2011 | 05:55 AM
.★شـــااانيل★.;14432177:
ماشاء الله
يسلموووو
الله يسلمك يارب
ا
10-02-2011 | 11:56 PM
شكلها شههههههههههههي واايد تسلم الأيادي يالغالية
ودي اقيمج بس الميزان رافض:(
ودي اقيمج بس الميزان رافض:(
ه
14-02-2011 | 12:03 AM
والله شكله يشهي تسلم يدك تستاهلي احلى تقييم
أ
14-02-2011 | 05:30 AM
فكرة جداً راائعه وسهله
وان شاء الله نجربها
يعطيك العافيه
وان شاء الله نجربها
يعطيك العافيه
.
17-02-2011 | 11:22 PM
جربوها سهله ولذيذه وماتاخذ وقت
م
18-02-2011 | 12:43 AM
روووعه
ن
18-02-2011 | 12:49 AM
ماشاء الله ..شكلهاااا شهيه ...
سلمت يداكـِ ...
وإن شاءالله بجربهااااااا ...
ودمتِ بــ خيررررررر ...
سلمت يداكـِ ...
وإن شاءالله بجربهااااااا ...
ودمتِ بــ خيررررررر ...