كيكه السنكرز

حنووووونه 02-02-2011 108 رد 19,544 مشاهدة
ح
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



كيفك بنات اخباركم


اليوم من الطفش سويت كيكه السنكرز
احذت طريقتها من وحده الله يوفقها


طلعته لذيذه وهشهه عجبتنى <<مادح نفسه :D
جربوها ماراح تندموو


مالكم بالطويله
ندخل بالجد



المقادير + الطريقه


2 بيض + ملعقه صغيره فانيليا + 3\4 كاس سكر <- بالخلاط الكيك..


ثم نضيف 1\2 كاس زيت + علبه زبادي + ربع كاس مويه .. ونخلط ..


ثم 4 ملاعق حليب باودر + 1و1\2 كاس دقيق + ملعقه كبيره باكنج باودر ونخلط ..


ونصبه بصينيه مدهونه بزيت ومرشوشه بدقيق .. ثم بالفرن 1\2 ساعه اوحتى تنضج ..


نتركها تبرد ثم نقلبها بصحن ..
في حمام مائي اوالميكرويف 4 سنكرز + نص علبه نستله ..
نخرم الكيكه بعود أسنان ثم نصب السنكرز عليها . .


أذا تحبينها بارده دخليها الثلاجه حتى يجمد الوجه ..
والأفضل تكون حاره والصوص حار


ولان مع الصور <<مذيعه الاخت






واذا اعجبتكم لاتنسونى من الدعااء


بأن الله يرزقني الذريه الصالحه ويسخر لى زوجى





مانسيتو شي
:rolleyes:




زر التقييم:adore:<<< احبه
ا
الله يعطيك العافيه
انا احب اصلحها دائما طعمه خياااااال...

تسلم يدينك ياحلوه

الله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه ويسخرلك زوجك يااااااااااارب
وتم التقييم
&
:adore:وااااااااااااااااااااااااااو يم يمي عن جد شكلها حلو وطعمها لذيذ يسلمو ايدينك الحلوة
والله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا يارب ويسخرلك زوجك
ض
شكلها يشهي
تسلم الايادي
تم التقيييم
م
مشكورة يا قمر على الكيكة اللذيذة
شكلها بيشهي ما شاء الله
والله يعطيكِ العافية
ا
يعطيك العافية
شكلها رووووعه
S
تسلم ايدك،،شكله شهي و لذيذ خصوصا مع كوب شاي،،،تم تقييمك و بانتظار جديدك
ح
السنوايت;14384400:
الله يعطيك العافيه
انا احب اصلحها دائما طعمه خياااااال...

تسلم يدينك ياحلوه

الله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه ويسخرلك زوجك يااااااااااارب
وتم التقييم


يسلمو على المرور والدعوه الحلووه
وعلى التقييم:L:



&#3627;&#948; &#974;a&#1118; !;14384563:
:adore:وااااااااااااااااااااااااااو يم يمي عن جد شكلها حلو وطعمها لذيذ يسلمو ايدينك الحلوة



والله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا يارب ويسخرلك زوجك

يسلمو ياقمر على الدعوه
والله يحفظ لك عيالك


ضاع الكلام;14385194:
شكلها يشهي
تسلم الايادي

تم التقيييم



يسلمو على المرور وعلى التقييم
ح
ماذا اقول;14385255:
مشكورة يا قمر على الكيكة اللذيذة

شكلها بيشهي ما شاء الله

والله يعطيكِ العافية




يسلمو على مرورك
الأم الحنونة;14386038:
يعطيك العافية
شكلها رووووعه


الاروع مرورك
m
اشكرك
شكرا لك
وصفة رائعة
وجميلة ومميز
تم تقيم
M
ماشاء الله ايش هالكيكه الحلوه

تسلم إيدج

و ربي يرزقج الذرية الصالحه و يسخرلج زوجج
A
ماشاء الله شكلها رووووعة
تسلم الايادي ياقمر
ع
ممممممممممم
شكلها يجنن
يسلمو
ح
عيشوش;14396002:
ممممممممممم
شكلها يجنن
يسلمو


يسلمو على المرور
أ
ماشاء الله تبارك الله شكلها مغري &_&
وخاصة الصوص...

تسلمين,وتستاهلين التقييم..
م
ما شاء الله شكلها شهي جدا ومبينة لذيذة
تسلم ايديك ويعطيك الف عافية يارب

تم التقييم
ح
أريج الأقحوان;14396487:
ماشاء الله تبارك الله شكلها مغري &_&
وخاصة الصوص...

تسلمين,وتستاهلين التقييم..



يسلموو على التقيمم والمرور العطر
ح
مها عبدو;14399179:
ما شاء الله شكلها شهي جدا ومبينة لذيذة
تسلم ايديك ويعطيك الف عافية يارب

تم التقييم



يسلموو على المرور والتقيمم ياعسل
ا
يسلموو ياعسل..
.
ماشاء الله جميل مره الله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه

وهناء وعافيه عليكم
X