كيكه جاهزه وكريمه جاهزه ماعليك غير تخلطين وتطبخين وتزينين وتقدمين ..حياكم في صور

ROSE3ROOS 23-12-2010 52 رد 14,286 مشاهدة
a
يعطيك العافيه روعه
R
حياكم الله ومنووورين ياقلبي
ا
الله يحفظها ...وتسلم ايدك
ش
ا
روعههههههه
R
ابتسامة بدلع;14542252:
الله يحفظها ...وتسلم ايدك



شهدالامارات;14542390:


الحروف الفاطمية;14543123:
روعههههههه


تسلمون على المرور العطر ياقلبي وكل الشكر على الدعوات الطيبه
ح
يسلمووووووو
رووووووووعه
تم التقييم
R
مروورك الاروع ياقلبي وكل الشكر على التقيم
^
ماشاءالله شــغل رائع وحلو

تسلم يــدج ويعطيج العافية يـــارب

ربي يحفظها لكم
م
ما شاء الله تزيين الكيك
مرة روووووعة شكلهاا مثل
الجاهز و احلى كل عام و زهورة
بألف خير ترى اسمها مثل اسمي
يعني لازم لي نصيب من الكيكة هههههههه
تسلم الايادي و يعطيش الله العافية
R
منورين يااقلبي

زهوووووووووره حياااتي هههه كلها لج ههه منوره ياقلبي
أ
ماشاء الله رووووووووعه

تسلم الأيادي

بس كيف سويتي الشله حقت بوه بالكريمه رسمتيهم ولا كيف؟
S
مشكووووووووووورة
ل
ماشاء الله رووووعهـ
ربي يحفظ لكـ زهراء والعمر كله ان شاء الله
R
منووورين وكل الشكر على الدعوات الطيبه
j
تسلم ايديكي
n
روووووووووووووووووووووووووووووووعة تسلم ايدك حبيبتي
أ
مشكوووووووووووووووررررررة روووعة
R
تسلمون على المرور يااحلى عرايس
m
شكرا لك
ع موضوع
الحلووووو
X