تساعدونى جزاكم الله خيرا

رنافريد 18-12-2010 11 رد 1,215 مشاهدة
ر
السلام عليكم حبيباتى
بنتى عندها دلوقتى ثلاث شهور ونصف اول ما انولدت كان شعرها ماشاء الله طويل وتقيل دلوقتى خف اعمل ايه جزاكم الله خيرا
ر
لاحول ولا قوة الا بالله مافيش حد خالص
ا
عادي حبيبتى الشعر يطيح بعد الولادة ويطلع شعر مرة ثانية ’’’ مثل ما الطفل ينمو , كذلك ينو شعر الطفل ’ ولا تخافين حطي له بيبي اويل ( جونسون ) كل ليلة .
أ
شي طبيعي معظم الأطفال في هالعمر يطيح شعرهم ويطلع غيره
ح
عادي خييو معظم الاطفال جدي
لا تحاتين بيطلع ليها غيره
ن
طبيعي بس أدهنيه بــ زيت الزيتووون أو الخروووع ويطلع مع الوقت ...
ر
شكرا لكم غالياتى مروركم الرائع بارك الله فيكم ونفع بكم
&
عااادي لاتخافين حتى لو ماحطيتي شي بيطلع
م
استخدمي زيت الخروع
ر
i need y;14013945:
عااادي لاتخافين حتى لو ماحطيتي شي بيطلع

شكرا لكى غاليتى على المرور
ر
مسك أبيض;14013966:
استخدمي زيت الخروع

نورتنى غاليتى
أ
أهلين رنا

الحمدالله على سلامتك

كنا في نفس تجمع الحوامل لشهر سبتمبر 2010........كأني طلعت عن الموضوع ههههه

المهم ولدي نفس عمر بنتك وكان شعره ماشاءالله عليه ومع الوقت بدئ يخف ويطيح ومن العصبية حلقتله ع الزيروووو ههه
X