اشكر كل من علقت على مشتريات الساده واشكر كل من قيمتني
والا طلبت الرقم ان شاء الله بارسله اليكم
وملبوس العافيه للجميع وتم التقييم
مشتريات اطفالنا الحلوين لشهر ذي الحجه 1431هـ
ج
03-12-2010 | 03:36 AM
B
03-12-2010 | 07:03 AM
ماشاء الله المشتريات روووعه بالعافية على الحلوين
تم تقييم الجميع ماعدا جنه ميزانها رافض
تم تقييم الجميع ماعدا جنه ميزانها رافض
م
03-12-2010 | 08:15 AM
ملبوس العافية لأحباب الله وتم تقييم الي ميزانها راضي
&
03-12-2010 | 01:11 PM
.
03-12-2010 | 02:02 PM
عوافي ع الابطال الحلوين
وقيمنا الحلوين الي ميزانهم راضي
وقيمنا الحلوين الي ميزانهم راضي
&
03-12-2010 | 04:40 PM
عيون العراق حلوين
عليه بالعافيه البطل
عليه بالعافيه البطل
U
03-12-2010 | 06:49 PM
ما شاءلله
مشترياتكم رووووووووووووووووعه للكتاكيت
عليهم بالف عافيه
ـــــــــــ
مشكورين كل الي علقو على لبسة ولدي
noor_ccc مشكور خيتي هذي من عيد الفطر القميص أخذته من نكست والبنطلون والشوز من زارا والكرافته من محل خياطه رجاليه
ربيعه ... مشكورة حبيبتي أنا بعد لما أخذت القميص كنت أبي من 6-9 بس ما حصلت الا من 9-12 وأخذته لانه طلع مناسب عدل
وإن شاءلله أخلص من تطقيمات ملابس ولدي حق الشتاء وبنزلهم
وإن شاءلله أخلص من تطقيمات ملابس ولدي حق الشتاء وبنزلهم
يعطيكم العافيه
ز
03-12-2010 | 07:09 PM
عواافي على الحلووين
م
03-12-2010 | 08:48 PM
ماشاء الله كل المشتريات روعه ملبوس العافيه للجميع
وتم التقيم اللي ميزانه راضي
وتم التقيم اللي ميزانه راضي
ر
03-12-2010 | 09:55 PM
عيون يكسرهم بالعافيه
العابه حلوه يتهنى بيهم
وتم التقيم
ننتظرك بسومه
العابه حلوه يتهنى بيهم
وتم التقيم
ننتظرك بسومه
&
03-12-2010 | 10:01 PM
عيونكم الحلووه حبايبي والله يعافيكم
وتسلمون ع الدعوات والكلام الحلو الى بتقيم والله وايد فرحتوني
بدعواتكم والله يحفظلكم اطفالكم يارب ..
&
03-12-2010 | 10:02 PM
ربيعيه;13861472:
عيون يكسرهم بالعافيه
العابه حلوه يتهنى بيهم
وتم التقيم
ننتظرك بسومه
الله يعافيج حبيبتي عيونج الحلووه
وتسلمين ع التقيم الحلوو..
&
03-12-2010 | 10:04 PM
ღام عبودღ;13859731:عيون العراق حلوين
عليه بالعافيه البطل
عيونج الحلووه حبيبتي تسلمين..
ج
03-12-2010 | 10:37 PM
عيون العراق
حلووه الالعاب يتهنى فيها
تم التقييم
حلووه الالعاب يتهنى فيها
تم التقييم
&
03-12-2010 | 10:41 PM
جوهره القصر;13861856:
عيون العراق
حلووه الالعاب يتهنى فيها
تم التقييم
عيونج الحلووه حيااتي
وتسلمين ع التقيم.F:
ز
03-12-2010 | 11:22 PM
عنوب
جنة
حلووين بالعافية
وقيمت اللي قبلت ميزانها
ام هادي
رووعة بالعافية
ميزانج رافض
زهرة السعادة
بالعافية ع برهووووووووم
عجبتني الفانيلة
تم التقيم
عيون حلوة اللعبة بالعافية ع الصغيرون وتم التقيم
جنة
حلووين بالعافية
وقيمت اللي قبلت ميزانها
ام هادي
رووعة بالعافية
ميزانج رافض
زهرة السعادة
بالعافية ع برهووووووووم
عجبتني الفانيلة
تم التقيم
عيون حلوة اللعبة بالعافية ع الصغيرون وتم التقيم
أ
04-12-2010 | 12:43 AM
بالعافية على الحلوين
&
عليهم بالف عافيه اطفالكم
وكلكم ذووق ما شاء الله
ومنكم نستفيد :lol:
وكلكم ذووق ما شاء الله
ومنكم نستفيد :lol:
*
04-12-2010 | 01:05 AM
عنوب .. جنة ساكنها حبيبي
ام هادي .. زهرة السعادة .. بوح
تم التقييم لمن قبل ميزانهاا
عوافي على الحلوين
ام هادي .. زهرة السعادة .. بوح
تم التقييم لمن قبل ميزانهاا
عوافي على الحلوين
أ
04-12-2010 | 01:20 AM
عوافي على الحلوين ويتهنون بلبسهم
وتم التقيم لي ميزانها قابل
وكلكم ذوق في الاختيار والتنسيق:)
وتم التقيم لي ميزانها قابل
وكلكم ذوق في الاختيار والتنسيق:)


