يارب الكل يكون بخير
اليوم جايبتلكم صور صور صور من رحلتي
وكانت البداية الي روما ... وفي موضوعي بالجزء الاول .. وهدا الرابط للي ماشاف الجزء الاول ..
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=575987
جيلاتو ( ايس كريم ) ايطالي يم يم :adore:

محل مرة حلوووووووووووووووووو وفكرني بطفولتي :lol:

محل مرة يجنن فيه من حلويات زمااااااااااااااااااااااااااااااااان حلويات هاليومين الي مادري كيف طعمها (( كونفيتي بطعم الفلفل والقرفة ))

هدا محل فيه مواعين (( ادوات مطبخ )) صورتلكم شوية حاجات عجبتني بس ماقدرت اشتري منهم لان رحلتي مطولة وخفت لا يتكسروا !!!


بس اشتريت ملاحة وتبع الفلفل الاسود :)

اشتريت سلة للفواكه والي تشد الجرارة وقوالب قلوب وورد :)



في مطار روما ... انا وشنطتي ورجلي ههههههههههههههه

وصولنا للهوتيل (Hilton)


ونزلنا في الاكزيوتيف

هدا كان العشي .... بوفي طبعا


ان شاء الله بس تصويري وتقريري عجبكم ... وحسيتوا انكم معاي بالرحلة ههه !!!
تحياتي