الجزء الثاني .. من رحلتي الي روما ووصولي الي باريس

Mella2 03-11-2010 47 رد 8,261 مشاهدة
M
سلام عليكم بنات .. كيف حالك وحال احوالكم
يارب الكل يكون بخير
اليوم جايبتلكم صور صور صور من رحلتي
وكانت البداية الي روما ... وفي موضوعي بالجزء الاول .. وهدا الرابط للي ماشاف الجزء الاول ..
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=575987


جيلاتو ( ايس كريم ) ايطالي يم يم :adore:



محل مرة حلوووووووووووووووووو وفكرني بطفولتي :lol:




محل مرة يجنن فيه من حلويات زمااااااااااااااااااااااااااااااااان حلويات هاليومين الي مادري كيف طعمها (( كونفيتي بطعم الفلفل والقرفة ))




هدا محل فيه مواعين (( ادوات مطبخ )) صورتلكم شوية حاجات عجبتني بس ماقدرت اشتري منهم لان رحلتي مطولة وخفت لا يتكسروا !!!








بس اشتريت ملاحة وتبع الفلفل الاسود :)




اشتريت سلة للفواكه والي تشد الجرارة وقوالب قلوب وورد :)










في مطار روما ... انا وشنطتي ورجلي ههههههههههههههه




وصولنا للهوتيل (Hilton)







ونزلنا في الاكزيوتيف



هدا كان العشي .... بوفي طبعا










ان شاء الله بس تصويري وتقريري عجبكم ... وحسيتوا انكم معاي بالرحلة ههه !!!
تحياتي
ب
الله شكلها تهبل الرحلة

هههههههههههههههه عجبنى سبانك هلبه

ويمى العشى جوعنى

ان شاء الله ترجعى بالسلامة يا حلوة
a
ماشاء الله الله يهنيكي اختي
رحله حلوووووه
ترجعي ان شاء الله بسلامه
لكي ودي ((عروسه الجنوب))
M
تسلمولي بنات .. ربي يخليكم ليا يارب
وشكرا علي المرور والرد !!!

تحياتي
ع
مشاء الله تبارك الله يهبلووووووووووووو


خشيت معاك جو للاخير



يا حليلي نبيي مق سباااااانك ههههههههه حاجات سبنك كلهم يهبلو



نبي المحل كله هههههههههههه

ارجعي اشري هولي ههههههههه المحل
ت
تقرير حلو وغاية في الروعة

رحلة موفقة حبيبتي
وترجعيلنا بألف سلامة
M
عروسة شوفتيه سبانك هههه ومزال الداخل .. فيه هيلو كيتي وميني وهلبة حاجات تانية :) ومن عيوني انا بنرجع في الكريسماس توا ناخدهولك هههه ميغلاش عليك
ح
سهفتيني كانت ايطاليا اخر بلاد نفكر اني نمشيلها


لكن توا بيتغير المخطط كله


ربي يسعدك ويهنيك

وتحصلي كل شي تتمنيه

ردي بالك على روحك

ربي يحفظك
ل
ماشاءالله تقريرك حلوو وعيشي اللحظة ياملكة
ربي ايوفقكك في رحلتك
ا
ماشاء الله تبارك الله
تقرير روووعه
M
تسلمولي بنات ... علي المرور والردود والف شكرا للقيميني ودعالي دعوة من قلبه
ح
رووووووووووعه كالعاده وليك احلي تقييم
ت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشاء الله شكلها رحلة تهبل

ربي يسعدك يارب
M
شكرا يا غاليات علي قلبي .. نورتوني
ك
هبلتيني يابنت والله قريب نطلعلك في الاب توب عشقي وهبالي باريس
ياحصرة وخلاص بادن الله اول مكان حنمشيله بعد الزواج
بجد صورك يهبلو وتسلمي لانك عيشتينا معاك
صحتين وعيشي حياتك ووسعي خاطرك وربي معاك وانشالله
المرة الجاية ايمن معاك
M
ان شاء الله يا دلوعه :)
A
اممممممممممم جوعتيني
تسلمي يا ملكة على التقرير الرائع
في انتظار تقارير باريس ^_*
D
باريس بلاد الرومانسية و الموضة والثقافة ... يعني تجنن .. بس اكيد بزيارتك ليها ولت باريس احلى و احلى ..

انا الحق زرتها مرتين تهبببببببببببببببببببببببببببببببببببببل و سهفتيني نزورها ثاني ..

بصراحة رحلة روعة و عيشتينا في الأجواء

بجديات حسيت روحي معاك

ان شاء تتمتعي برحلتك و تمتعينا معاك ههههههههههههههههههههههههههه
ح
رحلة موفقه يا غاليه
اتحفتينا بالصور الحلوة وخصوصا صونية العشاء يمي يمييييييي ،، تبيدي بالهناء الحاجات نزوكه متع المطبخ .
في انتظار باقي التقارير.
ا
الله شكلها تهبل الرحلة
ترجعي بسلامة


X