••● تجمع أمهات وحوامل سلطنة عمان لشهر ذو القعده 1431 هـ ( 40 عاما,دمتي يآ عُمـآن)●••

الوان سحرية 09-10-2010 6,021 رد 302,683 مشاهدة
A
سجود 2010;13580439:
مبروكين حبتي والله تستاهلوا وعاد كم الهبشة;)
نحن بكرة عندنا حفله وعاد قلت هذي اكيد بيعطونا هبشة بس قولي ليش هالحفلة:thumbs_down: طلعت حفلة حال الهنود ما اعرف عندهم عيد الديوالي وا موه اسمه يعني ماشي هبشة:hysterical::thumbs_down:



الله يبارك فيكي يا عمري

و عقبالكم نحن راتب اساسي واحد

و شكله معظم الشركات بيحصلوا
ن
سجود 2010;13580374:
نحن كنا نازلين من جسر الحمرية وفي الشارع اللي رايح صوب الوطية فيه حادث والرجال خفف السرعة وجلس يطالع وانا نازلة بسرعة شوي الا تفاجا به قدامي ورزيت بريك محترم



صباح الخيرات سجود

سلامات حبوبة
هذي الجمهرة ع الحوادث وحدها سالفة

الله سلمك الحمدلله
A
نجوم تتلألأ, ‏tooty fruity, ‏سجود 2010, ‏فتافـت, ‏ميسم الورد

صباح الخير يا حلوين

كيفكم اخباركم

ان شاء الله بخير يا رب

سولفوا قبل لا يبدا الشغل
ن
Al Hanoof;13580424:

اقول كيف شركتكم ما عطتكم مكرمة

نحن بيعطونا توني اقرا الخبر في جريدة الوطن صفحة 8 و انتزقت عاد :-o:thumbs_up:


مبروك هنوفة


وعقبالك سجــــــــــود

/
س
نجوم تتلألأ;13580484:
صباح الخيرات سجود

سلامات حبوبة
هذي الجمهرة ع الحوادث وحدها سالفة

الله سلمك الحمدلله

الله يسلمك حبتي تراه يقولوا لك اذا تريدي تسوي زحمة في شوارع عمان فتحي صندوق سيارتك وبتشوفي كيف الزحمة بتصير
ن
سجود 2010, ‏عروس جنان, ‏Al Hanoof, ‏tooty fruity, ‏فتافـت, ‏ميسم الورد


صباح الخيرات للي دخلوا وجالسين يقـــــــترأوا الواجب;)
م
صباح الخيـــــــــر
ن
سجود 2010;13580539:
الله يسلمك حبتي تراه يقولوا لك اذا تريدي تسوي زحمة في شوارع عمان فتحي صندوق سيارتك وبتشوفي كيف الزحمة بتصير



:D

صدق والله//
ما عندهم سالفة غير يتبصبصــــــــــــــــوا على كل سيارة واقفة:woo:
س
Al Hanoof;13580479:
الله يبارك فيكي يا عمري

و عقبالكم نحن راتب اساسي واحد

و شكله معظم الشركات بيحصلوا

نحن شركتنا شركة حكومية ومستغربة ليش ماشي هبشة حالنا
ع

صبــاح الانواار

abcd1;13573909:



والله عروس جنان انتي اللي لاعبتنها صح البكر وطلع شبهك :adore:
كنت اتمنى يطلع مني نسخه
بس قدرة ربك شاح عند هرمونات زوجي :-#
خليني الشيممممه تو اروح الداوم وايود بسريره
اذا رحت بيت زوجي اضطر اضرب خط خمس دقايق
واصحى من وقت اكثر كله عشان امرر ايود :worn_out:


:D اعجبش انا خخخخخخخخ شكله حتى الثاني يشبهني :adore:
خلي عنش تراها الا خمس دقايق حالش مهلة هالاسبوع
الاسبوع القادم تكوني بيت زوجك
نريد نخس انك ام :D:p

صدق ابتسامه ولدت؟؟؟
وشو جابت؟؟

جابــت ولد :)


سجود 2010;13580325:
صباح الخير
تشكروا لي بالسلامة كنت ادعم بس ربنا ستر
والله من قوة البريك اللي رزيته الرجال اللي كنت ادعم سيارته ماسك راسه
خايف مسكين بس الغلط منه خسف واحد


الف الحمد لله ع السلامـة سجود

سجود 2010;13580374:
نحن كنا نازلين من جسر الحمرية وفي الشارع اللي رايح صوب الوطية فيه حادث والرجال خفف السرعة وجلس يطالع وانا نازلة بسرعة شوي الا تفاجا به قدامي ورزيت بريك محترم


جسر الحمرية خطييييييير انا نفس الشي صارلي موقف
هناك ومن يومها ما اسرع في هالجسر


هنوفة..
مبروك عليكم المكرمة.. عقبالنا :(


نجوم..
اخبارك؟؟ ايش قررتي تسوي بفلوس المكرمة؟؟
A
نجوم تتلألأ;13580507:
مبروك هنوفة


وعقبالك سجــــــــــود

/



تسلمي يا عمري

و عقبال الكل يا رب :adore:
A
ميسم الورد;13580545:
صباح الخيـــــــــر



صباح الانوار يا قمر
A
سجود 2010;13580558:
نحن شركتنا شركة حكومية ومستغربة ليش ماشي هبشة حالنا



يمكن بيسولكم مفاجاة لان احنا ما عندنا خبر الا من الجرايد بس

تصدقي :adore:;)
A
عروس جنان;13580559:

صبــاح الانواار



جابــت ولد :)





الف الحمد لله ع السلامـة سجود




جسر الحمرية خطييييييير انا نفس الشي صارلي موقف
هناك ومن يومها ما اسرع في هالجسر



هنوفة..
مبروك عليكم المكرمة.. عقبالنا :(



نجوم..

اخبارك؟؟ ايش قررتي تسوي بفلوس المكرمة؟؟




الله يبارك فيكي يا رب

و ان شاء الله بتحصلوا يا رب

اليوم زوجي بيموت هم ما حصلوا
م
المود اليوم offff :thumbs_down:
ا
صباحو يا حلوين

نجوم .. ام سليمان .. ام رناد ... ام يوسف .. ام ريم

كيفكم ..

ام يوسف .. الف مبروك .. عيل البروشات عليش ما دام سجود ما بيعطوهم شيء :D

ام عمار .. جيبي المكرمة انا بخليها في الحفظ والصون :D

ام رناد .. اول مرة اسمع مثلك ان وقفي ع الجنب وفتحي دبة السيارة :cool: .. بس الزحمة في كل مكان وفعلا يوم يصير شيء بسيط في الشارع تحصلي الكل واقف ويشوف .. مرات خاطري يكون عندي مكبر صوت في سيارتي علشان اللي مسبب زحمة نقشبوا :D

.
.
.
ا
ميسم الورد;13580589:
المود اليوم offff :thumbs_down:



أم ميسم ... الحبة .. اخبارك ؟؟ علومك .. هباتك .. ايش فيك ؟؟
اخبار ميسوم ... ام اياد خاطرها تشوف بنتك :adore:
ن
مرحبــــــــــــــــا عروســـــــو

ياخي بعدي ما عارفة
نبى نطلع بإجازة العيد بس ما عارفين وين

أستكاود الطلعات لمسافات طويلة،، بسبب عمار وسارونة

بس يمكن نجي مسقط نضوف الليتات في الشوارع خخخخ

لا بنجي ينشوف يمكن الملكة اليزابيث ع الطبيعة;)
م
نجوم تتلألأ;13580542:
سجود 2010, ‏عروس جنان, ‏Al Hanoof, ‏tooty fruity, ‏فتافـت, ‏ميسم الورد


صباح الخيرات للي دخلوا وجالسين يقـــــــترأوا الواجب;)



ما كنت اقرا الواجب :D كنت اشتغل على الفوتوشوب! :cool:
ا
نجوم تتلألأ;13580601:
مرحبــــــــــــــــا عروســـــــو



ياخي بعدي ما عارفة
نبى نطلع بإجازة العيد بس ما عارفين وين


أستكاود الطلعات لمسافات طويلة،، بسبب عمار وسارونة


بس يمكن نجي مسقط نضوف الليتات في الشوارع خخخخ



لا بنجي ينشوف يمكن الملكة اليزابيث ع الطبيعة;)




هههههههههههه هين بتلحقوا عليها اليزابيث ؟؟

بتركبوا المنصة معاها اوومو ؟؟

احسن شيء تشوفوها في التلفزيون بتكون واضحة

تعجبني اناقتها .. مع انها عجوز بس تحسيها فعلا ملكة << تراها ملكة ه:D
X