سجود 2010;13580439:
مبروكين حبتي والله تستاهلوا وعاد كم الهبشة;)
نحن بكرة عندنا حفله وعاد قلت هذي اكيد بيعطونا هبشة بس قولي ليش هالحفلة:thumbs_down: طلعت حفلة حال الهنود ما اعرف عندهم عيد الديوالي وا موه اسمه يعني ماشي هبشة:hysterical::thumbs_down:
الله يبارك فيكي يا عمري
و عقبالكم نحن راتب اساسي واحد
و شكله معظم الشركات بيحصلوا