لمة الليبيات لشهر شوال
ه
27-09-2010 | 09:32 PM
السلام عليكم وبركاته كيف حالكم يا بنات هنو مرحبتين بيك معانا واهلين بمبروكات منورين يا عويله
ه
27-09-2010 | 09:33 PM
بيكاتشو مساء الورد
ب
27-09-2010 | 09:34 PM
هديرالحب;13234690:
بيكاتشو مساء الورد
اهلا بهدورة الامورة ان شاء الله تكونى بخير
H
27-09-2010 | 09:34 PM
مساء الورد حبيبتي وشكرا
ياعسولة علي الترحيب
ياعسولة علي الترحيب
ه
27-09-2010 | 09:35 PM
اموري تما يا احلي بيكاتشو
ب
27-09-2010 | 09:39 PM
اهلا هنو
نتشرفوا بوجودك بين اخواتك
نتشرفوا بوجودك بين اخواتك
ب
27-09-2010 | 09:40 PM
امونة يا احلى دكتورة ليك وحشة
راهوا باركت لديمو فى وحدة من الصفحات مش تنسى تقوليلها وتسلميلى عليها هلبه
ويا رب يمشى حملك تمام وتجيبى بيبى امور زى خالته بيكا ههههههههههههههه
راهوا باركت لديمو فى وحدة من الصفحات مش تنسى تقوليلها وتسلميلى عليها هلبه
ويا رب يمشى حملك تمام وتجيبى بيبى امور زى خالته بيكا ههههههههههههههه
ه
27-09-2010 | 09:40 PM
تعرف ا يا بنات امس طلعت مشيت شوقت عند محل لقيس لالحاجه الي بنديرها مع الشاي القيت عنده حاجه حلوه محشيه بقشطه كستردا حاجه زي هكي عجبتني الخر والا بندير مرفي من العالم وبعد العشي بندير جلي
H
27-09-2010 | 09:40 PM
سلامها بيكاتشو العسولة
بارك الله فيكم
بارك الله فيكم
ب
27-09-2010 | 09:41 PM
عروسة الاميرات حبيبتى
كيف حالك استاحشتك ان شاء الله الشغل اللى حصلتيه مشت اموره تمام
كيف حالك استاحشتك ان شاء الله الشغل اللى حصلتيه مشت اموره تمام
ا
27-09-2010 | 09:41 PM
مرحبتين هنو حبيبتى انت من اى مدينة؟ وربى يكمل عليك لالخير ان شاؤ الله
بنات اانا قريت الموضوع هذا عجبنى قولوا لى وش رايكم فيه
[/B]
بنات اانا قريت الموضوع هذا عجبنى قولوا لى وش رايكم فيه
[B]عندي قناعة 100% إن الانثى أروع ممّا عشناه وأحلى ممّا أحسسناه
والذ ممّا تذوّقناه وأبهى ممّا رأيناه ...وأرقى ممّا عرفناه واشهى ممّا تخيلناه
ولكن .....الأزواااااااااااج
آهٍ من الأزواج .......الذين .....يمتلكون كنزاً لا يعرفون ثمنه
آهٍ من الأزواج ..الذين .....يمتلكون ..إناثاً .....بكل ما تحمله الكلمه من معنى
ولكن ....لا يشعرون به !!
زاغت .....أبصارهم ........
للعيون ......الصفراء ...والزرقاء ..والخضراء .....
وهم لايعلمون أنها ........لواصق صناعيه !!
زاغت أبصارهم .........
للأجسااام .....البيضاء .....المائله ...النافرة ...السااحره !!!
وهم لايعلمون ..أنها جسااام ( رخيصه ) ....قذرة ...معلّق عليها
وهم لايعلمون ..أنها جسااام ( رخيصه ) ....قذرة ...معلّق عليها
لوحة .....(( للإيجااار )) !!!
أقسم أن البعض من المتزوجين إن قالت له زوجته
( انا مشتهيتك ) ....أبيك
تكون الترجمة العاطفيه بقلبه عكس المؤشر الفعلي لتلك الزوجه البريئه
ولكن ......
لو ..قالت له ....عاهره ...أو ( بنت ليل ) ....[
تصدق إني اليوم مشتهيتك مووووت !!!
أقسم بأن كل جوارحه الجنسية والعاطفية ( الثابت منها والمتحرك )

سيعمل بكل إخلاص وجهد وطااااااااااقة !!!
قبّحكم الله من إزواج .....إن كانت إثارتكم .....وعنفوان شهوتكم
ورجولتكم وفحولتكم ........تظهر بهذه ( السخافات ) !!!!
[/B]
ه
27-09-2010 | 09:42 PM
امونه مبروك الحمل انشاء الله اتجيبي بالسلامه
H
27-09-2010 | 09:43 PM
عروسة الاميرات انى من طرابلس
ا
27-09-2010 | 09:44 PM
اهلا حبيبتى بيكا والله انت اكثر وفى بالى تعرفى حتى مرات منسالش عليك بس والله ربى عالم النية ان فى بالى
تعرفى مرات انحس فيك من النوع الى نحب نصاحبه هههههههه فى نوع من البنات يمشى مع جوى وانت منهن والله
ان شاء الله تج فرصة قريبة ونتعرفوا على بعضنا
والله المدرسة كويسة بس البنات شطااانات بكل مراهقات وواعرات
تعرفى مرات انحس فيك من النوع الى نحب نصاحبه هههههههه فى نوع من البنات يمشى مع جوى وانت منهن والله
ان شاء الله تج فرصة قريبة ونتعرفوا على بعضنا
والله المدرسة كويسة بس البنات شطااانات بكل مراهقات وواعرات
ا
27-09-2010 | 09:45 PM
اهلا يا هنو وفرصة سعيدة
ه
27-09-2010 | 09:46 PM
عروسة الاميرات منوره والموضوع رائع
ه
27-09-2010 | 09:48 PM
هنو انشاء الله ربي يكملك علي خير وانتي امت عرسك وشن مقرره بديري فيه يعني كامل والا يوم احكيلنا تفاصيل
ب
27-09-2010 | 09:49 PM
عروسة الاميرات;13234766:
اهلا حبيبتى بيكا والله انت اكثر وفى بالى تعرفى حتى مرات منسالش عليك بس والله ربى عالم النية ان فى بالى
تعرفى مرات انحس فيك من النوع الى نحب نصاحبه هههههههه فى نوع من البنات يمشى مع جوى وانت منهن والله
ان شاء الله تج فرصة قريبة ونتعرفوا على بعضنا
والله المدرسة كويسة بس البنات شطااانات بكل مراهقات وواعرات
نفس الشئ يا عروسة حتى انت ديما فى بالى
والله يعلم ربي بمعزتك يا حلوة وان شاء الله نتعرفوا على بعض اكثر واكيد ليا الشرف بصداقتك
انت حبوبة وطيبة ونحس انى نعرفك حتى من غير ما نهدرز معاك هلبه
وربى يوفقك فى المدرسة ويا رب تخلى بصمة مميزة فيها ولازم توسعى بالك لانهم فى مرحلة عمرية صعبة
A
27-09-2010 | 10:06 PM
استااااااااااااااااااااحشتكم
H
27-09-2010 | 10:09 PM
هدير شكرا حبوبه
انى عرسي كان في 12 لكن توا تاجل
كانت بندير قفه وحفلة
انى عرسي كان في 12 لكن توا تاجل
كانت بندير قفه وحفلة