سفرتي العملية لكوبنهاجن عاصمة الدنمارك

انثى طموحة2 25-08-2010 39 رد 5,706 مشاهدة
ا
زرت الدنمارك في نهاية العام الماضي لحضور مؤتمر تغير المناخ في العاصمة كوبنهاجن وكانت من أورع النجارب العملية بالنسبة لي


كانت السفرة في شهر ديسمبر في أيام الشتاء عندهم


يا ربي والله تمنيت أجلس في عز الظهر تحت شمس بلادي ولا هذاك البرد اللي يضرب بالعمود الفقري :badly:


أصلا بحكم مهمة العمل كنت أطلع 8 الصبح من الفندق الشمس بعدها ما شارقة وأروح مركز المؤتمرات وما أطلع غير 6 والشمس أصلا تكون غاربة تغرب 4 ونص تقريبا!!!


يومي كله ليل :confused:

شفت الشمس آخر يوم وأنا بالطايرة



رغم كذا التجربة كانت رووووعة


والحدث من أهم أحداث العالم في الجانب البيئي والإقتصادي


والمشاركة فيه وسعت كثير من مداركي ومعلوماتي


شخصيات عالمية كثيرررة حضرت أوباما وساركوزي وأحمدي نجاد وشافيز ووووووو أكثر من 100 قائد دولة


طبعا لاني في مهمة عمل ما كانت امكانية التصوير كثيرة بس عاد انا ما قصرت حتى زملائي في الوفد كانوا يعلقوا على حبي للتصوير واني ما حطيت شيء ما صورته! :biggrin:



طولت ها؟



احطكم مع الصور


أول شيء بحط لكم مناظر لكوبنهاجن اللي امرها وانا رايحة المركز من البرد ما تجرات ولا يوم أطلع امشيء غير مرة وحدة حسيت ظهري بينكسر من البرد كانت درجة الحرارة سالب 7 بس اللي يذبح الهواء :sick:



هذا المكان روووعة بس وانتي تحت الدفاية هاهاهاها وفي مراكب لمطاعم سياحية بس الكل يقول ان هالمدينة في الربيع والصيف رووووعة بس في الشتاء دولة اسكندنافية يعني عذاب هاهاههاها














وهذا الشيبة ما شاء الله عليه يمشي في البردة :woo:








لاحظوا الطيور مسكينة متجمدة تحاول تسوي رياضة هاهاههاها :worn_out:









هنا في مركز المدينة مسوين مجسم للكرة الأرضية عشان المؤتمر




وهذي غرفتي متر في متر من صغرها وفوق هذا الليلة ب 500 يورو!!!!!! بسبب المؤتمر :hysterical:


بس كانت تكفيني :) والأهم انها دافية






وهذا منظر مطل من الغرفة على المينا




ندخل في المؤتمر :biggrin:


طبعا قاعات كثيرة وورشات عمل ومناقشات واجتماعات في كل مكان نستلم اول ما ندخل المركز جدول اليوم ونشوف شو مجالاتنا احنا وكنا نقسم نفسنا مجموعات عشان نغطي اكبر قدر ممكن من الأماكن


هذي أكبر قاعة شوفوا العالم
عدد الوفود المشاركة أكثر من 15000 شخص




هذا شافيز رئيس فانزويلا وهو طايح نقد على أمريكا




وهذا صورته قريب مني لان ترتيت دولته ورانا بطاولة طبعا هناك لو رئيس دولة او موظف مثلي كل واحد يجلس على طاولة بلده :D واللي مظلله بالصور هذي انا داخله عرض كأني فضولي :p




وهذا ساركوزي رئيس فرنسي رايحة اصوره واراويه حجابي عنادا فيه هههههه ;)




جولدن براون ريس وزراء بريطانيا وراي بطاولة كان ودي اروح اعطيه كف خخخخخخ على سياسته مع العرب لا وبعد كل خطبته تشير ان احنا دول الخليج اللي ملوثين العالم!!!






هذي المساحة للمقاهي وفوق مثل ما تشوفوا مكان لوسائل الإعلام







وهذا منظر من فوق والأخت اللي رافعه ايدها أم الجلندى






وهذا مجسم لكرة أرضية داخل المركز





هذله الله يسلمكن متظاهرين داخل المركز يطالبوا الاتحاد الأوروبي ان يغير المسار ويمنع تغيير المناخ


هذله تبع جمعيات بيئية واهلية


في جمعيات كثيرة ما سمحولها تدخل والناس تخيلوا بعز البرد برة متظاهرة تندد بقرارت الدول الأكثر تلويثا للبيئة وأكبرها أمريكا




هذا كان تقريري واتمنى تقيموني وتدعولي ان الله يوفقني بشغلي ويمنع عني كل حاسد يا رب :D
n
ما شااء الله طلعتي ما سهله أم الجلندى:cool:
حلوات الصور بس ليتهن أكثر:(
الله يوفقش في شغلش ان شاء الله ;)
ا
:

روووعة الصور

بالتوفيق لج عزيزتي

:
س
ماشاء الله
ع
عليييييييييج بالعافيه حبيبتي
أ
حلويييييين..

ربي يوفقك ياعسل

تم التقييم..:)
C
السلام عليكم اختي ام الجلندي

موضوعك رائع,,, انا كنت هناك يوم المظاهره عنجد كان شي خيال
اول مره بحياتي اشوف مظاهره بهل روعه

انا صورت شي بسيط منها ان شاء الله اضيف التصوير لموضوعك اذا تسمحين

اما عن البرد فخلاص صرنا متعودين هل سنه حتى صيف مافي :sick:
الحمد لله على كل حال
لما نشوف الحر بالبلاد العربيه نحمد ربنا على البرد :D

تسلمين اختي على الموضوع الشيق وموفقه لكل خير ان شاء الله
ف
يعطيج الف عافيه يابنت بلادي
وبصراحه حلو اسلوبج يوم قلتي بروح عند ساركوزي عشان يشوف حجابي هههه
انتي وين تشتغلي؟؟
شكلي بقدم عندكم احب السفرات وايد خخخخخ
M
ههههههه فعلا برد الدنمارك اعوذ بالله كتيييييييييير قاسي
بس ما فهمت شو شغلتك بل ضبط؟
مره ثانيه اذا جيتي قوليلي اقول لاهلي يستقبلونك عندهم و تكوني اهلا و سهلا هههههه
ر
مشكوره حبيبتي ع هالصور الحلوه وربي يوفجك بشغلج

يا ريت تاخذيني معاج في كل سفره انا وفجر عمان لانها تحب السفر مثلي هههههههههههه
n
وانا بعد ابا اروح ,,, بس خبرو الامورة تسوي طايرة خاصة لبنات عروس وتودينا عاد ام الجلندى ,,,, وي !! تخيلتنا مربوشين ونسولف ونحكي وحمااااااااااااااس :)

حلوة الصور وشغلك احلى لانك تسافري :)
ا
تسلموا حبيباتي عالردود...............عاد ايش شغلتي سر خخخخخ ما أخبركم

بس تراه ما دائما السفرات حلوة لان الواحد يترك عياله ويروح بالغربة وكله شغل في شغل يعني ما تسلاية :) بس بعد تعلم اشياء جديدة جزء من السفر الأروع


وأرحب بأي أخت تحب تضيف صور من عندها لتجربة مؤتمر COP 15 :)
أ
الله يوفقك
&
يعطيك العافيه اختي
ا
الله يعافيكم حبوبات :)
L
الله يوفقك
ا
صار عندي فضوووووووووووووووووووووووووووووووووول مب طبيعي ابي اعرف اسم مهنتج
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسة عليج بالعافية على السفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة
والله اوفقج يا ربي في شغلج .... و يحفظلج حبايبج و اهلج ان شاء الله و اكثر من سفرااااااااااااتج ألي اتكونين فيها ممثلة للأمة الإسلاااااااااااااااااااامية العربية
%
ماشاء الله تبارك الله روووعه الصور
والله يوفقك في شغلك والى الامام دائماً
ا
حلوووووووو
ا
حلووووووووو
X