عجبتني الفكره ان شاء الله اطبقها
شكله روووووعه
يسلموووووووو
مشكورة ع النقل الرائع
بس الميزان رافض التقييم
روووووووووووووووعه تسلم يدينك
شكلها شي عيني يعطيك لعافية
د
دلوعة أبوهاااا
مشرفة سابقة
10-03-2011 | 10:33 AM
ما شاء الله ابدااااااااااااااااااااااع
تسلم يدك حبيبتي
F:يسلموووF:
F:جدا سهلة ومقاديرها متوفرةF:
هههههههههههههههههه مره نايس .. ابسويها لعيال اختي ان شاء الله حلوه وسهله مشكـــــــــــــــــــــوره
سويها وورينا
وان شاء الله تعجبهم