رحلتي الى جنيف
ف
21-06-2010 | 11:43 AM
في البداية رحلتنا ستكون بأذن الله الى جنيف :L:و منها ألى أوروبا ..أخترت الأنطلاق من جنيف لأنها قريبة من أماكن سياحية كثيرة و سيكون السكن في منطقة أسمها (ديفون) و هذي في جنوب فرنسا و تشتهر بالطبيعة الخلابة و مكان هادئ و مناسب للأستجمام و الراحة و تبعد عن مطار جنيف بس 18 كيلو و من ثم تقدرون تتنقلون بكل بساطة الى كل المناطق السياحية و بتكون قريبة و سهل الوصول لها و المخطط كالتالي: الأقامة في (ديفون) طول فترة السفر و أقرب المناطق السياحية جنيف _ لوزان_ أيفيان _ شاموني_أنسي .... و طبعاً أوروبا كلها مناطق سياحية و ريفية و متقاربة من بعض و سهلة الوصول اليها ....اللي بتسافر ألى أوربا أو تحتاج الى أي مساعدة أنا حاضرة و المعلومات وايد بس ما أحب أطول عليكم:thumbs_up:
ف
21-06-2010 | 02:55 PM
اختي ليش ما تحطين صوووووووووووور
ف
21-06-2010 | 03:06 PM
و الله عندي صور لسفرة 2009 بس ما عرف أشلون أنزلها ....و أنا حاطة في بالي أني أتعلم أشلون أحط الصور و بأذن الله أنزل لكم تقريري عن السفرة بعد العودة و بالصور و لا يصير خاطرج ألا طيب يالغالية:thumbs_up:
ا
21-06-2010 | 06:14 PM
الله يعطيج الف عافيه ..
وفي انتظار الصور ..
وفي انتظار الصور ..
ق
21-06-2010 | 10:24 PM
الشيخة ~;12411369:
الله يعطيج الف عافيه ..
وفي انتظار الصور ..
ف
22-06-2010 | 09:06 AM
[INDENT]شكراً على المرورF:[/INDENT]
د
27-11-2010 | 10:24 PM
ننتظر الصور بفارغ الصبر عزيزتي
ز
13-12-2010 | 12:07 AM
ننتظر تقريرك اختي
.
13-12-2010 | 01:19 AM
ننتظر تقريرك اختي