سينبون البف باستري من مطبخي ..

شنقلونه 17-02-2010 72 رد 13,104 مشاهدة
ش




مروركم اسعدني




ص
أختي سويتها بس نسيت اذوب السكر على النار خخخخخ
على طول صبيت خليط السكر و القرفة و الشكر :094:
لكن الحمدلله ما اختربت و طلعت يمي يمي

و هاي شكلها

ا
تسلم الأيادي.. راح نطبق الحلو
p
حلوييييييييييييييين
يعطيك الف عافيه على السينابون الذييييذ
م
مشكوووورة
م
ش




حبيبتي صوووت الحنان

ماشاء الله عليكي شكلها شهي
عليكم بالعافيه


يسلمو للي مرو بالموضوع المتواضع جدا


د
تسلم يمناك حلى بسيط وان شاء الله راح اجربه
ق
تسلم يدك روعة
ش
يمييييييييييييي ..^؛^

طريقه يديده فعلا و ما تحتاج وقت شرات السينابون ...

روووووووووووووووووووعه ...(:

تسلم اييييييييدج يالغلآ ...

و تستاهلين احلىى تقييم ..^؛*
ر
s
:ok::ok::ok:واااااااااااااااي اموووووووووت في السينابون الله يعطيك الف عافية ان شاءالله راح اجربها
ش
كتير سهلة وعجينة البف مافي أطيب منها تسلم ايديك
N
تسلم يدينك
ل
يـمي يـمي ^^..
m
[CENTER][CENTER][CENTER] [CENTER] [CENTER][CENTER]

[CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER]


[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[CENTER] [CENTER] [CENTER][CENTER]

[CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER]


[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[CENTER] [CENTER][CENTER]

[CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER]


[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[CENTER] [CENTER] [CENTER][CENTER]

[CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER]


[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER]


[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]


[CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER][CENTER]

[CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER]


[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[CENTER] [CENTER] [CENTER] [CENTER]


[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
[/CENTER]
ش




مشكورين حبايبي


والله يادزن احرجتيني


%
يعطيك الف عاااااااافيه
ان شاء الله اجربها
د
حبيبتي جربتها وسويتها وطلعت يمي يم لذيذه بس الخلطه الي صبتيه فوقها
ماسويتها صبيت حليب مكثف بس شي عجبت غلااي وايد
م
تسلم الايادي على الطرح الرائع
ويعطيك الف عافيه على المجهود
ننتظر جديدك..!
~ كل الود ~
X