صار لي فترة ما نزلت مواضيع في الاركان وبما اني جالسه فالبيت وما معي شي اسويه قلت ارويكم صور ديزني لاند باريس بتصويري :025:
حاولت قد ما اقدر اني اصور عشان تشوفون المكان لان ما الكل يروح له وتاخذون فكره عنه :ok:
اول شي بنات قولن ما شاء الله
كانت السفرة في شهر مايو 2009 :072:
بسم الله نبدأ
اول شي صورت لكم قوس النصر وانا في السيارة

واول ما وصلنا ديزني لاند رحنا الفندق حطينا اغراضنا وبعدها انطلقنا للداخل
وهذي قبل لاندخل <<<< بتكلم عن الفندق بعدين

وهذي اول ما دخلت ع ايدي اليسار

وبعدها مشينا قدام شوي وكان هالمنظر

هذي كشك يبيعوا اغراض وبالونات واشترينا بالونات للاطفال :094:

وانا اصور لما امشي


هذي الساعه اللي قدام القصر و ع الجوانب اسواق :03: ومطاعم

هذا قربنا ع القصر وكان فيه رقص لشخصيات ديزني

اقرب



صورت لكم القصر لوحده










































































