منتديات عروس
المنتدى
مجلة عروس
الرئيسية
بوابات السفر و السياحة
بوابة السفر إلى أوروبا
كيف الأجواء في تركيا في هذه الفترات؟
كيف الأجواء في تركيا في هذه الفترات؟
ღ ورد ღ
02-01-2010
1 رد
1,529 مشاهدة
&
ღ ورد ღ
عروس مشرقة
02-01-2010 | 07:43 PM
مرحبا أخواتي
حبيت اسألكن عن الأجواء في تركيا
في بداية شهر3؟
هل الشتاء قوي عندهم هذه الفترة؟
وشكرا:095:
م
مدلعه قلبي
عروس مبدعة
31-01-2010 | 03:21 PM
اتمنى احد يفيدك
ما عندي فكره ..
موفقه يالغلا ..
X