احلى ورق عنب بالصلصه ((بطريقه سهله)) من مطبخي.. بالصور

paly 12-12-2009 256 رد 117,790 مشاهدة
p
عيون العراااق;11817252:
يعطيج العاافيه


المدحانيه;11819634:
مشكوووووووووره غناتي تسلم إيدج عسوووله ..


رذن;11822927:
:029:يعطيك الله الف عافية على مجهود سلمت يداك:029:


سهد;11837685:
يسلموووووووو


رسيل999;11837936:
بصراحة اكثر من رائع على طول رايحة للمطبخ اصلحه

تسلموا ياحلوات على مروركم الطيب
عطرتوا موضوعي ربي يحفظكم :065:
ولا تنسي يا رسيل تخبريني عن تجربتك الحلوة
ز
ش
www.chandalgroup.com
للحجزوالاستفسار 0530642703
الوكلاء الحصريون لشركة جندل للمصمم البحريني المبدع صلاح بوشهري والمختصة بتصميم الكوشات وتجهيز أفخم المناسبات والمؤتمرات
للتميز والابداع في ليلة زفافك عروستي التي قد تكون ليلة العمر التي لاتنسى نحن حريصون على نجاح ليلة زفافك كما نحن اشد حرصا، ومهما كان طلبك صعبا مع مجموعة الجندل كل الطلبات ملبا
ش
يعطيك العافية مرة روعه
p
Wife of King;11842940:

الله يسلمك ويخليك يارب
شموخ الشرقية;11843819:
www.chandalgroup.com
للحجزوالاستفسار 0530642703
الوكلاء الحصريون لشركة جندل للمصمم البحريني المبدع صلاح بوشهري والمختصة بتصميم الكوشات وتجهيز أفخم المناسبات والمؤتمرات
للتميز والابداع في ليلة زفافك عروستي التي قد تكون ليلة العمر التي لاتنسى نحن حريصون على نجاح ليلة زفافك كما نحن اشد حرصا، ومهما كان طلبك صعبا مع مجموعة الجندل كل الطلبات ملبا

ممنوع ياحلوة وضع ايميلات وارقام في الردود:039:
وكمان ممنوع الاعلان الى لتاجرات المنتدى :047:
شموخ الشرقية;11843835:
يعطيك العافية مرة روعه

ويسلمك ويعافيك يارب
*
تسلم يدج انا امووت بورق العنب مشكووورة
p
قناد;11878675:
تسلم يدج انا امووت بورق العنب مشكووورة


العفووو ياعسل
الله يسلمك ويخليك يارب
S


ماشاء الله شكلهاا روووعة
p
Sweet Mom;12086706:


ماشاء الله شكلهاا روووعة

انتي الاروع ياعسل
منووورة
ا
ماشالله عليكي ورق عنب يجننننننننننن تسلم الايادي يااارب وتم التقييم
هلأ بالنسبة لطريقتك هذه هي احنا الشوام نقول عنه يالنجي مو يبرء اللي بموضوعي
واليالنجي هو نفس طريقتك تمااام بس تضيف للمرقة حمض ونعنع كمان حتى يطلع الطعم جناااان اكثر ويكتسب حمووضة راائعة
واليالنجي عنا منصنفه بركن المقبلات لانه خفيف ومكوناته خفيفة وحلوة اما اليبرء اللي هو فيه لحمة هذا يعتبر من الاطباق الرئيسية

اسفة على الاطالة بس حبيت اوضحلك ياعسووولة واكيد لازم اجربه بدبس الرمان بناء على نصيحتك ياقمر
وتسلم الايادي مرة ثانية
ا
ماشاء الله روعة يسلمو
p
الدمشقية;12103472:
ماشالله عليكي ورق عنب يجننننننننننن تسلم الايادي يااارب وتم التقييم
هلأ بالنسبة لطريقتك هذه هي احنا الشوام نقول عنه يالنجي مو يبرء اللي بموضوعي
واليالنجي هو نفس طريقتك تمااام بس تضيف للمرقة حمض ونعنع كمان حتى يطلع الطعم جناااان اكثر ويكتسب حمووضة راائعة
واليالنجي عنا منصنفه بركن المقبلات لانه خفيف ومكوناته خفيفة وحلوة اما اليبرء اللي هو فيه لحمة هذا يعتبر من الاطباق الرئيسية

اسفة على الاطالة بس حبيت اوضحلك ياعسووولة واكيد لازم اجربه بدبس الرمان بناء على نصيحتك ياقمر
وتسلم الايادي مرة ثانية


اهااااا يعني هدا اسمه يالنجي
ايوه انا احيان اضيف له نعنع وبرضه نقدمه كمقبلات على الاكل لانه خفيف على البطن
تسلمي ياعسل على التوضيح والله من زمان نفسي اعرف ايش الفرق بين الطرق
ومنكم نستفيد
جزاك الله الف خير
منووورة ياعسل :adore:
p
الجميلة النائمة;12109815:
ماشاء الله روعة يسلمو

انتي الاروع ياعسل
الله يسلمك
ش
يميممممممممممممممممممممممممممممم
عاد انا اموت عليه شكرا الله يعطكي العافيه
u
ماشاء الله رووعه
p
لوووووووودي;12124317:
يميممممممممممممممممممممممممممممم
عاد انا اموت عليه شكرا الله يعطكي العافيه

العفو
يسلمك ويعافيك يارب
uuo;12129299:
ماشاء الله رووعه

انت الاروع ياحلوة
منوورة
×
الله يعطيك العافيه
ز
نفس طريقتي تقريباً

بس اضيف معاها ثوم مهروس ونعناع مجففويطلع الطعم يمي عجيب
p
×× الغلا ××;12134501:
الله يعطيك العافيه

يسلمك ويعافيك يارب
منورة يالغلا

زهرة الـــربيع;12136668:
نفس طريقتي تقريباً

بس اضيف معاها ثوم مهروس ونعناع مجففويطلع الطعم يمي عجيب

ان شاء الله المره الجايه اجرب اضيف نعناع مجفف واكيد بيطلع يمي
منورة يازهورة
ا

تسلم ايدك حبيبتي شكله مرررره بيشهي
X