احلى ورق عنب بالصلصه ((بطريقه سهله)) من مطبخي.. بالصور
د
14-12-2009 | 06:10 PM
تسلم يدينك ...
*
14-12-2009 | 08:31 PM
يميييييييييييييييييييييييييي
جوعتيني والله
تسلم الايادي
جوعتيني والله
تسلم الايادي
ل
15-12-2009 | 04:06 AM
وااااااو
شكله مرره عذاااب
تسلم ايدك حبوبه ..
شكله مرره عذاااب
تسلم ايدك حبوبه ..
ح
15-12-2009 | 05:12 AM
يميميميميمي
اموت في الورق العنب ولعابي سال من الصور
بجرب طريقتك قريب
يسلمواياقمرويعطيك الف عافية ياقلبي
اموت في الورق العنب ولعابي سال من الصور
بجرب طريقتك قريب
يسلمواياقمرويعطيك الف عافية ياقلبي
ا
15-12-2009 | 07:29 AM
يعطيك ااالف عافيه
لاهنتي قلبوووو
لاهنتي قلبوووو
ا
15-12-2009 | 10:23 AM
شكلها بيشهي كثير
بس لاسف انا ما احب ورق العنب .. احسه حامض كثير
يعني الحشوة هي اللي خلتني اعزف عن اكله هخهخخخههه .. << يا خطير انت ههه
بس عندي اختي تموت عليها .. راح احتفظ بطريقتك واعطيها لاختي وان شالله تطلع حلوة ولذيذة مثل مالك
وبحاول اكلها اذا اختي عملتها ان شالله
بس لاسف انا ما احب ورق العنب .. احسه حامض كثير
يعني الحشوة هي اللي خلتني اعزف عن اكله هخهخخخههه .. << يا خطير انت ههه
بس عندي اختي تموت عليها .. راح احتفظ بطريقتك واعطيها لاختي وان شالله تطلع حلوة ولذيذة مثل مالك
وبحاول اكلها اذا اختي عملتها ان شالله
p
16-12-2009 | 01:27 PM
safa34;10820697:
تسلم ايدك ياجميييل على الطريقة الحلوة
الله يسلمك ويخليك يارب
مرورك الاحلى ياعسل
مرورك الاحلى ياعسل
p
16-12-2009 | 01:56 PM
مِسْك ..;10820893:
مرة يشهي ..
ياحبي للورق العنب ..
الله يعطيش العافيه وتسلم ايدش :)
الله يسلمك ويعافيك
حتى انا مثلك ياحبي لورق العنب
تسلمي على مرورك العطر
حتى انا مثلك ياحبي لورق العنب
تسلمي على مرورك العطر
p
16-12-2009 | 01:57 PM
عيشوش;10821742:
شكلها مشهي الله يعطيك العافية
بس احنا مابنطبخه عندنا
ان شاء الله اذوقه في يوم خخخخ
يسلمو
ويعافيك يارب
لازم تدوقيه مافي احلى منه
نووورتي يالغلا
الله يسلمك ويخليك
لازم تدوقيه مافي احلى منه
نووورتي يالغلا
الله يسلمك ويخليك
p
16-12-2009 | 01:59 PM
ام ملاك 55;10822539:
تسلم ايدك روعه
مرورك الاروع خيتو
نووورتي
الله يسلمك ويخليك
نووورتي
الله يسلمك ويخليك
ت
16-12-2009 | 02:07 PM
انا جوعانة موووت تسلمي
p
17-12-2009 | 12:38 AM
روح رفحاء;10822639:
تسلم يدينك ...
الله يسلمك ويخليك
نووورتي
نووورتي
p
17-12-2009 | 12:39 AM
* كلاسيك *;10823653:
يميييييييييييييييييييييييييي
جوعتيني والله
تسلم الايادي
الله يسلمك يالغلا
اسعدني مرورك العطر
اسعدني مرورك العطر
p
17-12-2009 | 12:41 AM
لحن الاشواق;10826788:
وااااااو
شكله مرره عذاااب
تسلم ايدك حبوبه ..
الله يسلمك ويخليك يالغلا
نورتي موضوعي بمروك العسل
نورتي موضوعي بمروك العسل
p
17-12-2009 | 12:50 AM
حنانت;10826962:
يميميميميمي
اموت في الورق العنب ولعابي سال من الصور
بجرب طريقتك قريب
يسلمواياقمرويعطيك الف عافية ياقلبي
ايه لازم تجربيها لانه بيزيد عشقك لورق العنب خخخخخ
الله يسلمك ويخليك يارب . نورررتي
اسعدني مرورك يالغلا
الله يسلمك ويخليك يارب . نورررتي
اسعدني مرورك يالغلا
p
17-12-2009 | 12:51 AM
اميرة الاحساء;10827308:
يعطيك ااالف عافيه
لاهنتي قلبوووو
الله يعافيك ويخليك ياعسوله
عطرتي صفحتي باحلى مرور
عطرتي صفحتي باحلى مرور
p
17-12-2009 | 12:56 AM
الوان سحرية;10828052:شكلها بيشهي كثير
بس لاسف انا ما احب ورق العنب .. احسه حامض كثير
يعني الحشوة هي اللي خلتني اعزف عن اكله هخهخخخههه .. << يا خطير انت ههه
بس عندي اختي تموت عليها .. راح احتفظ بطريقتك واعطيها لاختي وان شالله تطلع حلوة ولذيذة مثل مالك
وبحاول اكلها اذا اختي عملتها ان شالله
لا مو معقول ورق العنب حبيب الملاين
لازم تدوقيه بهاالطريقه ترى مو حامض لاني احط الورق في ماء مغلي بتروح الحموضه نهائيا
حلووووووووه اعزف عن اكله خخخخخخخخ
جربي هالطريقه واكيد بتعجبك وان شاءالله تطلع احلى من حقي
اسعدني مرورك يالغلا
نووورتي
لازم تدوقيه بهاالطريقه ترى مو حامض لاني احط الورق في ماء مغلي بتروح الحموضه نهائيا
حلووووووووه اعزف عن اكله خخخخخخخخ
جربي هالطريقه واكيد بتعجبك وان شاءالله تطلع احلى من حقي
اسعدني مرورك يالغلا
نووورتي
p
17-12-2009 | 12:58 AM
براءة ملاك;10836643:
انا جوعانة موووت تسلمي
تفضلي حياتي
خدي منه صبري فيه يفداااااك البو
الله يسلمك ويخليك يارب
نووورتي
خدي منه صبري فيه يفداااااك البو
الله يسلمك ويخليك يارب
نووورتي
