السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
حيا الله امهات تجمع شهر نوفمبر وكتاكيييتهم الحلوووين اللي معذبينا بالسهر خخخخ
هنا حيكون ملتقى لتجمعنا وسواليفنا وإنشاء الله تعم الفايده على الجميع سواء للأمهات الجدد أو لذوات الخبره وياابخت من فاد وأستفاااادF:F:
الله يجمعنا بالخير والحب يااارب
ويقدرنا على تربية كتاكيييتنا الحلويييين:L::L:
التجمع الأول لأمهات شهر نوفمبر وكتاكيتهم الحلوين
ب
05-12-2009 | 08:26 PM
A
05-12-2009 | 11:18 PM
مخالف
يرجى مراجعة قوانين الركن
يغلق
يرجى مراجعة قوانين الركن
يغلق