تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
p
21-10-2009 | 12:39 AM
عروسة غير سكتي راني مسلحة و عندي غير 15 كيلو فالوزن ههههههههه بالحق ضربيها ف 3 و لكن وخا هكداك ما كافيانيسه ماشي بحال 25 و لا 30 مضروبة على 3
.
21-10-2009 | 12:39 AM
أهلا هبهوبة كيف بقيتي
الله يسمعك غدا خبار الخير ان شاء الله
الله يسمعك غدا خبار الخير ان شاء الله
p
21-10-2009 | 12:40 AM
بحال والو نمشيو نهار الخميس ايلا بغيتي
.
21-10-2009 | 12:40 AM
المهم حاولي تدي معاك غير الأساسيات الحاجات الثانوية بلاش
باش ميوقعلوكش مشاكل فالمطار
باش ميوقعلوكش مشاكل فالمطار
p
21-10-2009 | 12:41 AM
قيس افندي علامك ساكت ما تحجى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
21-10-2009 | 12:43 AM
افنان كاع مادخلت لي لقا حبابو نسا صحابو
توحشناها الخايبة
توحشناها الخايبة
p
21-10-2009 | 12:43 AM
ان شاء الله ماكاين بو مشاكل غير المشكل لي عندي هو انه غادي نتسنا بالزاف فالمطار فلندن من 12 د الليل حتى ل 7 د الصباح موعد الطيارة الثانية لي غادي توصلني للدنمارك
p
21-10-2009 | 12:45 AM
افنان راه اتصلت بيا اليوم كتسلم عليكم كاملين قردا قردا بغيت نقول فردا فردا هههههههههه
p
21-10-2009 | 12:46 AM
وا عندكم الزهر البنات عندي الكونكسيون عيانة اما كون راه ما تلحقوش مع العقوبة دابا شوية خفيفة و لكن كاع ما نفرح دابا تمشي هههههههه
.
21-10-2009 | 12:48 AM
واو من 12 دليل حتى ل 7 دصباح الصراحة صعيبة عليك وعاد معاك الدراري
h
21-10-2009 | 12:49 AM
وخا امغربية
نمشو الخميس
ديري معايا الوقت ونمشيو ان شاء الله
نمشو الخميس
ديري معايا الوقت ونمشيو ان شاء الله
.
21-10-2009 | 12:49 AM
حتى قرب يسالي روشارج عاد خفافتلك هههههه
p
21-10-2009 | 12:55 AM
اه شفتي ، خص غير الكونكسيون تكون مزيانة نشارجي
هيبي غادي نتصل بيك باش نحددو الوات ان شاء الله
هيبي غادي نتصل بيك باش نحددو الوات ان شاء الله
h
21-10-2009 | 12:56 AM
وخا ان شاء الله
.
21-10-2009 | 12:56 AM
لقيت واحد الموضوع حلو بغيتكم حتى نتوما تجاوبو على هاد السؤال بككككككل صراحة هههههههههه
كيفكم يا قمرات يارب الكل بخير
عندى سؤال سألته للنفسى بس حسيت أنه الأجابه عليه سهله جدآ على البعض وصعبه على البعض الأخر
سؤالى هو لو
لو رجعت بيكى السنين كنتى تختارين زوجك هوا نفسه ولا ترفضين ؟؟؟؟ وطبعآ الأجابه بعد معاشرتك ليه كنتى هتختريه ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجو التفاعل فى الموضوع
كيفكم يا قمرات يارب الكل بخير
عندى سؤال سألته للنفسى بس حسيت أنه الأجابه عليه سهله جدآ على البعض وصعبه على البعض الأخر
سؤالى هو لو
لو رجعت بيكى السنين كنتى تختارين زوجك هوا نفسه ولا ترفضين ؟؟؟؟ وطبعآ الأجابه بعد معاشرتك ليه كنتى هتختريه ولا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجو التفاعل فى الموضوع
p
21-10-2009 | 12:56 AM
هيبي ما اتصلت بيك افنان حيث طلبات مني نمرتك و صيفطها ليها فمسج
p
21-10-2009 | 12:59 AM
ههههههههههه عروسة دابا كاع لي غاديين يجاوبو ماغاديش يقولو الصراحة كل واحدة غادي تقولك راجلها مدلعة اخر دلع و هي مسكينة قلبها طايب هههه
h
21-10-2009 | 01:00 AM
لا ما تاصلات
h
21-10-2009 | 01:01 AM
ههههههههههههههههههههههههه
عندك الصح امغربية
سعداتهم كلهم مدلعينهم ومدلعن احسن دلع
كيتنا حنا
تلقايهم غاطسات فالمشاكل
عندك الصح امغربية
سعداتهم كلهم مدلعينهم ومدلعن احسن دلع
كيتنا حنا
تلقايهم غاطسات فالمشاكل
.
21-10-2009 | 01:01 AM
لا فالموضوع الأصلي كاتبين الردود بكل صراحة كاين بزاف لي كتبو لا مانختاروهشي هههههههه