faty_rosa;10603371:
كنعرف لاديكاتيف ديال رباط 0537 ديال فيكس
كنعيط كيعطني غير ناسف لا يمكن اتمام مكالمه للضغط على شبكه هدي شهر وهي هيده
salam 3alikom alghezalate ki dayerin
sousou lhamdolah 3ela selamete najem
jiji lhamdolah min baneti heta hena tewahchenak bezaaaaaaaaaaaf
lbenate ki dayerin chekhebarekom atamana ykon kolchi labass we 3ela khire
bisssssssssssssssssouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu habibati
ademain inchae lah
sbah lkhir banat
faty daba nsifat lik rakam dyal afnan
sbah lkhir banat
faty daba nsifat lik rakam dyal afnan
السلام عليكم
اشهدشي البنات
غبووووووووووووووور
نتمنى تكونو كلكم بخير
صباح النور على الحلوات =نونونونونو نسيت الخايبات من حيت وليتيو كتغبرو علينا
كيف حالكم و شنو كتعاودو
ميرسي جوجو سي طوبلي سيفطيلي نمرتها و نمرتك ديال فيكس حتا انتينا هههه
ميرسي دافوس شيغي
عاوتاني مكاين حد هادشي ولا كيعصب والله
واش تفقتو تعملو غياب جماعي ولا شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكم عارفين شنو هي عقوبة العقاب الجماعي فالمدارس
المجلس التأديبي ههههههههه
البنات عافاكم لي دخلت تقول السبب علاش مابقاتش كتدخل
واش قنطتو من التجمع ولا كيجيكم ممل ولا شنو ؟؟؟؟؟
عافاكم قولو الصراحة مايمكنش هادشي كامل غير مشغولين واش الشغل ماكيتسالاش
أنا دابا وساعة كندخل مكنجبر حد وكنخرج بحالي وفالليل كندخل يوميا من 11 لفوق
وكنتبقا قصارة حتى 2 ولا 3 بوحدي وحتى وحدة فيكم ماكتطلل :(
سوسووووووووووووووووو يعطيك رضا نفس سؤال لي كنت باغية نطرحو
أنا كندخل و ماكنلقا حتا وحدة حتا صافي فقدت الامل في هاد تجمع
و حتا انا ماكنضنش هاتشي كامل الشغال و تخصير العبارة= دوام الحال من المحال
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار)
faty_rosa
مشيتي يا فاتي خسارة كنت باغية نجمع معاك شوية
عروووووووووووووووووووسه انا معاك واخيرا لقينا شي حد اون لاين
كيف بقى نجوم واش لاباس دابا
أهلاااااااااااااا جوجو توحشتك الخانزة فاين كتغبري
الحمد لله نجوم شوية دابا يسول فيك الخير
شكتعاود لاباس عليك
عروسه غادي نقول الهضرة بزاف وسكات حسن لانه اذا هضرتي كل وحده غادي تقول كتمعني عليا انا وثانية لا علي انا وفالاخير غادي يتقلقو احسن نهضرو وكل واحد كيشوف كلشي بعينين وكلشي شايف شكون كيدخل وشكون ما كتدخلش وشكون كتكون سميتها التحت وشويه كاع ما كتبقى مع العلم انا شافت شنو تكتب وكاع ما قالت حتى سلام عليكم وكاين لي كيدخل وماكيقول حتى جملة مفيدة الخ الخ الخ
وفالاخير كل واحد كيعرف مصلحتو
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار)
عروسة مغربية,
الجوكره
اظهر وبان عليك الأمان
حتى انا توحشتك والله العظيم
ايوا على سلامتو الله يخليه ليك
قاديتي دارك ياعروسة ولا باقي شويه
فهادي عندك الصح يا جوجو حتى أنا لاحظت نفس الملاحظة
وحاجة اخرى ماكتعجبنيش علاش بعض البنات كيدخلو مخبعين ويبقاو يقراو يقراو ويخرجو فحالهم
واش الهدف من التجمع هو ندخلو نقراو الكتابة ديال بعضياتنا وصافي ؟؟؟
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار)
عروسة مغربية,
الجوكره
هاحنا باقين فيها شكون هادي لي حشمانة تهدر معانا