مفتون ايش الموقع اللي عطيته لفراشه عن الاكل؟؟
ودي اجرب منه
ولدي تقبل الجزر والبطاطس والكوسه لكن الرز المصري لااااااااااااااا ماحبه اببببببببد
تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)
s
27-10-2009 | 12:07 PM
*
27-10-2009 | 01:27 PM
هلا امهااااات كيفكم وكيف البيبيات
انا بنتي كملت 3 شهور ونص عادي احط لها شويه فارليز في الرضعه ؟؟؟
ودي اثقل لها رضعه اللي قبل النوم عشان ناويه اني افطمها من رضعه الليل
ياريت تفيدونا بتجاربكم في فطام عيالكم من رضعه الليل
انا بنتي كملت 3 شهور ونص عادي احط لها شويه فارليز في الرضعه ؟؟؟
ودي اثقل لها رضعه اللي قبل النوم عشان ناويه اني افطمها من رضعه الليل
ياريت تفيدونا بتجاربكم في فطام عيالكم من رضعه الليل
s
27-10-2009 | 01:55 PM
انا عن نفسي خلاص فطمت ولدي عن رضعة الليل الحمدلله ..
بديت معاه بربع بسكوته بعدين نص والحين صارت بسكوته كامله..
بس انا غيرتله نوع البسكوت لاني حسيته ثقيل عليه..
شرييت بسكوت من الصيدليه اسمه ميلوبا ومكتوب بسكوت يذوب بالحليب ومن عمر 4 شهور والحمدلله ماشي معاه اووكي احطله حبتين في رضعة الليل لانه حجم الحبه الوحده صغير
بديت معاه بربع بسكوته بعدين نص والحين صارت بسكوته كامله..
بس انا غيرتله نوع البسكوت لاني حسيته ثقيل عليه..
شرييت بسكوت من الصيدليه اسمه ميلوبا ومكتوب بسكوت يذوب بالحليب ومن عمر 4 شهور والحمدلله ماشي معاه اووكي احطله حبتين في رضعة الليل لانه حجم الحبه الوحده صغير
*
27-10-2009 | 02:27 PM
طيب شعووله تعبك وهو يصحى يبكي يبي حليب ويطوول على مايرجع ينام ؟؟ولا هو فطم نفسه بنفسه
انا احس انه السالفه يبي لها صبر الله يعيييييييييين
انا احس انه السالفه يبي لها صبر الله يعيييييييييين
ع
27-10-2009 | 02:31 PM
هلا هلا بالحلواااااااااااااات
ازيوكو واحشيني مووووووووووت
وحشني قوي قوي
ازيوكو واحشيني مووووووووووت
وحشني قوي قوي
م
27-10-2009 | 02:32 PM
ما فهمت .. ليش تفطمونهم عن الحليب فالليل؟
ع
27-10-2009 | 02:32 PM
بصراحه انا مهمله قطوتي مره مره بس اعطيتها سيريلاك وتفاح
كيف اعطيها جزر وبطاطس
اسلقها واخلطها بالخلاط مع شوي مويه يعني يكون القوام خفيف
كيف اعطيها جزر وبطاطس
اسلقها واخلطها بالخلاط مع شوي مويه يعني يكون القوام خفيف
ع
27-10-2009 | 02:36 PM
بنات حرام تخلون بطنهم ثقيل بالليل ترى يتعبون بعدين والله مايصير
ع
27-10-2009 | 02:39 PM
خلو الوجبات في نص اليوم ما بالليل لا بعدين يجيهم تعسر بالهضم وامساك وانتم بغنى عن هذا كله
ان ماشفتي هالشي اليوم او بكره راح تشوفينه بعد فتره
ان ماشفتي هالشي اليوم او بكره راح تشوفينه بعد فتره
ر
27-10-2009 | 03:25 PM
بنات ساعدوني
بنتي عمرها 17 يوم وكنت حابة اني ارضعها طبيعي وصناعي
لاكن هي بتموتني في الرضاعة مرة تاخذ الصناعي يعني المرضعة ومرة ترفضها شو اعمل معها لكي لاتترك المرضعة
بنتي عمرها 17 يوم وكنت حابة اني ارضعها طبيعي وصناعي
لاكن هي بتموتني في الرضاعة مرة تاخذ الصناعي يعني المرضعة ومرة ترفضها شو اعمل معها لكي لاتترك المرضعة
د
28-10-2009 | 12:27 AM
دخلت عشان اقلكم
استودعكم الله الذي لاتضيع ودايعه
والتقي فيكم ع خير
مراح انساكم
وباذن الله اول مايدخل نت البيت بدخل ع طول
وراح افتقدكم بشتاق لكم كثير
انتبهوا لانفسكم وببيهاتكم
وسامحوني اذا اخطيت ع احد اما موت والا حياء
وانا مسامحتكم من اولكم لاخركم
يالله في امان اكريم
:( :(
استودعكم الله الذي لاتضيع ودايعه
والتقي فيكم ع خير
مراح انساكم
وباذن الله اول مايدخل نت البيت بدخل ع طول
وراح افتقدكم بشتاق لكم كثير
انتبهوا لانفسكم وببيهاتكم
وسامحوني اذا اخطيت ع احد اما موت والا حياء
وانا مسامحتكم من اولكم لاخركم
يالله في امان اكريم
:( :(
*
28-10-2009 | 02:51 AM
مفتون الطفل من بعد الشهرين عادي ينفطم من رضعه الليل عشان ينام متواصل اناناويه هاليومين اعود بنتي وكل ماكان عمر البيبي صغير صار الموضوع اسهل عليك
رونق الحياة انا بنتي تعبتني على ماتقبلن حلمة الرضاعه يبيي لك صبر ولا تعطيها المرضعه الا اذا كانت مرة عطشانه او شبه نايمه رااح تاخذها عااااادي والله يخلي لك البنوته
رونق الحياة انا بنتي تعبتني على ماتقبلن حلمة الرضاعه يبيي لك صبر ولا تعطيها المرضعه الا اذا كانت مرة عطشانه او شبه نايمه رااح تاخذها عااااادي والله يخلي لك البنوته
ف
28-10-2009 | 06:57 AM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين
هلا عطوره وانتي اكثر وحشتينا بشري ان شاء الله صلحتي لاب توبج
حبيبتي البطاطس والجزر والكوس تنضجيها على النار وبعده اهرسيه
جورجيت
والله راح نشتاق لج مره والله يوفقك ويهنيج يارب
رونق حبيبتي بنتج توه صغير عادي انه ماتقبل الرضعه عطيها بس منقوع التمر فيها الان لين تاخذ
شهر وابدي عطيها حليب صناعي
تفطموهم في الليل ليه
صحيح لا تثقيل الاكل له في الليل معدة الطفل ماتحمل الوجبه اللي يفضل
قبل النوم الزبادي وقليل الدسم او نشا او مهلبيه وبعدها بي ساعه ياخذ حليب
هلا عطوره وانتي اكثر وحشتينا بشري ان شاء الله صلحتي لاب توبج
حبيبتي البطاطس والجزر والكوس تنضجيها على النار وبعده اهرسيه
جورجيت
والله راح نشتاق لج مره والله يوفقك ويهنيج يارب
رونق حبيبتي بنتج توه صغير عادي انه ماتقبل الرضعه عطيها بس منقوع التمر فيها الان لين تاخذ
شهر وابدي عطيها حليب صناعي
تفطموهم في الليل ليه
صحيح لا تثقيل الاكل له في الليل معدة الطفل ماتحمل الوجبه اللي يفضل
قبل النوم الزبادي وقليل الدسم او نشا او مهلبيه وبعدها بي ساعه ياخذ حليب
ف
28-10-2009 | 07:02 AM
شعوله اشتري ارز مطحون وسوي له مع الحليب مثل المهلبيه
راح يتقبله وعشان يتقبل ضايف عليه فارليز
راح يتقبله وعشان يتقبل ضايف عليه فارليز
.
28-10-2009 | 07:18 AM
بنات تقبلوني بينكم انا يمنيه اصل مقيمه في امريكا متزوجه ومعاي ولد وبنت ادهم وايه الله يخليهم لي
تحياتي للجميع
تحياتي للجميع
s
28-10-2009 | 02:48 PM
بنات امس سويت لولدي نص جزر ونص كوسه ونص بطاطس وسلقتهم وخلطتهم مع بعض ومرررررررره حبه
م
28-10-2009 | 03:36 PM
احم احم...
السلام عليكم مامييييييز..
زمان عنكم
شخباركم و كيف البيبيز :)
السلام عليكم مامييييييز..
زمان عنكم
شخباركم و كيف البيبيز :)
.
28-10-2009 | 06:04 PM
sha3oola;10527704:
بنات امس سويت لولدي نص جزر ونص كوسه ونص بطاطس وسلقتهم وخلطتهم مع بعض ومرررررررره حبه
اذا بتقدري تخلطي فيهم جبنه ابو ولد او كبده دجاج مطهيه يكون الذ ومفيد لطفلك
م
28-10-2009 | 11:10 PM
هلا بالحلوات...
شعوله و ساره ..
أنا ما فهمت شو معنى تفطمونه من رضغة فالليل؟ يعني تثقلون الاكل وما تعطونه حليب؟ شو الفكرة ما فهمت اشرحولي لأني اول مره اسمع هالشي..
==
جورجيت ..
حبيبتي الله وياج.. انا متأكدة انه قريب بتدخلين التجمع لا تحاتين..
==
شمس الضحى ..
هلاااااااااا نور التجمع والله .. شخبارج واخبار ميسم الحلوة
==
أسيرة الغربة ..
هلا فيج حبيبتي وحياج الله .. بس على موضوع الجبنة والكبدة بعدهم عيالنا صغاااااااااااااار ... قوم بو اربع شهور هههههه مستحيل يعني
==
رونق ..
انتي كيف منظمة الموضوع؟ كل شكثر تعطينها صناعي و كم الكمية؟
انصحج اذا حليبج ماشالله زين اعطيها 60 مل كل 8 ساعات .. ويوم بتكمل الشهر عطيها 90 مل مرتين فاليوم .. يعني لا تعطينها رضعه كبيرة وتأكدي انه المرضعه ما تطلع الحليب بسرعه .. هاتي المرضعه اللي تطلع الحليب بشوي شوي.. واقري عليها انه الله يسخرها تتقبل المرضعه ..
==
عطوره ...
هاي صديقتي شخبارج وشخبار لابتوبج سويتيله انعاش ولا بعده رايح فيها ..
==
فراشة ..
اهلييييييين وسهليييييين ... صح انا اوافقج انتي وعطوره احس فالليل البيبي المفروض ما يكون مثقل .. الاكل احسن شي يكون في نص اليوم ..
شعوله و ساره ..
أنا ما فهمت شو معنى تفطمونه من رضغة فالليل؟ يعني تثقلون الاكل وما تعطونه حليب؟ شو الفكرة ما فهمت اشرحولي لأني اول مره اسمع هالشي..
==
جورجيت ..
حبيبتي الله وياج.. انا متأكدة انه قريب بتدخلين التجمع لا تحاتين..
==
شمس الضحى ..
هلاااااااااا نور التجمع والله .. شخبارج واخبار ميسم الحلوة
==
أسيرة الغربة ..
هلا فيج حبيبتي وحياج الله .. بس على موضوع الجبنة والكبدة بعدهم عيالنا صغاااااااااااااار ... قوم بو اربع شهور هههههه مستحيل يعني
==
رونق ..
انتي كيف منظمة الموضوع؟ كل شكثر تعطينها صناعي و كم الكمية؟
انصحج اذا حليبج ماشالله زين اعطيها 60 مل كل 8 ساعات .. ويوم بتكمل الشهر عطيها 90 مل مرتين فاليوم .. يعني لا تعطينها رضعه كبيرة وتأكدي انه المرضعه ما تطلع الحليب بسرعه .. هاتي المرضعه اللي تطلع الحليب بشوي شوي.. واقري عليها انه الله يسخرها تتقبل المرضعه ..
==
عطوره ...
هاي صديقتي شخبارج وشخبار لابتوبج سويتيله انعاش ولا بعده رايح فيها ..
==
فراشة ..
اهلييييييين وسهليييييين ... صح انا اوافقج انتي وعطوره احس فالليل البيبي المفروض ما يكون مثقل .. الاكل احسن شي يكون في نص اليوم ..
.
29-10-2009 | 12:58 AM
مفتون فكرت ان اطفالكم عمرهم 6 اشهر مافوق