تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
ع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صايرين مهرجين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
م
شيراد احلفي انه كان في حرب فالخاص.. انا ما ادري عنها هههههههه

ترا غيرت نك نيمها ورجعت تدخل بس الكل متجاهلنا ..

لزقة هههههههه

م
أميره ..

افا كيف خليتيها ترضع من واحد بس.. المفروض ما تخلينها موليه..

واذا ما رضت تشفطين من الصدر وتعطينها اياها بالمرضعه المهم انه الصدرين ينسحب منهم الحليب بالتساوي..


الحين راجعي طبيبتج خلها تحل لج الموضوع لأنه على ما اظن بيتم جذي لين تفطمينها..
م
عط المحبه ر;10639764:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صايرين مهرجين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



خير ان شالله ماما عطوره
ا
مفتون

شورج وهداية الله برح للطبيبة واشوف لي حل لان شكلي صاير يضحك

انا حاولت ارضعها منه بس للاسف مافي فايده

ماترضى ترضع منه وكان حاط لها فيه سم

بس تمص تعفس وتتكعوش وججها وماعرف ليش

وهذا انا الى الان احاول بس ماتظل الا دقيقتين وتهده ومستحيل ترجع له مهما حاولت

انا هاليومين صرت اجوعها واجبرها تشرب منه بس ماكو فايده

تظل تصيح الى ان اغير الجهه
أ
مساء الخير
م
الله يعينج اميرة ... :( كسرتي خاطري ... ان شالله تعطيج الطبيبة حل مناسب....


==

ام غلاوي هلا والله ..
ت
مرحباااااااااااا
ف
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين

ان شاء الله الكل بخير

اميرة صحيح كلام مفتون هذا مشكله انتي اذا جيتي تعطينها احلبي اول في الارض
واقراي عليه وهي ترضع منه المعوذتين وسورة يس

في وحده اعرفه بس مو كثير كنت ترضع عياله من صدر واحد بس
والله شكله من حلو يكون واضح

والله يعينج ويساعدج يارب
م
اهلين يا تولي.. شرفتينا ...
أ
مافيه احد
ف
هلا امهات

اليوم خوات زوجي ارجع من المنطقه اللي يدرسون فيها

وغدا زوج صديقت حماتي تبين اعدلها اسوي لها مكياج وشعرها

بجالس اهندس على الفوتوشوب مكياج عشان تختار التدرجات اللي تبي منهم
ش
هاي يا أمهات المستقبل
ف
اهلين شيراد كيفيج واخبار هيونه الحلوه
ش
مفتون;10639659:
والله العظيم اني يالسه اقرا ردج عالبنت واقول او ماي قاد لا لا شو ذنب هالبنت المسكينه دخلت علينا تبا مساندة معنوية نكدتي على قبيلتها كلها هههههههههه


يختي طاحت في شيراااااااااااااد أساساً انا الي اخترعت النكد ووزعت ربعه على البشرية وأحتفظت بالباقي لحالي عشان انكد على خلق الله
مفتون;10639727:
عاااااااااااااد اللي يزعل منج غلطان والله انتي من اكثر الناس اللي أأنس لوجودهم

على الرغم من مزاجيتج مثل ما تقولين بس انتي شخصية مرحه جدا وتقريبا محد يضحكني في هالمنتدى كله الا انتي وعطوره

اخجلتم تواضعنا يوهو يوهو ...ربي يديم عليك الصحة والقوة والله انك عزيزة...
عط المحبه ر;10639764:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صايرين مهرجين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


عطورة أقول ردي على سؤالي ....وطرشي الجواب على الخاص انا على نار ها
مفتون;10639777:
شيراد احلفي انه كان في حرب فالخاص.. انا ما ادري عنها هههههههه

ترا غيرت نك نيمها ورجعت تدخل بس الكل متجاهلنا ..

لزقة هههههههه



من غير حلفان ما في يستاهل نحلف ونهز عرش ربي على شوية يهااااااااااااااااااااااال
ش
أنا بخير فراشة ...كيف مصطفى وشخباره مع تلفونه ..كسره وإلا لسه

سارة شخبارك سوري ما سلمت عليك

أم غلاوي وينها اليوم ...والله نبيها عشان الاكشن
ف
دوم شيراد بصحه وسلامه

الحمد الله حنا بخير جالس يلعب صطوفي التلفون لس عيش ما تكسر ههههههههه

هلا ساره ليساكته
ام غلاوي مدري لسه ممكن ما دخلت
أ
انا جييييييييييييييت

نورت البيييييييييييييييييييييييت
ف
اهلين هدي كيفيج واخبار البنوته
والف مبروووك

والحمد الله على سلامتج وسلامت بتوله
ش
بنات اشتريت أغراض لهيونه
3 فساتين بالجاكيتات ..من شيكوووووووووووووووووووووووووو (((لاتعليق يا مفتون)))
و3 أفرولات تجنن

بس فستان العيد لسه طلعلي واحد غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي والله لو اشتريه ما ناكل شهر هههههههههههههه من فوق جاكيت ناعم خيط حرير ومن تحت منفوخ
الفستان بيج على ذهبي ومعاه شوز ذهبي حلووووووووووو ...وأكسسورات الفستان لاتحكي على الأسعار
قمت قلت له شفيه غالي وانا امدحكم في النت واقول احنا اسعارنا سياحية وووو
قالي في بضاعه غالية من شيكو صعب ندخلها حتى لو جبناها زباينها خاصيين...عاد تعبت نفسيتي ...قلت شفيها هيونه ما تلبسه جعلني لاعاد أكلت دام انا امها

قمت دفعت العربون وقلت له انطر الباقي لعند ما يأخذ ابوها المرتب
X