εïз تجمع بنات الإمارات الحبيبة لشهر شوال 1430 εïз

εζ7ηεεη 20-09-2009 39 رد 2,953 مشاهدة
s
حياكم
http://forums.3roos.com/t486202.html
&
sounya

هلا اختي

منورة بطلتج ^^
&
السلاااااااام عليكم خواتي

اشحالكم واشحال عيالكم .................؟؟؟

اسمحولي من فتره طويله وانا ما ادش الشات عاده ماعندي وقت موليه حتى ايي بيت اهلي ومسؤؤليه والحمد لله ع كل حال ..

باجر ان شاء الله بدش وان شاء الله القاكم...............................؟؟؟

في امان الله
&
♥بنوته زايد UAE♥

هلا واللللللللله .. وحشتينا .. من طول الغيبة جاب الغنايم

نحن بخييير الحمدلله .. انتي شحالج .. عساج بخير

الله يعينج ويسعدج ان شا الله

يلا بنترياج .. ترا اشتقنا لسوالفج ^^
&
حياكم فموضوعي

اقبلت يا زينها تنثر خطاها تسلب الألباب ...~~~
$
[BLINK]
السلام عليكم.....

ممكن حد يساعدني؟؟

اذا ممكن حد يعطيني رقم هيفا صفر...باسرع وقت ممكن ....عرسي جريب و متوهقه..لين الحين ماحجزت للميك اب.....

واسموحو لي عالمغثه...
[/BLINK]
&
هلا اختي

والله ماعرف رقمها .. حاولي تدخلين قسم تجهيزات العروس وتسألينهم .. اتوقع في موضوع خاص بعرايس الامارات اكيد يعرفون رقمها

مبروك مقدما .. والله يسعدج ويهنيج
ش
الحنين
هي حلو الاوف وايت ويا الذهبي حق ميلس الرياييل ... واااايد ملكي ...
وحلو التركواز ويا البني ... بس البنفسجي أحس راحت موضته و واااايد ناس مسوين ..
هني في بيت أهل ريلي الميلس بنفسجي وذهبي ...

بنوتة زايد
هلا فيج الغاليه .. شحالج وشو أمورج ؟؟؟
طمنينا عنج ...
ما شي أخبار حلو مني ولا مني :tongue: ؟؟؟؟
أ
السلام عليكم

http://forums.3roos.com/t487461.html

اللي عندها فكره ياريت تساعدني
ا
واااااااااو
واااااااااااو

وااااااااااااااااااااااااااااااااو






اشتقت لكم كللللللللللكم والله
s
حياكم
حفلة ميلاد بثيم لويس فيتون << اكيد من افكار سونيا
ل
ليلى و قيس

وعليكم السلام والرحمة

وانتي بخير وصحة وسلامة .. وحياج الله في تجمعنا و دايما زورينا ونوري تجمعنا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حبيباتي .
حنونة ......
الله يحييك اختي .... تجمع منور بصحبتكم الحلوة .
s
مرحبا


اعرفكم بنفسي وياكم سنفوره ام السنافر

من بوظبي ...............اول عيالي صف اول مممممممممم


حشا من بدايتها قصة حياتي
s
وينكم يا بنات اكيد كل وحده يالسه على بلاك بيري مالها


الحين اللي عندها بلاك بيري تنسى حتى نفسها

بس حلاته انه يظيعلج الوقت ما اتحسون فيه
ولا انتو شو رايكم
&
هلا اختي سنفورة

شحالج عساج طيبة ؟
ع
فديييييييييييييييتكن والله
وييينكم حبيباااتي أباا أعرف متى تحدروون الجاات عسب أسوولف ويااكم =)
الله يباارك فيييج الحنييين وعقباااالج حبوبه ^^
الموهيييم انا حااامل وابا دعواااتكم :)
s
&#949;&#950;7&#951;&#949;&#949;&#951;;10431733:
هلا اختي سنفورة

شحالج عساج طيبة ؟



اهلين الغاليه

اشحالج انتي ...........انشالله مرتاحه




s
هلا عواشي صدق بنات متى وقتكم تدخلون الجات


وعلى طاري الحمل نحن السابقون وانت الاحقون انا توني مخلصه الاربيعين

الله يسهل عليييييييييييييج يارب ..................ومبروووووووووووووووك الحمل ......
s
صباح الخير

شو اخباركم بلاه التجمع بااااااااااااااارد


وينكم ما اشوغ حد في التجمع
ع
السلام عليكم بنات................وشحالكم ................ان شاء الله ............بخير.............حد هني يرد


ابي اسولف معاكم حد هني يرد بليس
X