حياكم الله في " تجمع بنات قطر " - (شوال 1430ه )

-%-سحابة حب-%- 20-09-2009 275 رد 12,732 مشاهدة
-
هلا
مساج قششششطه
شخبار؟!
أ
-%-سحابة حب-%-;10407241:
هلا
مساج قششششطه
شخبار؟!


تمام فديييتج

مشغووولييين حدنا عندنا عرس الجمعه الجايه ف الاماارااات ونبي نودي لهم شي ومحتاااريييين شنوودي:ss:
-
مساااء الورد
-
صباح الجو الجميييييييل
*
سحوبه

صباااح النشاط والحيويه :)
-
انا موجوده
من الحين لين 2

:)


شخبارج؟
متى تخلص اجازتج؟!
*
سحوبه

اجازتي خلصت هع هع
-
اوووو يعني انتي فالدوام؟
ش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم عسل
*
سحوبه

نو نو

لين الحين ماداومت

عقب شوي بروح اشوفهم وين حطوني

وان ياز لي المكان داومت

وان ما ياز لي بحفص عليهم وبرجع البيت هههههههههههه
*
هلا عنادي

وعليكم السلام

صبااااح قشطه :)
-
شموخي >> هلا .. شلونج!؟


هموسه >> اووو يعني في هووشه خخ
*
ههههههههههههههههههه

سحوبه لا فديتج انا مسالمه

بس ان ما عجبني المكان بطلع من عندهم ومب مجبوره اداوم
-
هموسه
انا اللي ودي تطاع
بس مو لاقيه بديل
*
سحوبه

مافهمت

شلون مب لاقيه بديل ؟؟

قصدج مكان 2 يعني ؟؟
-
اي اي اي

:(
*
سحوبه

ربج كريم

انتي قدمي اوراقج وراجعيهم والله ييسر لج اللي فيه الخير
-
وين اقدم

:(


المعرض اللي طاف ماتم مكان ماقدمت وكل ماراجع يقولون التوظيف واقف واللي باط جبدي امس فالجرايد حاطين ان المعرض المهني بيكون ف مارس 2010
*
سحوبه

ردي مره 2 قدمي بس مب عن طريق المعرض المهني

لا عن طريق الوزارات نفسها

او عن طريق القطاعات الخاصه

يعني وين ما حبيتي تقدمين

بس انتي وزعي اوراقج على هالاماكن احسن ع الاقل تعرفين عقب وين تراجعين

ويلا جااان تبينا نروح مع بعض ما عندي مانع

لان انا بعد حاطه فبااالي اقدم في كذا مكان ان شاءالله
-
المشكله ماقدر اغييييييييب كلش كلش كلش

:(
X