ال لحوح الحجازي بالصور لعيونك ياشموخه ^_^

The MoOoOoN 26-08-2009 64 رد 17,139 مشاهدة
ك
واااي احب هالطبق انا
احنا نسميه قرص الطابي ونرش عليه سكر او عسل ونلفه حبه حبه
امممممممممم
ذكتيني فيه
د
واااي احب هالطبق انا
احنا نسميه قرص الطابي ونرش عليه سكر او عسل ونلفه حبه حبه
امممممممممم
ذكتيني فيه
ك
:047:شالسالفه !!!!!!!!
ع
تسلم ايد الوالدة .. أول مرة أعرف هالحلاا .. وشكله يميي ..
ل
يعطيك العافيه وتسلم ايد الوالده
ك
مااااشااااء الله شكلهاااا رووووعه
تسلم يد الوااالده
ولج احلى تقييم
ا
تسلم ايدج
p
تسلم الايادي الحلوين
شكله لذييييذ بالعافيه عليكم يارب
د
تسلم يدينك ...
9
يمي يمي


:013:
هاي الاكله تشبه اكله الجباب الي عندنا

ال لحوح الحجازي




الجباب الاماراتي





جربيه ترى طعمة روووووعه :092:

خبز جباب من المطبخ الإماراتي



المقادير:
2 كوب طحين
بيضتين
ثلاث ملاعق حليب بودرة (نيدو مثلاً)
ملعقة صغيرة خميرة فورية
فنجان قهوة سكر
منقوع الزعفران وماء الورد
ملعقة شاي هيل مطحون
كوب ماء دافي

الطريقة
يخلط الحليب والطحين والسكر في إناء عميق ويعمل حفرة في وسطه
يخلط البيض و منقوع الزعفران وماء الورد والهيل والخميرة والماء
ويصب في وسط الحفرة
يعجن بواسطة ملعقة خشبية حتى تتكون عجينة لينة نوعاً ماء
نغطيها ونتركها تختمر ساعة تقريباً
نسخن مقلاة مستوية غير لاصقة ونصب مقدار فنجان قهوة كبير
ويحرك قليلاً بتحريك المقلى وليس بالملعقة
عند النضج من تحت يقلب حتى يحمر
يوضع في صحن التقديم ويدهن بقليل من السمن الإماراتي

وبالهناء والعافية


مشكووووره على الموضوع الرووووعه ..

تحيتي أختج " THE..."

L
روووووووعه تسلم ايديكييييييييييي
ا
تسلم ايدينك..
ك
يسلمووو
&
تسلمييييييييييييييين
و
ماشاء الله

يعطيك العافية

يسلموووووووووووووووو

لاعدمناك
l
يسلموووو حبيبتي وتسلم الوالده .. واحلى تقييم لك
بس حبيت اسال اللبن هو اللبن او قصدك الحليب لان بعضهم يسمو الحليب لبن ..؟
T
هلا فيكم ياحلوين


ايه اللبن اقصد البن العادي مو الحليب
&
تسلمييييييييييييييين عزيزتي
ا
يسلموو..وتم التقييم..
S
يعطيك العافيه وتسلم ايدك
X