تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري
أ
08-09-2009 | 05:43 PM
هلا زغلا........محد يسأل عني.........تعبااااااااانه الأيهم مايخليني انام واشتقت اسولف معاكم شكلكم نسيتوني
e
08-09-2009 | 06:47 PM
اللي سألن عني انا بخير والحمدلله والدوام ضغط هالاسبوع شوي
ام ميسم
نحنا معانا غساله صغيييره لحماده ولد اختي وفطومه بنت اخوي. اشكالهم كيوت
سونيا
الشغالات ما يخربن الملابس؟؟؟ زوجه اخوي كانت تعطي الشغالات ملابس فطوم بس خربنهن بدل ما ينظفهن. تخيلي فستان ديور حرير غسلينه في الغساله ونحنا منبهين عليهن انه باليد. اخر شي اشترت غساله عشان ملابس فطوم تغسلهم بروحها
اميرة
ويلكم باك. شخبارك؟؟؟
ام ميسم
نحنا معانا غساله صغيييره لحماده ولد اختي وفطومه بنت اخوي. اشكالهم كيوت
سونيا
الشغالات ما يخربن الملابس؟؟؟ زوجه اخوي كانت تعطي الشغالات ملابس فطوم بس خربنهن بدل ما ينظفهن. تخيلي فستان ديور حرير غسلينه في الغساله ونحنا منبهين عليهن انه باليد. اخر شي اشترت غساله عشان ملابس فطوم تغسلهم بروحها
اميرة
ويلكم باك. شخبارك؟؟؟
s
08-09-2009 | 07:04 PM
يااااااااااا
اليوم اول يوم صايمة تعبت وايد بس حمدلله عدى اليوم على خير
وشوشو راحت مع خالاتها ومهند توه نايم قلت اطل عليكم وبعدها بروخ ارتب اغراضي
ام قبس..شخبارج يالغالية
افااا كيف ننساج وانتي الغالية ..شخبارج وشخبار الايهم
ايما.. يخربون بس شو نسوي
بس مادري ما احب الغسالات احب تنظيف يدوي وبذات لاشهر الاولى
واليفية اخباركم
ياااربي نعسانة بس ما ابي انام
اليوم اول يوم صايمة تعبت وايد بس حمدلله عدى اليوم على خير
وشوشو راحت مع خالاتها ومهند توه نايم قلت اطل عليكم وبعدها بروخ ارتب اغراضي
ام قبس..شخبارج يالغالية
افااا كيف ننساج وانتي الغالية ..شخبارج وشخبار الايهم
ايما.. يخربون بس شو نسوي
بس مادري ما احب الغسالات احب تنظيف يدوي وبذات لاشهر الاولى
واليفية اخباركم
ياااربي نعسانة بس ما ابي انام
ا
08-09-2009 | 09:52 PM
مساءكم فل ونرجس
يااااااااااااااااا باكر بكون في مسقط ان شالله
ام الايهم .. دوم نسأل عنش .. سلامتك فديتك .. بس شوي راح تتعبي وبعدها راح ترتاحي .. ان شالله
يااااااااااااااااا باكر بكون في مسقط ان شالله
ام الايهم .. دوم نسأل عنش .. سلامتك فديتك .. بس شوي راح تتعبي وبعدها راح ترتاحي .. ان شالله
a
09-09-2009 | 01:37 AM
ام الايهم افى احنا ننسكي بي ندري مامه يديده ......... الوان سحريه بتنور مسقط رحله موفقه والله يحفطكم وتردون مسقط .............
شكله البنات استانسوا البارحه في الجمعه انشالله دوم يارب يمونوا مستانسين امين يارب .....
شكله البنات استانسوا البارحه في الجمعه انشالله دوم يارب يمونوا مستانسين امين يارب .....
أ
09-09-2009 | 06:24 AM
ع
09-09-2009 | 09:06 AM
صبااااااااااح الوررررررررد شخباااااااااركن الغاليات
وشخبااار اولادكم الحلوين..
سونيا.. فدييييتك انتي الي فتنك والله..
الواان.. بتنور مسقط بوجودكم
وشخبااار اولادكم الحلوين..
سونيا.. فدييييتك انتي الي فتنك والله..
الواان.. بتنور مسقط بوجودكم
ا
09-09-2009 | 09:36 AM
صباحكم ورد .. طيارتي الساعة 3 الظهر في عز الشمس اخ يا قلبي الله يعني
اقول ام سليمان شفتي موضوعي في التربية والطفل ؟؟
مري وقولي رأيك
http://forums.3roos.com/t483002.html
امهات .. فيدوني في ذا الشيء ..
صباحكم خير .. ام طلال .. مشكورة عزيزتي ..
اقول ام سليمان شفتي موضوعي في التربية والطفل ؟؟
مري وقولي رأيك
http://forums.3roos.com/t483002.html
امهات .. فيدوني في ذا الشيء ..
صباحكم خير .. ام طلال .. مشكورة عزيزتي ..
ع
09-09-2009 | 10:21 AM
هلا حبيبتي الوان.. الله يعييييينكم
حبيبتي انا ولدي قلب في اواخر الشهر الرابع بداية الخامس
لانه وزنه كان وااايد ما شاء الله فتأخر في القلب..
وعاي لا تحاتي كل طفل يختلف عن الثاني
حبيبتي انا ولدي قلب في اواخر الشهر الرابع بداية الخامس
لانه وزنه كان وااايد ما شاء الله فتأخر في القلب..
وعاي لا تحاتي كل طفل يختلف عن الثاني
ا
09-09-2009 | 10:23 AM
خير ان شالله ام سليمان ..
جالسة الحين اقراء موضوع اللي عطتني اياه ام ميسم ..
مشكورة عزيزتي
جالسة الحين اقراء موضوع اللي عطتني اياه ام ميسم ..
مشكورة عزيزتي
د
09-09-2009 | 10:35 AM
صباح الخير يااااااااابنات السلطنة شخباركم الوان سحرية بتنور مسقط بوجودك يالغالية
ا
09-09-2009 | 10:40 AM
هلا دندونة
منورة بوجودك
منورة بوجودك
N
09-09-2009 | 12:20 PM
السلام عليكم
مساء الخير ..
.. أميرة A ..
تسلمي اختي .. كلك ذوقك و الله يبارك فيك .. شدي حيلك يالله .. ابي حد يجهز معي .. للحين اشوفني بروحي حامل هني ..
.. غلا الروح العمانية ..
ايه انا متفقة معك ان العيد ما حلو بدون الاهل .. بصراحة بس اتخيل كيف بقوم الصبح يوم العيد و انا ما في بيت اهلي .. و لا بشوف ابوي و امي و اخواني و جدي و جدتي .. احس بصيح :confused: .. بس اللحين جالسة ارتب خطة خخخ (6) .. اتعير بالوحام .. (6) ..
نفس حالتي في الدوام .. اوين اقولهم ريحة حبر الاوراق يسبب لي غثيان (6) .. بس عشان اشرد .. :cool:
نفس حالتي في الدوام .. اوين اقولهم ريحة حبر الاوراق يسبب لي غثيان (6) .. بس عشان اشرد .. :cool:
.. الوان سحرية ..
حبيبتي انتي .. علميني شوي .. انا زوجي قايلي بقص لحم معه و بشك مشاكيك و بساعده بالشواي .. و مادري شو .. و انا :ss: كذا شكلي .. !! تو اخبر امي تقولي محد قالك ما تسمعي كلامي لما كنت اقولك تعالي المطبخ .. بس حلو تجربة جديدة اجرب .. و انا متأكدة بتصير اكشنات .. و ضحك ..
ان شاء الله هالعيد يكون سعيد لنا كلنا و نفرح و نستانس .. اللي فرحانة بطفلها الجديد و اللي فرحانة بحملها و اللي فرحانها بزوجها ..
ان شاء الله هالعيد يكون سعيد لنا كلنا و نفرح و نستانس .. اللي فرحانة بطفلها الجديد و اللي فرحانة بحملها و اللي فرحانها بزوجها ..
.. دانة مسقط ..
الله يبارك فيك اختي .. و عقبالك يارب .. :)
.. اتمنى ما نسيت ارد على احد ..
.
.
.
.
.
وناسة تجمعكم .. ما عزمتونا :tongue:
ا
13-09-2009 | 11:38 PM
مساء الخير كروشات وامهات
شخباركم؟وشخبار الكتاكيت ؟!
عساكم بصحه وعافيه
شخباركم؟وشخبار الكتاكيت ؟!
عساكم بصحه وعافيه
s
13-09-2009 | 11:43 PM
هلا حبوبات اخباركم
لا من جديد لدي.. اخت جدة زوجي توفت وقالوا لنا ماشي عيد
فشكلي بسافر بس ماعرف وين وكيف
ياخي خايفة على العيال
يلا عندكم شي اقتراحات ؟؟
لا من جديد لدي.. اخت جدة زوجي توفت وقالوا لنا ماشي عيد
فشكلي بسافر بس ماعرف وين وكيف
ياخي خايفة على العيال
يلا عندكم شي اقتراحات ؟؟
ع
14-09-2009 | 07:33 AM
صباح الخير...
الفاطمية
سونيا
شخبااااااركن وكيف الحلوين عساهم اطيااااب..
سوسو.. وين تسااافري جلسي احسن لك في بيتك ما تشوفي المرض كيف منتشر؟؟؟
والله يرحم المتوفيه يااارب
الفاطمية
سونيا
شخبااااااركن وكيف الحلوين عساهم اطيااااب..
سوسو.. وين تسااافري جلسي احسن لك في بيتك ما تشوفي المرض كيف منتشر؟؟؟
والله يرحم المتوفيه يااارب
ا
14-09-2009 | 08:58 AM
صباحكم خير .. يالله متولهة عليكم
اخباركم ..
علومكم ؟؟
وكيف الاستعدادات ؟؟
اخباركم ..
علومكم ؟؟
وكيف الاستعدادات ؟؟
أ
14-09-2009 | 09:09 AM
السلام عليكم
كيييييييفكم :21_201:
السبت رحت ازور اخوي كانت منوم في السلطاني
جلست اعقم يديني بس ما حبيت ريحة المعقم قلت ريحة خايسة
خالتي استغربت قالت ما في ريحة ! :think:
ما فهمت إني اقصد المعقم
بعدها وقفت في مكاني قالت ما في ريحة لااااااااا تكوووووووني !!!!!!!!!!! :21_179:
قالت ما فطرتي في رمضان ؟
قلت لها فطرت في أووووول رمضان :2_22:
مسكينة تحطمت ، لاحظت عليها فرحت في البداية :21_131:
لما مرينا جنب قسم الولادة قالت متى نشوفك في هالقسم :21_186:
الحين الانظار بتكون علي ما اقدر اقول شي ولا اسوي حركة إلا و يشكوا فيني :durr:
ملااااانة أريد بيبي يسليني بس حمادة ما يريد الحين :schmoll:
كيييييييفكم :21_201:
السبت رحت ازور اخوي كانت منوم في السلطاني
جلست اعقم يديني بس ما حبيت ريحة المعقم قلت ريحة خايسة
خالتي استغربت قالت ما في ريحة ! :think:
ما فهمت إني اقصد المعقم
بعدها وقفت في مكاني قالت ما في ريحة لااااااااا تكوووووووني !!!!!!!!!!! :21_179:
قالت ما فطرتي في رمضان ؟
قلت لها فطرت في أووووول رمضان :2_22:
مسكينة تحطمت ، لاحظت عليها فرحت في البداية :21_131:
لما مرينا جنب قسم الولادة قالت متى نشوفك في هالقسم :21_186:
الحين الانظار بتكون علي ما اقدر اقول شي ولا اسوي حركة إلا و يشكوا فيني :durr:
ملااااانة أريد بيبي يسليني بس حمادة ما يريد الحين :schmoll:
ا
14-09-2009 | 10:08 AM
ع
14-09-2009 | 11:04 AM
هلا الواااان.. نوررررت مسقط
عسى ربي يرزقك ياااااااااااااارب
أميرة * A *;10267083:
السلام عليكم
كيييييييفكم :21_201:
السبت رحت ازور اخوي كانت منوم في السلطاني
جلست اعقم يديني بس ما حبيت ريحة المعقم قلت ريحة خايسة
خالتي استغربت قالت ما في ريحة ! :think:
ما فهمت إني اقصد المعقم
بعدها وقفت في مكاني قالت ما في ريحة لااااااااا تكوووووووني !!!!!!!!!!! :21_179:
قالت ما فطرتي في رمضان ؟
قلت لها فطرت في أووووول رمضان :2_22:
مسكينة تحطمت ، لاحظت عليها فرحت في البداية :21_131:
لما مرينا جنب قسم الولادة قالت متى نشوفك في هالقسم :21_186:
الحين الانظار بتكون علي ما اقدر اقول شي ولا اسوي حركة إلا و يشكوا فيني :durr:
ملااااانة أريد بيبي يسليني بس حمادة ما يريد الحين :schmoll:
عسى ربي يرزقك ياااااااااااااارب