صباح الخير لك كيفكوون ورمضاان كريم لو انها متأخرره وينعاد عليكون جميعا بالصحه والعافيه
صبايااا باركووولي بالحمل الحمد لله ربي عوضني عن صبري
وهااداا احلى يووم بحياتي ما بتتخيلوو فرحتي ادعولي ربي يثبت حملي ويسهل امووري
تجمع البنوتات السوريات للشهر الفضيل شهر رمضان الكريم
ن
27-08-2009 | 03:59 AM
ا
27-08-2009 | 04:13 AM
الله يبارك فيكي شامية وربي يوصلهم بالسلامة يااااارب والله قلبي عندهم مشغول عليهم
نور سوريا الف الف الف مبروووك ربي يتمملك على خير يارب ويثبت حملك ويرزقك الخلف الصالح المعافى
ان شالله
نور سوريا الف الف الف مبروووك ربي يتمملك على خير يارب ويثبت حملك ويرزقك الخلف الصالح المعافى
ان شالله
ن
27-08-2009 | 06:08 AM
تسلميلي دمشقيه على دعائك وكيف رمضاان معاكوون
بس رغم الطبخ والنفخ بس احساس مختلف برمضاان ربي يغفرلناا يا رب ويرحمناا\
ويجعلنا من عتقااء هالشهر الكريم
بس رغم الطبخ والنفخ بس احساس مختلف برمضاان ربي يغفرلناا يا رب ويرحمناا\
ويجعلنا من عتقااء هالشهر الكريم
M
27-08-2009 | 09:46 AM
صباحووووو كيف البنات الحلوين اليوم ؟
يارب يكون الجميع بخير
والله ما عندي شي جدي وايامي روتينية بس الحمدلله اللي بعرفه
انه باقي من الزمن 14 يوم ان شاء الله هههههههههههههههههههههههههه
شايفة لازم لنا نفضة بس والله انا ما عم جيب سيرة الحب مشان ما حدا يشتهي
واخد ذنبه بس طلع انه كلهم عالقين على دئرة وما اتحملوا فورا هروا هههههههههههههههه
اي طورتها بس جد بالكيك اطيب بكتير بس شو عملت انا حليت الكاسترد زيادة والجيلي
وقلت عيون بيرل تشوفني كان لعيت نفسها من الحلو ههههههه
وعلى فكرة والله كيكة قادر ببالي من زماااااااان بس فرني ما عم يساعدني ابدا
لانه ببيتي القديم كان غاز والله ما شاء الله احلى كيك بيطلع
اما هيدا كهربا بتحسي مدري كيف مثلا بتحميه من تحت بيحمى من تحت ما متل الغاز
ما شاء الله بيوزع الحرارة وبتلاقي الوجه اتحمر لا هيدا شكله بده من فوق ومن تحت تشغيل
بقى ناطرة ان شاء الله لارجع من الاجازة لافضاله
وما شاء الله على مرت اخوك مبين عنها شطورة الله يحميها
بتعرفي انا صارلي شهور مطبقة قاعدة كل اسبوع صنف حلو
هههههههههههههههه والله الرابعة تسمياية لولية بلا معنى
بالنسبة للهت دوغ متل ما قالت الدمشقية فطاير اطيب شي
واذا بدك ممكن كمان تحمي سمنة وقلي فيها الهت دوغ المقطع شرحات
بعدين حطي عليها بيض مخفوق متل مبدا البيض والمرتديلا
والقطايف انا جبت لاعمل يوم الجمعة ان شاء الله للعزيمة
والقشطة بجيبها فررررش من البرادات متل هي المدورة (قشطة طازجة)
ما جربت قشطة التاج لانه ما عنا منها

الله يعينك على هالقصة حاكم شغلة الفيزا ما سئيلة الا شوي
الله يسرلك هالاقامة وتخلصوا من هالشغلة
وتسلمي ولو انا بالخدمة
وما شاء الله حبيت بنوتك انا بحب البنوتات النشيطين واللي عندهم همة
بحس كله اساس للمستقبل
اوووووووها وقالوا السورية ما بتجي اوووها اجت وقلعت عينيهم
للللللللووووووووللللللللللللللليييييييييييييييشششششششششش
والله فرحتيني الحمدلله الله يفرج همها وغمها وكربتها
يا ستي مو مشكلة كيف ما اجت المهم تقعد ببيتها وترتاح من الشنططة
الله يعينها ليش قليلة هالسنة وست شهور
وما شاء الله الاصناف حلوة ومرتبة وبالنسبة لي ممكن يا ضيف معهم رز على شي
يعني بما انه انتي عاملة فريكة بقى الرز غير وحطي معم بطاطا وشرحات
وطبعا نوعي الفريكة مثلا على جاج والرز على لحمة
او ممكن بما انه ما حابة تحطي محاشي حطي شي صينية معكرونة او سمك
الف مبروووووك والله يتمم معك على خير يارب ويفرحك بشوفة النونو بالسلامة
يارب يكون الجميع بخير
والله ما عندي شي جدي وايامي روتينية بس الحمدلله اللي بعرفه
انه باقي من الزمن 14 يوم ان شاء الله هههههههههههههههههههههههههه
PEARL2000;10172998:
صباح الخيرات على عيونكن يا حلوات يعني كان لازم ذكركن بالأكل و النفخ لحتى تحكوا ههههههههههه على كل حال مية صحة وهنا على قلبكن جميع
مونو والله وانا اشتقت لك أكتر وانا مقدرة الظروف حبيبتي و انا بقول معكن حق بالأكل عن جد الواحد بيحس حاله انه صغرت معدته شوي و ما بيعود اله نفس ياكل كتير وانا معك مليون بالمية بالنسبة للبذخ بالأكل لأن كله حرام وخاصة اذا عيلة صغيرة وما بياكلوا اكل بايت كمان ليش الواحد يطبخ و يرمي هي نعمة من ربنا ولازم نحافظ عليها ومية صحة وهنا على الحلويات بس بتعرفي عفاك انت مطورة بالطبق أنا يومها عملته بس كاسترد و جيلي مع بعض بدون كاتو بتصور الكاتو بيعطيه طعمة طيبة كمان
انا طالع على بالي جرب كاتو قدرة قادر لحد الآن ما جربته عندي مرة اخي يا صبايا ماشاءالله فنانة بالكاتويات و الحلويات واكتر شي الكاتو تقريبا كل يومين بتعمل نوع شكل يعني كنت ايميتى مارحت لعند اهلي لاقيها عاملة شي جديد ومرة عطيتها عيارات هذا الكاتو و عملت لنا اياه عن جد وقت اللي شفت النتائج كتير عجبني و طالع طيب و ناجح معها و عملته شكلين نوع بكاكاو ونوع سادة و النوعين اطيب من بعض بقى تشجعت اني جربه و بنصحك فيه مون
شايفة لازم لنا نفضة بس والله انا ما عم جيب سيرة الحب مشان ما حدا يشتهي
واخد ذنبه بس طلع انه كلهم عالقين على دئرة وما اتحملوا فورا هروا هههههههههههههههه
اي طورتها بس جد بالكيك اطيب بكتير بس شو عملت انا حليت الكاسترد زيادة والجيلي
وقلت عيون بيرل تشوفني كان لعيت نفسها من الحلو ههههههه
وعلى فكرة والله كيكة قادر ببالي من زماااااااان بس فرني ما عم يساعدني ابدا
لانه ببيتي القديم كان غاز والله ما شاء الله احلى كيك بيطلع
اما هيدا كهربا بتحسي مدري كيف مثلا بتحميه من تحت بيحمى من تحت ما متل الغاز
ما شاء الله بيوزع الحرارة وبتلاقي الوجه اتحمر لا هيدا شكله بده من فوق ومن تحت تشغيل
بقى ناطرة ان شاء الله لارجع من الاجازة لافضاله
وما شاء الله على مرت اخوك مبين عنها شطورة الله يحميها
بتعرفي انا صارلي شهور مطبقة قاعدة كل اسبوع صنف حلو
شامية للعظم;10173799:
يسعد صباحكم جميعا
دكتورتنا وشيختنا وطباختنا (الرابعة ما حبيتها )
مونو أنشط وحدة فينا اليوم كيفك
غير اني اقليها مع فطر وفليفلة وبصلة ولفها بسندويش مع جبنة شيدر مع المايونيز
وقطايف القشطة بتساويها بهي القشطة الموجودة بالسوق ولا بتعملي قشطة
لو تقلت عليك بس كمان جوزي جاي على بالو القطايف
هههههههههههههههه والله الرابعة تسمياية لولية بلا معنى
بالنسبة للهت دوغ متل ما قالت الدمشقية فطاير اطيب شي
واذا بدك ممكن كمان تحمي سمنة وقلي فيها الهت دوغ المقطع شرحات
بعدين حطي عليها بيض مخفوق متل مبدا البيض والمرتديلا
والقطايف انا جبت لاعمل يوم الجمعة ان شاء الله للعزيمة
والقشطة بجيبها فررررش من البرادات متل هي المدورة (قشطة طازجة)
ما جربت قشطة التاج لانه ما عنا منها

لولية;10175243:
شو يا عسولات شغالين بالطبخ والنفخ الله يقويكن يا رب والله أنا استفقدت لبنتي الكبيرة حبيبة ألبي كانت شايلة كتير بالطبخ والله معتمدة عليها كتير وهي تؤبش ألبي نفسها طيب بقى منيح هلأ هي عند أبوها عم تدلله شوي وأنا بالنسبة لسفرتي رح تصير متل قصة أبو زيد كل ما منقول خلصنا بتطلعلنا قصة جديدة وبالأخير أد ما ابن عمي زهق عم يفكر يجيبني بتأشيرة زيارة وهونيك يرد يقلبلي اياها إقامة على كل بكرة عاطيين آخر فرصة لحالنا بالمعاملة يا أما رح روح بتأشيرة زيارة بقى ادعولي الله يسرلي اياها بسرعة
دمشقية الله يقويكي يا عمري وتبيضي وجهك بالعزيمة والله مافي أحلي من الطبخ للصايمين ثواب غير شكل
بيرل حبيتي ترا كيكة قدرة قادر مافي أطيب منها أنا عطتني مشرفتنا بتاعة كله مونو حبيبة ألبي المقادير وبنتي عملتها وكتير طلعت ظابطة شفتي مونو والله ما عم نقدر نحرك بحياتنا بلا توجيهاتك الله يخليكي فوق راسنا يا رب
ياسمينة شو ما قررتي إيمتى بدك تجي تتجهزي من عنا
الله يعينك على هالقصة حاكم شغلة الفيزا ما سئيلة الا شوي
الله يسرلك هالاقامة وتخلصوا من هالشغلة
وتسلمي ولو انا بالخدمة
وما شاء الله حبيت بنوتك انا بحب البنوتات النشيطين واللي عندهم همة
بحس كله اساس للمستقبل
الدمشقية;10175438:
بنات هلأ فيني خبركم وبشركم كنت اول خايفة ان الامور ماتظبط وارجع ازعلكم
المهم حبيبات قلبي ربي فرجها على اختي سورية وهلأ هي بالطريق اي يعني الضيوف اللي من سوريا جايين هنن اختي تقبر قلبي وولادها وابي يقبرني معاهم جايين بفيزة عمرة غير هيك ماكان يظبط شي
ستي الحمد لله المهم انها ترجع بيتها وتنوره بعد غياب سنة وست شهور الله يكمل فرحتنا ويوصلوا بالسلامة يارب وتتيسر الامور ونقدر نكمل اوراقها هون للاقامة يااااااارب
حبيت ابلغكم او بالاحرى ابشركم لاني بعرف غميتكم بهالقصة كتييير .... فالف حمد وشكر لله رب العالمين
اوووووووها وقالوا السورية ما بتجي اوووها اجت وقلعت عينيهم
للللللللووووووووللللللللللللللليييييييييييييييشششششششششش
والله فرحتيني الحمدلله الله يفرج همها وغمها وكربتها
يا ستي مو مشكلة كيف ما اجت المهم تقعد ببيتها وترتاح من الشنططة
الله يعينها ليش قليلة هالسنة وست شهور
وما شاء الله الاصناف حلوة ومرتبة وبالنسبة لي ممكن يا ضيف معهم رز على شي
يعني بما انه انتي عاملة فريكة بقى الرز غير وحطي معم بطاطا وشرحات
وطبعا نوعي الفريكة مثلا على جاج والرز على لحمة
او ممكن بما انه ما حابة تحطي محاشي حطي شي صينية معكرونة او سمك
نور سوريا;10177332:
صباح الخير لك كيفكوون ورمضاان كريم لو انها متأخرره وينعاد عليكون جميعا بالصحه والعافيه
صبايااا باركووولي بالحمل الحمد لله ربي عوضني عن صبري
وهااداا احلى يووم بحياتي ما بتتخيلوو فرحتي ادعولي ربي يثبت حملي ويسهل امووري
الف مبروووووك والله يتمم معك على خير يارب ويفرحك بشوفة النونو بالسلامة
P
27-08-2009 | 10:26 AM
صباحو بنات كيفكن اليوم ؟
اول شي بحب هنيك دمشقية على رجعة السورية على بيتها و ان شاءالله بيوصلوا بالسلامة يارب و تكتمل فرحتكن باكتمال اقامتها هي واولادها بالفعل على قولة مونو حاجتها شنططة هالبنت مو قليل ما تعتبت و تعذبت الله يكملها معها يارب
الأصناف اللي قلت عليها كتير كويسة ومرتبة ماشاءالله واذا حبيت تضيفي شي اعملي ملوخية ورز أو اوزي
انا بعمل القطايف بقشطة الكي دي دي و بضيف لها جبنة موتزريلا بحشيهم و برفعهم بالفريزر و كل ما اجى على بالنا بالشتوية بنزل منهم و بقلي بتعرفوا لأن هون بالخليج ما بتتواجد هالأكلات بشكل دائم مو متل بلادنا هل الموتزريلا ما رح تعطي طعمة بس احساس بمطة الجبنة لأن نحن بحماة متعودين نعملها بجبنة حلوة هيك كانت ماما تساويها الله يذكرها بالخير يارب
لولية الله ييسر لك امورك يارب و بأقرب وقت تكون عند ابن عمك و تنوري بيتك يارب
نور سوريا الف مبروك الحمل و الله يتمم لك على خير يارب ديري بالك على حالك خاصة بالأشهر الأولى
مونو يا مون عن جد لعيت نفسي و زيادة عن اللزوم يعني بحياتي ماشفت حدا بيحلي الجيلي بهالطريقة و بعدين في سكر بالكيك يبعتلك الهنا وكل هذا و عم تاكل هالأكل بالليل و ما في حرق للسكر و بدك تنحفي كمان ولك صحي شو اخبار الضعف معك وين وصل وزنك ؟ يا ليت مونو تعطيني اسم القشطة الفريش اللي عم تقولي عنها ووين بتنوجد يعني ببرادات الأجبان و الألبان لأن ما شفت هيك شي عنا بقى اذا في ماركة معينة رح دور عليها لأن ما في بعد القشطة التازة
اول شي بحب هنيك دمشقية على رجعة السورية على بيتها و ان شاءالله بيوصلوا بالسلامة يارب و تكتمل فرحتكن باكتمال اقامتها هي واولادها بالفعل على قولة مونو حاجتها شنططة هالبنت مو قليل ما تعتبت و تعذبت الله يكملها معها يارب
الأصناف اللي قلت عليها كتير كويسة ومرتبة ماشاءالله واذا حبيت تضيفي شي اعملي ملوخية ورز أو اوزي
انا بعمل القطايف بقشطة الكي دي دي و بضيف لها جبنة موتزريلا بحشيهم و برفعهم بالفريزر و كل ما اجى على بالنا بالشتوية بنزل منهم و بقلي بتعرفوا لأن هون بالخليج ما بتتواجد هالأكلات بشكل دائم مو متل بلادنا هل الموتزريلا ما رح تعطي طعمة بس احساس بمطة الجبنة لأن نحن بحماة متعودين نعملها بجبنة حلوة هيك كانت ماما تساويها الله يذكرها بالخير يارب
لولية الله ييسر لك امورك يارب و بأقرب وقت تكون عند ابن عمك و تنوري بيتك يارب
نور سوريا الف مبروك الحمل و الله يتمم لك على خير يارب ديري بالك على حالك خاصة بالأشهر الأولى
مونو يا مون عن جد لعيت نفسي و زيادة عن اللزوم يعني بحياتي ماشفت حدا بيحلي الجيلي بهالطريقة و بعدين في سكر بالكيك يبعتلك الهنا وكل هذا و عم تاكل هالأكل بالليل و ما في حرق للسكر و بدك تنحفي كمان ولك صحي شو اخبار الضعف معك وين وصل وزنك ؟ يا ليت مونو تعطيني اسم القشطة الفريش اللي عم تقولي عنها ووين بتنوجد يعني ببرادات الأجبان و الألبان لأن ما شفت هيك شي عنا بقى اذا في ماركة معينة رح دور عليها لأن ما في بعد القشطة التازة
M
27-08-2009 | 11:48 AM
مراحب دخلت مرة تانية اتذكرت انه ما عطيتكم مقرري لبكرة ان شاء الله هههههههههههه
بما انه العزيمة اهلية محلية جدا قررت اعمل رز على لحم + جاج بتوم وحامض مع بطاطا
والسلطة الخضرا العادية وناوية ان شاء الله اعمل شوربة العدس وسمبوسة وزنكل ما بعرف اذا بتعرفوه
هو عجينة بنحط جواتها حشوة وبنعملها على شكل اصابع كبيرة وبنقليها
والحلو قطايف وراس العبد ان شاء الله والفواكه اناناس فرش وكيوي واجاص
بيرل ........... ههههههههههههههه يعيني عن جد متل ما اتوقعت لعيت نفسك
هلأ شوفي للي بحب الطعمة الحلوة رح يعجبه مليون بالمية اما اللي متلك اكيد لا
ومشان الوزن انا ثابتة على مبادئي وما زلت 64 ما نزل وزني اكتر من هيك
ناوية ان شاء الله خفف قد ما بقدر وابقى هيك لانه شكله وزني صعب يتحرك
بقى رح اتركه عللى الموجة الطويلة ان شاء الله
يعني مثلا بكارفور القشطة جنب الالبان والكريمة الفرش و كريمة الخفق
لانه انا بجيب من عنده بس عنا بكل البقاليات موجودة
في من المراعي متل اللي بالصورة وفي ماركة نادك واتنيناتهم طيبين بس انا بفضل المراعي
وطعمتها لا يعلى عليها وانا داااااائما بعمل منها الوربات بقشطة بتجنن
بتمنالكم عطلة حلوة
بما انه العزيمة اهلية محلية جدا قررت اعمل رز على لحم + جاج بتوم وحامض مع بطاطا
والسلطة الخضرا العادية وناوية ان شاء الله اعمل شوربة العدس وسمبوسة وزنكل ما بعرف اذا بتعرفوه
هو عجينة بنحط جواتها حشوة وبنعملها على شكل اصابع كبيرة وبنقليها
والحلو قطايف وراس العبد ان شاء الله والفواكه اناناس فرش وكيوي واجاص
بيرل ........... ههههههههههههههه يعيني عن جد متل ما اتوقعت لعيت نفسك
هلأ شوفي للي بحب الطعمة الحلوة رح يعجبه مليون بالمية اما اللي متلك اكيد لا
ومشان الوزن انا ثابتة على مبادئي وما زلت 64 ما نزل وزني اكتر من هيك
ناوية ان شاء الله خفف قد ما بقدر وابقى هيك لانه شكله وزني صعب يتحرك
بقى رح اتركه عللى الموجة الطويلة ان شاء الله
يعني مثلا بكارفور القشطة جنب الالبان والكريمة الفرش و كريمة الخفق
لانه انا بجيب من عنده بس عنا بكل البقاليات موجودة
في من المراعي متل اللي بالصورة وفي ماركة نادك واتنيناتهم طيبين بس انا بفضل المراعي
وطعمتها لا يعلى عليها وانا داااااائما بعمل منها الوربات بقشطة بتجنن
بتمنالكم عطلة حلوة
ش
27-08-2009 | 02:45 PM
مرحبا كيفكن اليوم
مبارح كانت دمشقية عم تحكي عن القطايف أنا كنت عاملة العجينة وبدي ساوي قشطة بس نحنا سابقا جربنا نوع ماعجبتنا القشطة العلب لاقيت بمنتدى طريقة لوحدة سورية طبخها بيجنن ومواضيعها كتير حلوة المهم طريقتها متل ماقالت بيرل مع جبنة موزيريلا
حليب وملعقة طيحن وملعقة نشاء وعلبة قشطة مشان النكهة ونص كاسة جبنة المهم جربتها و طلعت طيبة مابها شي
ياجماعة جربت حط بالقطايف قريشة يعني هي سهلة وبمنتاول اليد فيك تساويها بسهولة وطيبة رحت جبت حليب قلت بفرط الحليب وبعملة قريشة اتخيلو الحليب مافرط حاولت مافرط لأنو فكرة القريشة حلوة وقريبة من القشطة بس مافرط الحليب يمكن لأنو مسحوب الدسم
حتى القريشة بيعملو منها الجبنة الناعمة مو هيك أخواتنا أهل حماه
كمان جاية على بالي اتسحر جبنة ناعمة مع حبة البركة والسمسم بس مابعرف ليش ما فرط الحليب اليمني اذا حدا عندو فكرة ومجرب يفيدني
مبارح كانت دمشقية عم تحكي عن القطايف أنا كنت عاملة العجينة وبدي ساوي قشطة بس نحنا سابقا جربنا نوع ماعجبتنا القشطة العلب لاقيت بمنتدى طريقة لوحدة سورية طبخها بيجنن ومواضيعها كتير حلوة المهم طريقتها متل ماقالت بيرل مع جبنة موزيريلا
حليب وملعقة طيحن وملعقة نشاء وعلبة قشطة مشان النكهة ونص كاسة جبنة المهم جربتها و طلعت طيبة مابها شي
ياجماعة جربت حط بالقطايف قريشة يعني هي سهلة وبمنتاول اليد فيك تساويها بسهولة وطيبة رحت جبت حليب قلت بفرط الحليب وبعملة قريشة اتخيلو الحليب مافرط حاولت مافرط لأنو فكرة القريشة حلوة وقريبة من القشطة بس مافرط الحليب يمكن لأنو مسحوب الدسم
حتى القريشة بيعملو منها الجبنة الناعمة مو هيك أخواتنا أهل حماه
كمان جاية على بالي اتسحر جبنة ناعمة مع حبة البركة والسمسم بس مابعرف ليش ما فرط الحليب اليمني اذا حدا عندو فكرة ومجرب يفيدني
ا
29-08-2009 | 06:52 PM
مرحبا كيفكون والله انت عم فوت وما عم لحق اقرا اللي فات
ا
29-08-2009 | 07:01 PM
الحمد لله على سلامة اختك دمشقية اي والله فرحتيني من قلبي عقبال ما تزبط اقامتها ان شاء الله وهديك الفرحة الكبيرة الها والك
ا
30-08-2009 | 12:50 AM
الله يبارك فيكي يارب مون وبيرل وشامية وسمورة ويسعدكم ربي
اي والله الف الحمد لله والله يسمع منكم وعقبال الاقامة ربي كريم ماتتخيلوا فرحتي بجيتها وكمان بابا فرحانة
بجيتو قد الدنيا الله يحفظو يارب
والحمد لله العزومة عدت على خير وماانعجئت متل كل مرة لاني كنت مرتبة اموري من الاول انا وزوجي وكمان سورية الله يسعدها ماقصرت
انتو كيفكم من غير شر اليوم مابين حدا فيكم ان شالله تكونو بخير ومبسوطين
اي والله الف الحمد لله والله يسمع منكم وعقبال الاقامة ربي كريم ماتتخيلوا فرحتي بجيتها وكمان بابا فرحانة
بجيتو قد الدنيا الله يحفظو يارب
والحمد لله العزومة عدت على خير وماانعجئت متل كل مرة لاني كنت مرتبة اموري من الاول انا وزوجي وكمان سورية الله يسعدها ماقصرت
انتو كيفكم من غير شر اليوم مابين حدا فيكم ان شالله تكونو بخير ومبسوطين
ل
30-08-2009 | 01:42 AM
مسا الخير يا بنوتات أو بالأصح صباح الخير والله اليوم الظاهر كلنا كنا معجوقين وعنا عزيمة والله أنا كان عندي عزيمة لرفقات بنتي مع أمهاتن وكنت كتير مشغولة لإنه امبارح قررت فجأة أعملها ومتل ما بتعرفوا أنا مفضاية البيت استعدادا للسفر اللي ما بقى يظبط ففورا رحت اشتريت الأغراض وعملت سفرة الحمدلله طلعت كتير ظريفة وبتبيض الوجه بقى كرمال هيك ما صحلي ادخل على المنتدى
شو أخباركن يا أمامير وأخبار عزايمكن
شو أخباركن يا أمامير وأخبار عزايمكن
ل
30-08-2009 | 01:43 AM
صحيح دمشقية يهنيكي السلامة يا رب بجية أختك وان شاء الله بتبقى على طول منورة بيتها يا رب
M
30-08-2009 | 10:12 AM
صباحوووووو وين الشعب ؟
اخباري عادية وروتينية متل ما بتعرفوا والحمدلله مرت العزيمة على خير
زادت عندي قشطة وتاريخ الصلاحية بينهي بسرعة لانه متل ما بتعرفوا فرش
احترت شو اعمل قمت لقيت حالي كاتبة وصفة اسمها عيش السرايا وسهلة
قلت يالله يا بنت عليهم وجربتها بس شو طلعت اكلة واكلة بصراحة ما اتوقعت كل هالقد
تطلع طيبة بقى رح حط لكم المقادير لانها سهلللللللة وجربوها وان شاء الله بتعجبكم
كاس سكر
كاستين مي
كاسة سميد
دوبي السكر بالمي لحتى يدوب منيح واول ما يبتدي يغلي اتركيه شوي
شي 5 دقايق وبعدين ضيفي السميد حركيهم سوا لحتى يشبكوا
وتحسي انه السميد نفش شوي وبعدين ارفعيهم ومديهم بجاط واتركيهم لحتى يبردوا
بس بردوا طلعيهم وحطي على وجههم قشطة فرش وقشطة نستله ورجعيهم على البراد
وقبل التقديم رشي على وجههم فستق ناعم بكمية منيحة يعني كوني كريمة
وقدميها طبعا يفضل تتركيهم بالبراد فترة منيحة لانه كل ما بردت كل ما كانت اطيب وصحة وهنا
وهي الصورة من النت

هلأ انا ما بقدر فيدك ابدا بالشغل اليدوي وتحضير هالاغراض
لانه مو شاطرة فيهم وحبوبة للقطايف ما الك الا القشطة الفرش متل ما قلت لك
اطيب طعمة واظرفها واذا بتحبي معها شوية مطة متل ما قالت بيرل حطي موتزاريلا
بس بخصوص الجبنة اذا بدك جبنة ناعمة طعمتها متل القريشة
بس مالحة يعني مالحة زيادة يعني ما بتمشي للحلو بس بتمشي للاكل
في عندك الجبنة البيضاء وهي صورتها تحت
انا بفرم معها بندورة وفليفلة خضراء وشوية خيار كلهم ناعمين
وبحط معهم كمون وزيت بصراحة اكلة طيبة

الحمد لله على سلامة السورية والحمدلله اللي الله فرحكم فيها بيناتكم
والله يبيض وجهك دائما
انا منيحة ولا جديد :)
يا عيني يا عيني شكلها كانت جمعة العزايم بيت عامر يارب
الله يعطيك العافية وصحة وهنا
ما قلتيلنا شو عملتيلهم اذا ما فيها سئلة
اخباري عادية وروتينية متل ما بتعرفوا والحمدلله مرت العزيمة على خير
زادت عندي قشطة وتاريخ الصلاحية بينهي بسرعة لانه متل ما بتعرفوا فرش
احترت شو اعمل قمت لقيت حالي كاتبة وصفة اسمها عيش السرايا وسهلة
قلت يالله يا بنت عليهم وجربتها بس شو طلعت اكلة واكلة بصراحة ما اتوقعت كل هالقد
تطلع طيبة بقى رح حط لكم المقادير لانها سهلللللللة وجربوها وان شاء الله بتعجبكم
كاس سكر
كاستين مي
كاسة سميد
دوبي السكر بالمي لحتى يدوب منيح واول ما يبتدي يغلي اتركيه شوي
شي 5 دقايق وبعدين ضيفي السميد حركيهم سوا لحتى يشبكوا
وتحسي انه السميد نفش شوي وبعدين ارفعيهم ومديهم بجاط واتركيهم لحتى يبردوا
بس بردوا طلعيهم وحطي على وجههم قشطة فرش وقشطة نستله ورجعيهم على البراد
وقبل التقديم رشي على وجههم فستق ناعم بكمية منيحة يعني كوني كريمة
وقدميها طبعا يفضل تتركيهم بالبراد فترة منيحة لانه كل ما بردت كل ما كانت اطيب وصحة وهنا
وهي الصورة من النت

شامية للعظم;10179173:
مرحبا كيفكن اليوم
مبارح كانت دمشقية عم تحكي عن القطايف أنا كنت عاملة العجينة وبدي ساوي قشطة بس نحنا سابقا جربنا نوع ماعجبتنا القشطة العلب لاقيت بمنتدى طريقة لوحدة سورية طبخها بيجنن ومواضيعها كتير حلوة المهم طريقتها متل ماقالت بيرل مع جبنة موزيريلا
حليب وملعقة طيحن وملعقة نشاء وعلبة قشطة مشان النكهة ونص كاسة جبنة المهم جربتها و طلعت طيبة مابها شي
ياجماعة جربت حط بالقطايف قريشة يعني هي سهلة وبمنتاول اليد فيك تساويها بسهولة وطيبة رحت جبت حليب قلت بفرط الحليب وبعملة قريشة اتخيلو الحليب مافرط حاولت مافرط لأنو فكرة القريشة حلوة وقريبة من القشطة بس مافرط الحليب يمكن لأنو مسحوب الدسم
حتى القريشة بيعملو منها الجبنة الناعمة مو هيك أخواتنا أهل حماه
كمان جاية على بالي اتسحر جبنة ناعمة مع حبة البركة والسمسم بس مابعرف ليش ما فرط الحليب اليمني اذا حدا عندو فكرة ومجرب يفيدني
هلأ انا ما بقدر فيدك ابدا بالشغل اليدوي وتحضير هالاغراض
لانه مو شاطرة فيهم وحبوبة للقطايف ما الك الا القشطة الفرش متل ما قلت لك
اطيب طعمة واظرفها واذا بتحبي معها شوية مطة متل ما قالت بيرل حطي موتزاريلا
بس بخصوص الجبنة اذا بدك جبنة ناعمة طعمتها متل القريشة
بس مالحة يعني مالحة زيادة يعني ما بتمشي للحلو بس بتمشي للاكل
في عندك الجبنة البيضاء وهي صورتها تحت
انا بفرم معها بندورة وفليفلة خضراء وشوية خيار كلهم ناعمين
وبحط معهم كمون وزيت بصراحة اكلة طيبة

الدمشقية;10191325:
الله يبارك فيكي يارب مون وبيرل وشامية وسمورة ويسعدكم ربي
اي والله الف الحمد لله والله يسمع منكم وعقبال الاقامة ربي كريم ماتتخيلوا فرحتي بجيتها وكمان بابا فرحانة
بجيتو قد الدنيا الله يحفظو يارب
والحمد لله العزومة عدت على خير وماانعجئت متل كل مرة لاني كنت مرتبة اموري من الاول انا وزوجي وكمان سورية الله يسعدها ماقصرت
انتو كيفكم من غير شر اليوم مابين حدا فيكم ان شالله تكونو بخير ومبسوطين
الحمد لله على سلامة السورية والحمدلله اللي الله فرحكم فيها بيناتكم
والله يبيض وجهك دائما
انا منيحة ولا جديد :)
لولية;10191737:
مسا الخير يا بنوتات أو بالأصح صباح الخير والله اليوم الظاهر كلنا كنا معجوقين وعنا عزيمة والله أنا كان عندي عزيمة لرفقات بنتي مع أمهاتن وكنت كتير مشغولة لإنه امبارح قررت فجأة أعملها ومتل ما بتعرفوا أنا مفضاية البيت استعدادا للسفر اللي ما بقى يظبط ففورا رحت اشتريت الأغراض وعملت سفرة الحمدلله طلعت كتير ظريفة وبتبيض الوجه بقى كرمال هيك ما صحلي ادخل على المنتدى
شو أخباركن يا أمامير وأخبار عزايمكن
يا عيني يا عيني شكلها كانت جمعة العزايم بيت عامر يارب
الله يعطيك العافية وصحة وهنا
ما قلتيلنا شو عملتيلهم اذا ما فيها سئلة
M
30-08-2009 | 12:45 PM
شو وينكم شكلكم اخد عليكم الصيام ههههههههههههههه
على كل حال الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
وسلامي لكم نفر نفر
على كل حال الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
وسلامي لكم نفر نفر
ل
30-08-2009 | 01:07 PM
صباح الخير حبيباتي ويسعد صباح مشرفتنا الغالية مونو
شوفي حبيبتي عملتلن كبسة على جاج وفريكة على لحمة وصينية لازانيا وملوخية وعملت جاط صغير ورق عنب وكان عندي من الأول عاملتها كبة بالصينية فعملت جنبها باطرش وطبعا لازم عز الدايم فطاير وفتوش وشوربة دجاج بالكريمة والحلو والله جبت من برا لإنه ما لحقت أعمل شي جبت صينية مفروكة بقشطة وبنتي عملت ليزي كيك بالفريزر والله وكيلكن هون في عادة كل وحدة بتجي بتجيب معها شي حلو بقى عندي كومايات كومايات عم فكر وزعهن كلهن واعزم رفيقتي وبنتها اليوم وبسخن الأكل كرمال ما يبقى شي إذا ظبط سفري بهاليومين
مونو وصفتك لعيش السرايا كتير ظريفة وأنا بعملها أحيانا وقت بكون مجمعة لب الخبز أو عندي خبز توست كتير فبعملها بنفس الطريقة بس بالخبز هيك إذا كان جاي علب بالي أكلة حلو على السريع
شو وين البنوتات اليوم لسه تعبانين من شغل العزايم ايه بعدكن صبايا لكن شو قول أنا
شوفي حبيبتي عملتلن كبسة على جاج وفريكة على لحمة وصينية لازانيا وملوخية وعملت جاط صغير ورق عنب وكان عندي من الأول عاملتها كبة بالصينية فعملت جنبها باطرش وطبعا لازم عز الدايم فطاير وفتوش وشوربة دجاج بالكريمة والحلو والله جبت من برا لإنه ما لحقت أعمل شي جبت صينية مفروكة بقشطة وبنتي عملت ليزي كيك بالفريزر والله وكيلكن هون في عادة كل وحدة بتجي بتجيب معها شي حلو بقى عندي كومايات كومايات عم فكر وزعهن كلهن واعزم رفيقتي وبنتها اليوم وبسخن الأكل كرمال ما يبقى شي إذا ظبط سفري بهاليومين
مونو وصفتك لعيش السرايا كتير ظريفة وأنا بعملها أحيانا وقت بكون مجمعة لب الخبز أو عندي خبز توست كتير فبعملها بنفس الطريقة بس بالخبز هيك إذا كان جاي علب بالي أكلة حلو على السريع
شو وين البنوتات اليوم لسه تعبانين من شغل العزايم ايه بعدكن صبايا لكن شو قول أنا
ش
31-08-2009 | 01:11 AM
ماشالله العزايم عامرة الله يعطيكن ألف عافية يارب ماشالله كلو شاطر يخزي العين والله أنا مابحب العزايم وأنا لحالي مافي حدا يساعدني
مونو أكلتك شكلها طيبة بما أنو عندي قشطةرح جربها هلق الطبقة التحتانية هي الهيلطية أو حلاوة سميد نحنا منساويها بس منحط على وشها جوز هند
وممكن بدل المي نحط حليب مفيدة وبيحبوها الصغار
لولية بدي اتعلم الباطرش انشالله بدي جربها بس انشالله تكون موادها موجودة باليمن
دمشقية الحمد لله وشك أبيض دايما حلوة العزايم برمضان ولا تنسي الثواب والأجر بتفطير الصايمين والحمد لله على سلامة أهلك وأختك قديش حيضل أبوك عندك ؟؟
مونو أكلتك شكلها طيبة بما أنو عندي قشطةرح جربها هلق الطبقة التحتانية هي الهيلطية أو حلاوة سميد نحنا منساويها بس منحط على وشها جوز هند
وممكن بدل المي نحط حليب مفيدة وبيحبوها الصغار
لولية بدي اتعلم الباطرش انشالله بدي جربها بس انشالله تكون موادها موجودة باليمن
دمشقية الحمد لله وشك أبيض دايما حلوة العزايم برمضان ولا تنسي الثواب والأجر بتفطير الصايمين والحمد لله على سلامة أهلك وأختك قديش حيضل أبوك عندك ؟؟
M
31-08-2009 | 09:31 AM
صباح الفل والياسمين
ابتدى العد التنازلي ان شاء الله
10
كيف الكل وكيف اموركم يارب تمام
بيرل ... وين هيك غرقانة يارب يكون المانع خير
الدمشقية .......... الله يهنيك يارب بجمعة الاهل ويفرح قلبك
سمورة ........... بيعينا بالسوق خيتو بس ادخلي ههههههه
بنوتة ...... ملتهيين بالعروس الجديدة بس مشتاقين لك
شايفة شكلهم تعبانين ختيروا ههههههههههههههه
ما شاء الله الله اكبر شو هالدعم سفرة مرتبة الله يعطيك العافية يارب
وعن جد هي ازمة الحلويات صعبة كتير وخصوصا برمضان
يعني برى رمضان ممكن تاكليلك شي شغلة الصبح بس برمضان
ما فينك تاكلي شي بعد الفطور على كل حال صحة ومية هنا والله يسرلك
روحتك لعند زوجك يارب
والله انا معودة على العزايم عند اهلي ما شاء الله كنا كتير مضيافين
وهلأ ما عندي كتير بعرفهم لاعزمهم يعني مرته للي اجا لعنا مسافرة بعد
شهر ان شاء الله بقى خلص برجع ببقى لحالي
وعلى فكرة هي اول مرة بعرف انها الهيلطية مع انه سمعانة بهالاكلة كتير هههه
وحلاوة السميد عنا بيقلولها حلاوة الجبن لانه بيخلطوا جواتها جبن بلدي ابيض
يعني غير عن الحلاوة الحمصية وعجبتني كتييييير فكرة تبديل المي بالحليب
بركي ان شاء الله بعملها لرورو
ابتدى العد التنازلي ان شاء الله
10
كيف الكل وكيف اموركم يارب تمام
بيرل ... وين هيك غرقانة يارب يكون المانع خير
الدمشقية .......... الله يهنيك يارب بجمعة الاهل ويفرح قلبك
سمورة ........... بيعينا بالسوق خيتو بس ادخلي ههههههه
بنوتة ...... ملتهيين بالعروس الجديدة بس مشتاقين لك
لولية;10194447:
صباح الخير حبيباتي ويسعد صباح مشرفتنا الغالية مونو
شوفي حبيبتي عملتلن كبسة على جاج وفريكة على لحمة وصينية لازانيا وملوخية وعملت جاط صغير ورق عنب وكان عندي من الأول عاملتها كبة بالصينية فعملت جنبها باطرش وطبعا لازم عز الدايم فطاير وفتوش وشوربة دجاج بالكريمة والحلو والله جبت من برا لإنه ما لحقت أعمل شي جبت صينية مفروكة بقشطة وبنتي عملت ليزي كيك بالفريزر والله وكيلكن هون في عادة كل وحدة بتجي بتجيب معها شي حلو بقى عندي كومايات كومايات عم فكر وزعهن كلهن واعزم رفيقتي وبنتها اليوم وبسخن الأكل كرمال ما يبقى شي إذا ظبط سفري بهاليومين
مونو وصفتك لعيش السرايا كتير ظريفة وأنا بعملها أحيانا وقت بكون مجمعة لب الخبز أو عندي خبز توست كتير فبعملها بنفس الطريقة بس بالخبز هيك إذا كان جاي علب بالي أكلة حلو على السريع
شو وين البنوتات اليوم لسه تعبانين من شغل العزايم ايه بعدكن صبايا لكن شو قول أنا
شايفة شكلهم تعبانين ختيروا ههههههههههههههه
ما شاء الله الله اكبر شو هالدعم سفرة مرتبة الله يعطيك العافية يارب
وعن جد هي ازمة الحلويات صعبة كتير وخصوصا برمضان
يعني برى رمضان ممكن تاكليلك شي شغلة الصبح بس برمضان
ما فينك تاكلي شي بعد الفطور على كل حال صحة ومية هنا والله يسرلك
روحتك لعند زوجك يارب
شامية للعظم;10197851:
ماشالله العزايم عامرة الله يعطيكن ألف عافية يارب ماشالله كلو شاطر يخزي العين والله أنا مابحب العزايم وأنا لحالي مافي حدا يساعدني
مونو أكلتك شكلها طيبة بما أنو عندي قشطةرح جربها هلق الطبقة التحتانية هي الهيلطية أو حلاوة سميد نحنا منساويها بس منحط على وشها جوز هند
وممكن بدل المي نحط حليب مفيدة وبيحبوها الصغار
والله انا معودة على العزايم عند اهلي ما شاء الله كنا كتير مضيافين
وهلأ ما عندي كتير بعرفهم لاعزمهم يعني مرته للي اجا لعنا مسافرة بعد
شهر ان شاء الله بقى خلص برجع ببقى لحالي
وعلى فكرة هي اول مرة بعرف انها الهيلطية مع انه سمعانة بهالاكلة كتير هههه
وحلاوة السميد عنا بيقلولها حلاوة الجبن لانه بيخلطوا جواتها جبن بلدي ابيض
يعني غير عن الحلاوة الحمصية وعجبتني كتييييير فكرة تبديل المي بالحليب
بركي ان شاء الله بعملها لرورو
ش
31-08-2009 | 02:28 PM
يسعد صباحكن
مونو ماشالله شو شاطرة ونشيطة ماشالله عنك
والله أناعم فيق ع الوحدة بلم البيت طبعا كلو نضيف من قبل بيوم وبصلي و بقعد بقرأ قرآن
ومشان الهيلطية أنا بعرف كل الصغار بيساولن ياها متل الحريرة تقريبا
خصوصي اذا الولد مابيتقبل الحليب هيك بياخد فوائد الحليب كلها وبنفس الوقت طيبة
مونو ماشالله شو شاطرة ونشيطة ماشالله عنك
والله أناعم فيق ع الوحدة بلم البيت طبعا كلو نضيف من قبل بيوم وبصلي و بقعد بقرأ قرآن
ومشان الهيلطية أنا بعرف كل الصغار بيساولن ياها متل الحريرة تقريبا
خصوصي اذا الولد مابيتقبل الحليب هيك بياخد فوائد الحليب كلها وبنفس الوقت طيبة
M
01-09-2009 | 09:21 AM
باقي من الزمن
9
صباحوووووو لك وين الناس وين العالم ههههههههههه
مافي الا شامية ما شاء الله بتسجل حضور اما الباقي متسيبين
مشغول بالي على بيرل كتيييييييير مافي بالعادة تقطع هالقطعة يارب خير
والدمشقية ملتهية اكيد مع الاهل ومعذورة
ولولية الله يسرلها شكلها والله اعلم راحت عند الحبايب
وسمورة باعتنا بالسوق وكترت
وبنوتة شكلها عم تشتغل بنت حما ههههههههه
لولوة الدوحة حرام على طول بتتذكرنا بس كمان طلاتها قليلة
9
صباحوووووو لك وين الناس وين العالم ههههههههههه
مافي الا شامية ما شاء الله بتسجل حضور اما الباقي متسيبين
مشغول بالي على بيرل كتيييييييير مافي بالعادة تقطع هالقطعة يارب خير
والدمشقية ملتهية اكيد مع الاهل ومعذورة
ولولية الله يسرلها شكلها والله اعلم راحت عند الحبايب
وسمورة باعتنا بالسوق وكترت
وبنوتة شكلها عم تشتغل بنت حما ههههههههه
لولوة الدوحة حرام على طول بتتذكرنا بس كمان طلاتها قليلة
M
01-09-2009 | 09:23 AM
شامية ....... ايواااا هلأ عرفت
بتعرفي بحكم اني بالغربة ما في حدا يقلي عن هالشغلات
وانا بالاجمال ما عطيت بنتي اي شي فيه سكر لقطعت السنة
وحتى هلأ بعطيها بكميات قليلة جدااااااا يعني بالاسبوع مرتين مثلا
وما بتكون وجبة بتكون نقرئشة يعني لقمة شوكولا او كيك او جيلي
وبنتي بالاجمال اكتر شي صحبة مع الشوكولا متلنا انا وابوها
بتعرفي بحكم اني بالغربة ما في حدا يقلي عن هالشغلات
وانا بالاجمال ما عطيت بنتي اي شي فيه سكر لقطعت السنة
وحتى هلأ بعطيها بكميات قليلة جدااااااا يعني بالاسبوع مرتين مثلا
وما بتكون وجبة بتكون نقرئشة يعني لقمة شوكولا او كيك او جيلي
وبنتي بالاجمال اكتر شي صحبة مع الشوكولا متلنا انا وابوها